“أنغامي” توقع اتفاقية شراكة مع “وجيز” لإثراء مكتبتها بملخصات الكتب والروايات الصوتية

شراكة طموحة مع منصة “وجيز” لإضافة أضخم مكتبة من ملخصات الكتب الصوتية لأفضل الكتب والروايات مبيعاً واستقطاباً للاهتمام في المنطقة إلى منصة “أنغامي”

عين العالم – رشاد اسكندراني
7 أغسطس 2022: أعلنت أنغامي، منصة بث الموسيقى والترفيه الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توقيع اتفاقية شراكة مع “وجيز” لإضافة الآلاف من ملخصات الكتب الصوتية إلى مكتبتها المتكاملة من المحتوى، في خطوة تهدف إلى توسيع رصيدها المتنوع من الإنتاجات والأعمال.

وتأتي هذه الخطوة في إطار اتفاقية شراكة وقعتها المنصة مع “وجيز”، المنصة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمحتوى العربي الصوتي القصير، لتقديم ملخصات الكتب والروايات الصوتية والمحتوى المسموع والترفيهي المناسب لمختلف أذواق الجمهور العربي حول العالم. وترسخ هذه الشراكة التزام أنغامي بإثراء تجربة مستخدميها من خلال إضافة أفضل خيارات المحتوى العربي وتنويع محتواها وتلبية تطلعات المستخدمين، حيث بات بإمكانهم اليوم الوصول إلى أضخم مكتبة من الكتب والروايات الصوتية من “وجيز” والتي تضم 3500 ملخص صوتي لأشهر الكتب المحلية والإقليمية والعالمية، إلى جانب ملخصات لأبرز البودكاست في المنطقة. وتتوفر الخدمات الجديدة هذه كخيار إضافي مع الاشتراك.

وفي هذا السياق قال إيلي حبيب الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في أنغامي: “يعتبر فن رواية القصة حرفة تاريخية عريقة، وإرثاً ثقافياً راسخاً في العالم العربي. وتأتي شراكتنا مع الشركات الناشئة مثل “وجيز” لتتوج مرحلة جديدة لأعمالنا، إذ نتقاسم الهدف عينه المتمثل في الاستفادة من الإمكانات الهائلة في مجال المحتوى المسموع. ويمثل هذا التعاون دلالة على التزامنا بالاستمرار بتحديث المحتوى الصوتي وإثرائه بمزايا فريدة، مع تمكين أكثر من 72 مليون مستخدم لمنصتنا من الوصول بسهولة إلى أكثر مكتبات المحتوى الصوتي تنوعاً وشمولاً. ولا شك بأننا مستمرون بدعم مستخدمي منصتنا ومنحهم تجارب جديدة وأفضل خيارات المحتوى وتمكينهم من استكشاف صناع المحتوى الجدد لتلبية تطلعاتهم”.

وتعتبر “وجيز” منصة رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتقدم خدماتها لجمهور واسع في المنطقة، وتمثل تطبيقاً متكاملاً يمكّن المستخدمين من الاستماع إلى ملخصات معدة حسب الطلب للكتب والروايات والبودكاست باللغة العربية. ولا يتجاوز كل مقطع صوتي مدة 15 دقيقة، ويتم تقديمه بأسلوب ممتع وتفاعلي ومثير للاهتمام، حيث بات ذلك الآن ممكناً عبر منصة أنغامي.

من جانبه قال مدير المحتوى والشريك المؤسس في وجيز رامي أبو جبارة: “تعزز شراكتنا مع منصة أنغامي الرائدة رؤيتنا الهادفة إلى نشر الثقافة والمعرفة على أوسع نطاق ممكن في العالم العربي، لأننا نؤمن بأن المعرفة المكتسبة من القراءة تشكل الوعي الذي يعد ركيزة أساسية لنهضة الشعوب ورقيّها وتحضّرها”.

