STARZPLAY وقعت اتفاقية لبث مباريات اتحاد (AEW) المصارعة الحرة حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

·  أصبحت AEW الآن جزء من المحتوى الرياضي الحصري على منصة STARZPLAY
·  يمكن مشاهدة محتوى AEW مباشرة وحسب الطلب من أي مكان وفي أي وقت على تطبيق وموقع STARZPLAY
·  انضمام AEW إضافة مهمة إلى المحتوى الرياضي الحصري على باقة STARZPLAY Sports والذي يضم الدوري الإيطالي، كأس إيطاليا، كأس السوبر الإيطالي، الدوري الهولندي الممتاز، كأس آسيا للكريكت، جولة PGA للغولف، ودوري أوروبا وكأس أوروبا لكرة السلة، ودوري كوينسبري للملاكمة

 

عين العالم – رشاد اسكندراني

11 سبتمبر 2022: في إطار التزامها بتقديم أفضل وأشهر البطولات العالمية ضمن باقتها الرياضية التي تم إطلاقها حديثًا. أعلنت STARZPLAY توقيع شراكة مع اتحاد (AEW) للمصارعة الحرة لبث محتوى AEW حصريًا لجمهور المنطقة. ويمثل (AEW) أحد أحدث اتحادات المصارعة العالمية الذي نجح في أن يحصد جماهيرية واسعة بعد نجاحه المدهش، وتسجيله لمشاهدات قياسية، وامتلاكه قائمة متميزة من اللاعبين العالميين الأكثر شهرة، ليقدم محتوى رياضي ترفيهي على أعلى مستوى.
ويضم الاتحاد أسماء من كبار نجوم المصارعة في العالم من بينهم: سي أم بانك، كريس جيريكو، براين دانيلسون، كلوديو كاستاغنولي، كيني أوميغا، ستينغ وجون موكسلي. كما يتميز AEW بانه يقدم مواهب شابة جديدة وواعدة في عالم المصارعة مثل: داربي ألين، جانغل بوي، جايد كارغيل، دكتور بريت باكر، ثاندر روزا، توني ستورم، ريكي ستاركس وباور هاوس هوبس.
وإلى جانب ذلك، يمتلك AEW مجموعة متميزة من ألعاب الفيديو القائمة على نجومه من المصارعين، ومجسمات المصارعين، وبطاقات التداول، ومنتجات مختلفة أخرى حرصًا منهم على تعزيز الانتشار.
وبموجب الشراكة الموقعة، ستقوم STARZPLAY ببث جميع برامج AEW الأسبوعية حصريًا على قناتها الرياضية الجديدة مباشرة كما ستتوفر كل هذه المباريات للمشاهدة حسب الطلب كجزء من باقة STARZPLAY Sports. سيتمكن عشاق رياضة المصارعة من متابعة الأكشن والتشويق مع AEW ديناميت (AEW: DYNAMITE)، وAEW رامبيدج (AEW: RAMPAGE)، وAEW دارك (AEW: DARK)، وAEW دارك: ايليفيشان (AEW DARK: ELEVATION). بالإضافة إلى “Battle of the Belts” معركة الأحزمة وجميع عروض AEW الخاصة بدون أي تكلفة إضافية لمشتركي STARZPLAY Sports.
وقد انطلقت الشراكة بالبث الحصري للحدث الأضخم أول أوت (All Out) على STARZPLAY صباح يوم الاثنين الماضي، والذي شهد مواجهة بين جون موكسلي وسي ام بانك على حزام بطولة العالم (AEW World Championship) كما تواجه قلب الأسد (Lionheart) كريس جيريكو مع التنين الأمريكي (American Dragon) براين دانيالسون، بالإضافة إلى مباريات نهائي بطولة عالم AEW للفرق الثنائية (AEW World Tag Team Championship)، وبطولة عالم AEW للفرق الثلاثية
(AEW World Trios Championship Finals)، وبطولة سلم الكازينو (Casino Ladder Match)
وبهذه المناسبة قال أندي واركمان، رئيس قسم الرياضة في STARZPLAY:” نحن متحمسون جدًا لشراكتنا مع AEW في منطقة الشرق الأوسط. حيث شهد اتحاد AEW نجاح ونمو كبير جداً منذ إطلاقه في عام 2019، ونحن نتطلع للعمل معهم على تقديم المحتوى في أفضل صوره للجمهور العربي من أجل تعزيز نمو العلامة التجارية وقاعدة متابعيها عبر المنطقة. يعتبر اتحاد AEW للمصارعة ليس فقط إضافة مهمة إلى باقة STARZPLAY Sports وإنما إلى منصة STARZPLAY بالكامل. ولدينا المزيد من خطط التطوير خلال المرحلة المقبلة سيتم الإعلان عنها قريبًا.”
كما أضاف توني خان، الرئيس التنفيذي، والمدير العام، والرئيس الإبداعي لـ AEW:” منذ انطلق الاتحاد ونحن حريصون على أن نجعل هذه التجربة هي أفضل وقت على الإطلاق يمضيه عشاق رياضة المصارعة الحرة، وجزء من هذا التوجه هو ضمان وصول المحتوى الذي نقدمه إلى أكبر شريحة من الجمهور العالمي. وضمن توجهنا للتوسع في منطقة الشرق الأوسط، بحثنا عن أفضل شريك في هذا المجال، وكان الاختيار الطبيعي هو STARZPLAY. ومن خلال شراكتنا الجديدة مع STARZPLAY، سنتمكن من عرض أفضل مباريات مصارعة المحترفين بالجودة التي يتطلع إليها ويستحقها كل عشاق الرياضة في منطقة الشرق الأوسط. إن عشاق المصارعة في جميع أنحاء المنطقة على موعد لمتابعة نجومنا العالميين والنجوم الشابة والقصص التي يخوضوها والاداء الرائع الذي يقدموه كل أسبوع.  وكنا سعداء لبدء هذا التعاون ببث العرض الخاص والحدث الأضخم أول أوت (All Out) في عطلة نهاية الأسبوع الماضي.”
وفي إطار استراتيجيتها بعيدة الأمد، ستواصل STARZPLAY إثراء المحتوى الرياضي عبر منصتها ليغدو أحد منتجاتها الرئيسية، وتوفر بذلك لقاعدة مشتركيها في المنطقة البالغ عددهم 2.1 مليون مشترك، ترفيهاً رياضياً يعد الأفضل ضمن فئته. لاسيما وأن باقة STARZPLAY Sports الجديدة تعتبر استكمالاً لعروض الترفيه المشوقة عبر المنصة. بعدما أصبحت STARZPLAY الوجهة الجديدة لجميع محتوى AEW، سوف يتم إغلاق خدمة AEW Plus للبث في المنطقة (وهي الموطن السابق لجميع محتوي AEW).
ويمكن للمشتركين الاستمتاع بمحتوى STARZPLAY الرياضي، AEW، والمحتوى الترفيهي عبر التسجيل في الموقع الإلكتروني: www.starzplay.com  وتطبيق  STARZPLAYللأجهزة الذكية. يمكن للمشتركين الاستمتاع بالجودة الرائعة على أجهزة التلفاز الذكية عبر تطبيق STARZPLAY TV المتاح على “أندرويد تي في” أو “أبل تي في” أو “بلايستيشن 4” أو من خلال تقنيات بث الفيديو عبر تطبيقات الهواتف الذكية إلى أجهزة التلفزيون والتي تشمل “إيربلاي” و”جوجل كروم كاست”.
وتتوفر خدمة STARZPLAY في 19 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم آلاف الساعات من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية، والمحتوى المتنوع عبر القنوات المضافة. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز ومن أي مكان.

