الإكسسوار التقني العصري على معصمكم: 6 أسباب تجعل ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 الجديدة قطعة أساسية لا بدّ من أن يقتنيها كافة عشاق الموضة

 عين العالم – رشاد اسكندراني

 

شاشة أنيقة ومكالمات بلوتوث وعمر بطارية طويل والعديد من مزايا إدارة الصحة واللياقة التي تجعلها ملحقاً مثالياً لهذا الموسم!

أعلنت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية مؤخراً عن منتجها الجديد في سلسلةHUAWEI WATCH FIT ، وهي ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 العصرية ، التي تمتاز بشاشة أفضل ومزايا ذكية ومريحة مثل الاتصال عبر البلوتوث والرد السريع على الرسائل وعمر البطارية الطويل لمدة 10 أيام. علاوة على ذلك، تم تحسين كافة مزايا إدارة الصحة واللياقة البدنية التي أحببتموها في الساعة السابقة.

 

وتتوافق ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى أجهزة Android وiOS الأخرى.

 

إكسسوار تقني عصري  على معصمكم

تمتاز ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 بأنها نحيفة وخفيفة بشكل مدهش على الرغم من شاشة HUAWEI FullView الكبيرة مقاس 1.74 بوصة. وستستقر الساعة بشكل مريح على معصمكم بفضل تصميمها الرائع. وتعتبر الشاشة أبرز جزء في الساعة فهي عالية الدقة وتوفر ألواناً غنية ونابضة بالحياة ومليئة بالتفاصيل. وتعد الساعة إكسسوار راقي وتتوفر بمجموعة فريدة من الألوان. وتواصل ساعة HUAWEI WATCH FIT  الإصدار الرياضي مسيرة الجيل السابق للساعات من حيث التصميم وتأتي باللون الوردي Sakura Pink والأزرق Isle Blue والأسود Midnight Black؛ بينما تأتي HUAWEI WATCH FIT  الجديدة الإصدار الكلاسيكي باللون الرمادي Nebula Gray والأبيض Moon White.

 

ويمكنكم أيضاً تخصيص الساعة بالشكل الذي ترغبون به، فتستطيعون اختيار أحزمة من السيليكون الناعم والمريح أو من الجلد الأنيق، وكل ذلك بمجموعة من الألوان والأنماط الرائعة. ويجعلها تصميم الضغط لإزالة وتبديل الحزام بمجرد الضغط سلسة لإزالة الحزام وتبديله من إطار الساعة بسهولة لكي يناسب أمزجتكم وملابسكم. كما أنها تدعم تقنية تغيير وجه الساعة بنقرة واحدة1، مما يتيح لكم نقل الصور من هاتفكم الذكي إلى الساعة الذكية بنقرة بسيطة.

 

مزايا مريحة لنمط عيش ذكي

تأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 الآن مع مكبر صوت وميكروفون، مما يعني أنكم تستطيعون الرد على مكالماتكم أو رفضها من الساعة عبر البلوتوث. إذا لم يكن المستخدمون متاحين للرد على الهاتف ، فيمكنهم الرد بسرعة في شكل رسالة قصيرة بنقرة واحدة. يمكن تخصيص الرد في تطبيق HUAWEI Health App ، مما يسمح للمستخدمين بالبقاء دائمًا على الإنترنت وعدم تفويت أي شيء مهم. يمكن للمستخدمين أيضًا الرد بسرعة على الرسائل عبر تطبيقات المراسلة الفورية من الساعة نفسها.

 

عمر بطارية طويل

إضافةً إلى أناقتها، تمتلك ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 بطارية قوية تستمر لمدة 10 أيام لضمان تجربة مريحة وغير منقطعة، مع خاصية الشحن السريع. ويمكن شحنها لمدة 5 دقائق، كي تستطيعوا استخدام الساعة الذكية لمدة 24 ساعة. ويمكن استخدام الساعة الذكية في حالات الاستخدام العادية لمدة 10 أيام ولمدة 7 أيام في حالات الاستخدام المكثف2.

 

خصائص إدارة الصحة الشاملة على معصمكم

تستطيع الساعة تتبع مجموعة من البيانات الصحية لمساعدتكم في مراقبة صحتكم. وبفضل تقنية HUAWEI TruSeen™ 5.0 المطورة لتتبع معدل ضربات القلب، تستطيع الساعة قياس عدد نبضات القلب في الدقيقة ونسبة تشبع الأكسجين في الدم (SpO2). ويمكنها أيضاً تتبع أنماط النوم. وتستطيع الساعة الذكية تحليل المراحل المختلفة من النوم كل ليلة وتحديد مجموعة من مشاكل النوم المختلفة واقتراح حلول لها. ويحتوي تطبيق HUAWEI Health على مجموعة من الطرق لتعزيز نمط الحياة الصحي. ويمكنكم استخدام خاصية Healthy Living Management لإنشاء خطة صحية مخصصة تشمل عدد الخطوات اليومية وكمية استهلاك المياه والتدريبات وغيرها ليذكرهم التطبيق بها كل يوم، وليمنحكم التحفيز لتشعروا بالرضا ولتحافظوا على نمط الحياة الصحية. كما تتوفر تذكيرات بأهمية الوقوف تعمل بالصوت والرسوم المتحركة لمساعدتكم على الحفاظ على نشاطكم.