وتأتي هذه الشراكة في إطار التزام أنغامي المستمر بمنح المستخدمين حول العالم أفضل التجارب والمحتوى العربي، وحرصها على الترويج لأبرز المواهب العربية والاحتفاء بإرث رواية القصص في المنطقة على مستوى العالم.

ترقبوا المزيد من المستجدات حول أنغامي. ويمكنكم تنزيل التطبيق للاستمتاع بمجموعة واسعة من المحتوى العربي والعالمي أو زيارة الموقع الإلكتروني www.anghami.com للمزيد من المعلومات.

-انتهى-

عن “أنغامي”
“أنغامي” هي المنصة التكنولوجية الأولى والأشهر والأسرع نمواً في مجال البث الموسيقي عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وهي الخيار المفضل للموسيقى العربية والعالمية والترفيه، وابتكارات الفنانين، وفتح نافذة التواصل بين الناس. ومن خلال منظومتها الشاملة والغنية بخيارات الموسيقى والبودكاست والفعاليات وغيرها، توفر “أنغامي” الأدوات اللازمة لأي شخص كي يبدع ويوائم ويشارك صوته مع العالم أجمع.

وكانت “أنغامي” عند إطلاقها في عام 2012 أول منصة لبث الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تعمل على رقمنة قطاع الموسيقى. وهي تضم اليوم أكبر قائمة تحتوي على أكثر من 72 مليون أغنية ومحتوى مرخص من أهم الشركات العربية والفنانين والموزعين المستقلين، متاحة لأكثر من 75 مليون مستخدم مسجّل. وأبرمت “أنغامي” شراكات مع أكثر من 40 شركة اتصالات لتسهيل عملية الاشتراك وجذب المستخدمين، بالإضافة إلى بناء علاقات طويلة الأمد وتوفير المحتوى الموسيقي من أهم العلامات التجارية العالمية مثل “يونيفرسال” و”سوني” و”وارنر” و”ميرلين”، وتدأب باستمرار على ترخيص وإنتاج محتوى جديد وأصلي. ويقع المقر الرئيسي لـ “أنغامي” في أبوظبي، ولها مكاتب في بيروت ودبي والقاهرة والرياض. كما أنها تنشط في 16 دولة مختلفة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقد توسعت مؤخرًا لتضم الولايات المتحدة الأميركية وكندا وقريبًا في أوروبا. وهي الخدمة الوحيدة المتاحة باللغات الإنجليزية والعربية والفرنسية؛ كما أنها قريبة دوماً من قاعدة عملائها، ليس فقط من خلال تواجدها في مختلف أرجاء المنطقة وإنما أيضاً بفضل نقاط بيانات المستخدمين التي تعالجها يومياً والبالغة حوالي 56 مليون نقطة.

للمزيد من المعلومات حول “أنغامي”، يرجى زيارة الرابط: https://anghami.com.

