استعدوا للعودة إلى المدرسة مع أحدث تقنيات ويسترن ديجيتال المتطورة

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

أصبح مفهوم “العودة إلى المدرسة” مختلفًا قليلًا عما اعتدنا عليه سابقًا، حيث كنا ننعم بالرقمنة الشاملة وكان الأطفال يحملون الأجهزة الإلكترونية أينما ذهبوا، من ثم تفشى الوباء وانتقل الطلاب إلى خيارات التعلّم عبر الإنترنت والتعلم الإلكتروني. وتلعب حلول التخزين دوراً مهماً في كلتا الحالتين، لا سيما مع ازدياد اعتماد الطلاب على الحواسيب المحمولة وغيرها من الأجهزة التعليمية. ويحتاج الطالب الذي يدرس رقمياً اليوم إلى حلول التخزين السريعة والموثوقة مع خيارات النسخ الاحتياطي القوية وسهولة النقل، لأن ذلك أصبح جزء أساسي من الحياة المدرسية الحديثة. وتساعد ويسترن ديجيتال الطلاب على حماية بياناتهم الشاملة والمهمة عبر تقنياتها المتطورة.

محرك الأقراص الصلبة الخارجي My Passport: الارتقاء بالإنتاجية إلى المستوى التالي

يستطيع الطلاب مع محرك الأقراص الصلبة الخارجي My Passport الاستمتاع بسعة تخزين تصل إلى ٥ تيرابايت1، مع نسخ احتياطي مؤتمت2 وتشفير AES مدمج ٢٥٦بت. ويأتي محرك الأقراص هذا بتصميم نحيف ويدعم أنظمة Windows وmacOS وحتى Chromebooks، مما يجعل My Passport جهاز أساسي في حياة أي طالب. كما أنه يتوفر بخيارات ألوان مختلفة تشمل الأسود، والأزرق، والأحمر، والأبيض.

 

محرك الأقراص الصلبة My Book Desktop: محرك أقراص صلبة بسعة كبيرة لسطح المكتب

يُعدّ محرك أقراص WD My Book™ Desktop HDD الخيار الأمثل بالنسبة للطلاب الذين يعملون على عدد لا نهائي من المشاريع أو الملفات الضخمة التي تؤثر على أداء أنظمتهم. ويمتاز محرك الأقراص هذا بسعة تصل إلى 18 تيرابايت1 ستتوفر للمستخدمين بمجرد وصله وتشغيله ببساطة. ويقوم محرك الأقراص الصلبة My Book HDD بتخزين البيانات ويعمل أيضاً على تجهيز نسخة احتياطية من البيانات باستخدام تشفير AES 256 مع حماية بكلمة مرور. وهو متوافق بشكل أساسي مع نظاميّ التشغيل Windows® وmacOS، ويستطيع نقل الملفات بسرعة فائقة عبر كابلUSB 3.2  من الجيل الأوّل، مما يجعله الخيار الأنسب لتخزين الملفات الكبيرة.

 

WD_BLACK SN850 NVMe SSD (لأجهزة Sony PlayStation5): انطلقوا بتجربة اللعب المتميزة والمريحة

هل يدرسون طوال الوقت ولا يلعبون؟ هذا ليس الواقع بالنسبة لطلاب اليوم! يُعدّ محرك الأقراص WD_BLACK™ SN850 NVMe™ SSD المرخص رسمياً لأجهزة لعب PS5 الخيار المثالي لعشاق الألعاب الإلكترونية بفضل سعة تخزينه التي تصل إلى ٢ تيرابايت1 وسرعات القراءة العالية وتصميمه الخافض للحرارة ومتعدد الإمكانات ليوفر تجربة لعب سلسة دون انقطاع.

 

محرك فلاشSanDisk Ultra Dual Drive Luxe  وUltra-Flair: حجم صغير مناسب للجيب، ولكنه يسع العديد من الملفات

هل ترغبون بالحصول على حل تخزين ذو سعة كبيرة يمكنكم حمله في جيبكم؟ ستتمكنون مع محركات أقراص SanDisk Ultra® Dual Drive Luxe وSanDisk Ultra Flair من حمل ملفاتكم وصوركم ومقاطع الفيديو المفضلة لديكم في هذا الجهاز الذي يتوفر بحجم الجيب ويمتاز بعمليات نقل عالية السرعة. وتستطيعون مع SanDisk Ultra Dual Drive Luxe وصله مباشرةً بمنفذ USB-C بهاتفكم لنقل الملفات مع ميزة الإرفاق المتعدد التي تسمح بنقل المحتوى من الهاتف إلى الحاسوب الشخصي والأجهزة اللوحية والعكس، وبالتالي تفريغ مساحة إضافية على هاتفكم الذكي. بينما يعد حل Ultra Flair محرك فلاش يتم وصله بمنفذ USB 3.0 لنقل الملفات بشكل أسرع ويمتلك هيكل صلب ومتين. أصبح الحصول على مساحة تخزين إضافية أثناء التنقل أسهل من أي وقت مضى.

 

محرك أقراص SanDisk Extreme Portable SSD: قوي بأدائه ومتين بتصميمه

هل أنتم عرضة لكسر أقراص SSD الخاصة بكم؟ لن يحتاج الطلاب مع محرك أقراص SanDisk Extreme® Portable SSD للقلق بشأن إسقاط محرك SSD على الأرض أو في الماء، لأنه يتمتع بحماية من السقوط تصل إلى مترين ومقاومة IP55 للماء1 والغبار. كما يأتي مزوداً بمساحة تخزين تصل إلى 4 تيرابايت وسرعات قراءة وكتابة عالية وحلقة يدوية للحمل، مما يجعله حل تخزين رائعاً أثناء التنقل. ويمتلك أيضاً ميزة الحماية المضمنة بكلمة مرور مما يجعله حل تخزين مثالي للسفر دون قلق.

 

بطاقة تخزين SanDisk Extreme microSD UHS I Card (١ تيرابايت): سعة كبيرة لأجهزتكم

ولّت الأيام التي كانت فيها بطاقات ™microSD ذات مساحة تخزين محدودة. وبالنسبة لمن يشعرون أن هواتفهم أو كاميراتهم أو حتى طائراتهم المسيّرة تفتقر إلى مساحة التخزين، يمكنهم استخدام بطاقة SanDisk Extreme microSD™ UHS I والحصول على سعة تخزين إضافية تصل إلى ١ تيرابايت. وإضافةً إلى مساحة التخزين، تضمن هذه البطاقات أوقات تحميل أكثر سلاسة للتطبيقات ومُحسَّنة لتسجيل الفيديو بدقة 4K. قوموا بتخزين الملفات الإضافية وإنشاء المزيد من المحتوى دون قيود لمساحة التخزين.

 

للاطلاع على المجموعة الكاملة من منتجات العودة إلى المدرسة الحديثة، يرجى زيارة:

https://www.westerndigital.com/ar-sa

 

 

١ جيجابايت = ١ مليار بايت و١ تيرابايت = ١ تريليون بايت. قد تكون سعة المستخدم الفعلية أقل، حسب بيئة التشغيل.

٢ يتطلب التحميل والتثبيت. تطبق الشروط والأحكام. قد يلزم التسجيل في حساب المستخدم.

  بناءً على الاختبارات الداخلية. IPEC 60529 IP 55: تم اختباره لتحمل تدفق المياه (30 كيلو باسكال) في ٣ دقائق؛ لا يؤثر التلامس المحدود مع الغبار على التشغيل. يجب أن يكون نظيف وجاف قبل الاستخدام.