 

اجعلوا وقت التمرين أكثر متعةً

تعتبر أحد الطرق الرائعة للالتزام بالعادات الصحية هي جعلها أكثر متعة. ومع خاصية تشغيل الموسيقى في وضع عدم الاتصال على ساعة HUAWEI WATCH FIT 2، يمكنكم تشغيل الموسيقى مباشرةً من ساعتكم الذكية أثناء التمرين واستخدام BGM (الموسيقى الخلفية) أثناء الجري. وتستطيعون أيضاً إدارة تشغيل الموسيقى من خلال تطبيقات الهاتف، ومطابقة قوائم الأغاني المختلفة مع الرياضات المختلفة والاستمتاع بالموسيقى في أي وقت ومكان.

 

حققوا أهداف اللياقة لديكم مع أوضاع التمرين الجديدة كلياً

تضم ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 مزايا ذكية مصممة خصيصاً لمساعدتكم خلال التمرين في أي وقت ومكان، وتشمل 97 وضع للتمرين، بدءاً من الجري وركوب الدراجات إلى تدريب الأثقال والرقص وألعاب الكرة والرياضات الشتوية والمزيد. وتضم الساعة أيضاً مدرب لياقة بدنية متحرك مدمج لـ7 أوضاع محددة يوفر تعليمات صوتية وعروض توضيحية سهلة المتابعة، وتشمل الإحماء والاسترخاء بعد الانتهاء، مما يسهل أداء التمارين ضمن قائمة المهام اليومية وتتبع التقدم المحرز أثناء التنقل.

 

وسيحب العدائون بشكل خاص ساعة HUAWEI WATCH FIT 2، حيث تتميز بمؤشر قدرة الجري من هواوي (RAI)، والذي يستطيع تحليل الطول والعمر والوزن ودرجة اللياقة البدنية وتجربة الجري لإنشاء خطة تدريب للمستوى الاحترافي. ويتم بعد ذلك تحليل البيانات تلقائياً وتعديل اقتراحات التدريب بناءً على التقدم المحرز.

 

السعر والتوافر

 

تتوفر ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 الآن في المملكة العربية السعودية في إصدارين – الإصدار النشط والإصدار الكلاسيكي بدءًا من 649 ريال سعودي عبر منصات هواوي عبر الإنترنت وأيضا لدى الموزعين المعتمدين.

 

 

1 يتطلب وجه الساعة ذو النقرة الواحدة أجهزة هواوي المزودة بتقنية الاتصال على المدى القريب والتي تعمل بنظام EMUI 11.0 أو أحدث.

2 تم الحصول على بيانات الشحن من اختبارات هواوي التي تم إجراؤها ضمن بيئات ذات درجة حرارة معينة تبلغ 25 ± 1 درجة مئوية ورطوبة نسبية تتراوح بين 45% إلى 80%. وتم شحن الجهاز بدءاً من مستوى البطارية 3% وهو في وضع الاستعداد مع إيقاف تشغيل الشاشة بالكامل. وقد تختلف البيانات حسب المنتج وعادات الاستخدام والعوامل البيئية.

3 تم الحصول على البيانات من مختبرات هواوي. وقد يختلف عمر البطارية الفعلي حسب عادات الاستخدام. والعمر الافتراضي للبطارية هو 10 أيام، بالنظر إلى الشروط التالية: يتم استخدام الإعدادات الافتراضية ومكالمات البلوتوث 30 دقيقة في الأسبوع، وتشغيل الموسيقى 30 دقيقة في الأسبوع، وتفعيل خاصية تتبع معدل ضربات القلب واستخدام وضع السكون العادي في الليل ومتوسط ​​التمرين 30 دقيقة في الأسبوع، ويتم تفعيل إشعارات الرسائل (50 رسالة و6 مكالمات واردة و3 إنذارات في اليوم)، ويتم تشغيل الشاشة 200 مرة في اليوم. ويبلغ عمر بطارية في حالات الاستخدام المكثف 7 أيام، ويتم تحديده على النحو التالي: يتم استخدام الإعدادات الافتراضية والاتصال عبر البلوتوث 30 دقيقة أسبوعياً وتشغيل الموسيقى 30 دقيقة أسبوعياً وتفعيل خاصية تتبع معدل ضربات القلب واستخدام TruSleep في الليل، ومتوسط أداء تمارين لمدة 60 دقيقة في الأسبوع، وتفعيل إشعارات الرسائل (50 رسالة و6 مكالمات واردة و3 إنذارات في اليوم)، وتشغيل الشاشة 500 مرة في اليوم.