تخفيضات BigBig الكبرى من إل جي تكشف النقاب عن أفضل صفقات العام على تشكيلة من منتجاتها

أكبر تخفيضات سنوية من إل جي ستمنح المتسوقين أقوى الخصومات وأفضل الأسعار على مجموعة متنوعة من المنتجات التي تشمل الأجهزة الصوتية والأجهزة المنزلية وأجهزة التلفزيون.

 

عين العالم – رشاد اسكندراني

أغسطس24 2022 – بعد عام حافل بالأحداث وبإطلاق إل جي عدداً من منتجاتها الجديدة والمثيرة، بالإضافة إلى الشراكات المهمة مع Gamers8 التي جعلت إل جي UltraGear شاشة الألعاب الرسمية الخاصة بها، يسر إل جي أن تكشف عن أكبر عروض لها هذا العام تبدأ بتاريخ 25 اغسطس بنسبة تصل إلى 76% على بعض هذه المنتجات وغيرها. وستمنح تخفيضات” BigBig” والتي تعد أكبر تخفيضات سنوية لشركة إل جي المتسوقين في السوق السعودي فرصة للحصول على أفضل الأسعار وأقوى العروض هذا العام على أجهزتها المنزلية سواء تلك المختصة بالمطبخ أو غرفة المعيشة، وأجهزة الصوت، وحتى الشاشات وأجهزة التلفزيون.

وفر الكثير في أجهزة الصوت
تشمل أكبر خصومات إل جي على منتجاتها هذا العام بعضاً من أحدث سماعات الرأس وأقواها تصنيفاً. وتوفر سماعات الأذن الجديدة من إل جي تون فري FN7 تجربة استماع مختلفة مع صوت Hi-Fi الغني والواضح وبجودة احترافية يوصلها من الجهير إلى الإيقاع. وتعد خاصية إلغاء الضوضاء النشطة والصدى، وتصميم جل الأذن الحلزوني لتحقيق أقصى قدر من الراحة، بالإضافة إلى حامل الشحن UVnano والذي يقتل 99.9٪ من البكتيريا أثناء شحن سماعات الأذن بعضاً من أهم المميزات التي تتباهى بها سماعات الأذن TONE Free FN7.
كما تتوفر سماعات الأذن LG TONE Free FP5 ، التي تقدم تجربةً حسيةً غامرة تستفيد من الخلط المكاني ثلاثي الأبعاد والتخصيص الكامل لأوضاع الصوت، بسعر مخفض. كما تقدم تخفيضات BigBig هذا العام مكبر الصوت ساوند بار QP5 من إل جي بسعر خاص. ويتميز مكبر الصوت Eclair من إل جي بصوت 3.1.2 قناة ودولبي أتموس في تصميم مدمج، مما يمنحك صوتاً عالياً وعميقاً وواضحاً، وصوتاً قوياً في قطعة صغيرة وأنيقة لمنزلك.
ويحتوي مكبر الصوت Soundbar أيضاً على الذكاء الاصطناعي Sound Pro الذي تمت ترقيته، ويستخدم خوارزمية تمت ترقيتها لتحديد الأصوات والتأثيرات والترددات ويحسن الصوت للحصول على تجربة غامرة مع كل مشهد.

خصومات على الأجهزة المنزلية
إذا كنت تبحث عن ترقية هذا العام، فاستفد من أفضل العروض على الأجهزة لمنزلك في خلال التخفيضات الكبرى BigBig من إل جي. وفر في استعداداتك لحرارة الصيف من خلال تناول المرطبات الباردة دائماً مع ثلاجة إل جي باب جانب باب المليئة بالميزات، حيث تجعله ميزتا DoorCooling و InstaView أفضل رفيق لأي مطبخ لفصل الصيف ، بالإضافة إلى موزع الثلج والماء UVnano والذي يقلل تلقائيا من 99.9٪ من البكتيريا. فيما يعد مكيف إل جي جرين انفرتر سبليت أيضاً ترقية أخرى قد يحتاجها الصيف، وبفضل الضاغط الاستوائي المزدوج والعاكس والقوي والذي يدوم طويلاً ويوفر للمستخدمين وعداً بتبريد أسرع بنسبة تصل إلى 60٪ وتوفير طاقة بنسبة تصل إلى 53٪ عن طريق طرد الهواء إلى أبعد وأسرع في الترددات الموفرة للطاقة، وفر في كل من الطاقة وتكلفة البيع في BigBig.
أما فيما يتعلق بموضوع التوفير، قد يكون ميكرويف NeoChef من إل جي هو المنتج البطل الخارق الذي يوفر لك في المطبخ. ويتسم الميكرويف بخيارات للطهي لا تعد ولا تحصى، والتي تساعدك على إذابة الجليد والتسخين والشواء والقلي والبخار تجعل هذا الميكرويف مرغوباً فيه لكل مطبخ. ومع ميزة القلي الصحي، ستستخدم هذا الميكرويف لأكثر من مجرد تسخين طعامك.
ويمتد عرض إل جي BigBig هذا العام أيضاً للمنتجات التي تساعد على قيادة نمط حياة أكثر صحة، حيث أن جهاز تنقية الهواء من إل جي لا يساعدك على التنفس بشكل أفضل في منزلك فحسب، بل يتميز أيضاً بتنقية الهواء بزاوية 360 درجة وتغطيته لضمان امتصاص الجسيمات غير المرغوب فيها، وتوصيل الهواء النقي النظيف إلى كل ركن من أركان المنزل.
أمل غسالة إل جي الذكية فهي أيضاً واحدة من العناصر المخفضة، وستقوم الغسالة بأخذ بعض الحمل عنك بفضل حصولك على الغسيل الأمثل بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تمتلكها الغسالة، والتي تعتني بملابسك وأقمشتك بشكل أفضل، ودورات الغسيل 2 في 1، وتقنية ThinQ التي يمكنها توصيل الغسالة ب Alexa أو Google Assistant.

أجهزة تلفزيون وشاشات كبيرة، ووفورات كبيرة
يوفر بيع BigBig السنوي من إل جي الآن فرصة اقتناص شاشة أو تلفزيون بصفقة رائعة. ويمكن للاعبين رفع مستوى تجربة الألعاب الخاصة بهم مع شاشات UltraGear من إل جي. ومع معدلات تحديث تبدأ من 144 هرتز، يمكنك تجربة حركة سلسة جداً في ألعاب عالية الدقة وسريعة الخطى، مما يمنحك ميزة تنافسية على كل خصم. بالإضافة إلى تقنية UltraGear، فإن إل جي OLED A2 وإل جي OLED C2 جاهزان أيضا لحصولك عليهما خلال خصومات BigBig الجذابة.