بيان تحذيري فيما يخص البيانات الاستشرافية

يحتوي هذا الخبر الصحفي على بيانات استشرافية متوافقة مع أحكام بيان “الملاذ الآمن” المنصوص عليها في قانون “إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة” الصادر عام 1995 في الولايات المتحدة. وقد تختلف النتائج الفعلية بالنسبة لشركة “أنغامي” عن توقعاتها وتقديراتها لذا ينبغي عدم اتخاذ هذه البيانات الاستشرافية بمثابة توقعات لإجراءات مستقبلية. وإن كلمات أو عبارات مثل “يتوقع”، و”يعتزم”، و”يضع ميزانية”، و”يعدّ”، و”يقدّر”، و”ينوي”، و”يخطط”، و”يمكن”، و”وسوف”، و”قد”، و”يعتقد”، و”يواصل”، و”ربما”، و”من المحتمل” وغيرها من التعابير المشابهة (أو صيغة النفي الخاصة بها) تهدف إلى تحديد مثل هذه البيانات الاستشرافية.  وقد تنطوي هذه البيانات الاستشرافية على مخاطر ومعلومات غير مؤكدة وعوامل يمكن أن تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية بشكل جوهري عما تتم مناقشته فيها. ويعتبر العديد من هذه العوامل خارجاً عن سيطرة “أنغامي” ويصعب التنبؤ به. وتتضمن هذه العوامل على سبيل المثال لا الحصر: تبعات جائحة “كوفيد – 19” على أعمال “أنغامي”؛ العواقب المتأتية من أية دعاوى قانونية قد يتم رفعها ضد الشركة عقب الإعلان عن الاتفاقية والمعاملات المنصوص عليها ضمنها؛ تعديل القوانين واللوائح المعمول بها؛ احتمال تأثر “أنغامي” سلباً بعوامل اقتصادية، تجارية و/ أو تنافسية أخرى؛ المخاطر والشكوك الأخرى المُشار إليها في التقرير السنوي للشركة على الاستمارة F-4 (ملف رقم 260234-333) المقدمة إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية وتم الإعلان عنها يوم 16 ديسمبر 2021، بما فيها الواردة في “عوامل المخاطرة”، وفي البيانات المالية الأخرى لشركة “أنغامي” المتوفرة على الموقع الرسمي للجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية www.sec.gov. وتنبه شركة “أنغامي” القراء من الاعتماد كلياً على أي بيانات تطلعية، والتي لا تغطي إلا اعتباراً من التاريخ المحدد. كما أن “أنغامي” لا تتعهد أو تقبل بأي التزام أو تعهد بالإفصاح علناً عن أي تحديثات أو مراجعات لأي بيانات تطلعية تُجرى لتعكس أي تغيير في توقعاتها أو أي تبدلات في الأحداث أو الأحوال أو الظروف التي يستند إليها أي بيان من هذا القبيل، إلا وفقاً لما تنصّ عليه القوانين.

عن وجيز
منصة رائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للمحتوى العربي القصير. مع أكثر من 3500 ملخص كتاب واقعي، وملخصات درامية لأكثر من 100 كتاب أدبي، بالإضافة إلى ملخصات لآلاف حلقات البودكاست، يعد وجيز أضخم مكتبة عربية للمحتوى المعرفي القصير، ولذلك أصبحت منصة وجيز وجهة لملايين المستخدمين الراغبين بتطوير مهاراتهم وزيادة معرفتهم وتثقيف أنفسهم بأبسط وأمتع الطرق.
منذ انطلاقها في مطلع عام 2021، وصل عدد المشتركين في منصة “وجيز” إلى نحو 4 مليون مستخدم، نصفهم مستخدمين نشطين، وأعداد المشتركين في نمو متسارع وكبير. ولأن منصة وجيز تهدف بشكل أساسي لنشر المعرفة والثقافة، ولنشر محتوى يمكّن الشباب العرب من تطوير مهاراتهم وزيادة سعة اطلاعهم، تقدم المنصة خدمات مجانية للمشتركين تساعدهم على صقل مهاراتهم وإخراج أفضل ما لديهم من طاقات وإمكانيات. ومن أجل زيادة الفائدة، يقدم وجيز محتوى متنوع في مجالات عديدة مثل: تطوير الذات، الإدارة وريادة الأعمال، المال والاقتصاد، الأسرة والطفولة، الصحة وأسلوب الحياة، الأديان والروحانيات، الفكر والفلسفة، السير الذاتية والمذكرات، التاريخ، السياسة والإعلام، العلوم والتكنولوجيا، الفنون والآداب، علم النفس، وغيرها. إضافة إلى ذلك، تقدم منصة وجيز خدمة متكاملة للشركات الراغبة بتطوير مهارات موظفيها والاستثمار فيهم، وذلك عبر اشتراكات وخدمات خاصة بالشركات والمؤسسات.
لمعرفة المزيد عن وجيز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.wajeez.co/