-انتهى-

لمحة عن STARZPLAY
STARZPLAY (www.starzplay.com) هي خدمة الاشتراك بالفيديو حسب الطلب، وتوفر أفضل محتوى ترفيهي يشمل أفلام هوليوود، والعروض التلفزيونية، والمحتوى الوثائقي، والمحتوى الترفيهي للأطفال في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة. كما تقدم المنصة المحتوى العربي، وتتمتع بحضور واسع في 20 دولة على امتداد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان.
وتقدم المنصة آلاف أنواع المحتوى المميز، بما يشمل أعمال STARZPLAY الحصرية والأصلية، على غرار بغداد سنترال، ومحتوى STARZ الأصلي مثل باور وآوتلاندر وسبارتاكوس وذا وايت كوين، إلى جانب المحتوى المميز والإضافات من محتوى discovery+ ويو إف سي أرابيا، وBluTV، وبريمير سبورتس، وأبوظبي الرياضية، وباور بلاي، وقناة ماجد.  ونجحت STARZPLAY بإبرام علاقات وثيقة مع نخبة من استديوهات الإنتاج العالمية الرائدة ومنها إم جي إم، و20 سينشري ستوديوز، وديزني، وورنر براذرز، ويونيفرسال، وديسكفري، وفوكس إنترناشيونال تشانلز.
يُشار إلى أن المستثمرين الرئيسيين في “STARZPLAY” هم شركة “ستارز” (www.starz.com)، وشركة “لايونزغيت” المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (LGF.A, LGF.B)، وشركة “ستيت ستريت جلوبال أدفايزر (SSGA)”، إلى جانب عدد من شركات الاستثمار في وسائل الإعلام والتكنولوجيا مثل “إس إي كيو كابيتال بارتنرز” و”دلتا بارتنرز”. وفي مطلع العام 2021، حصلت STARZPLAY على أول تمويل مستقل لها في المنطقة وقدره 25 مليون دولار أمريكي (حوالي 92 مليون درهم إماراتي) من صندوق رؤية بارتنرز، ومقره أبوظبي.
وتجاوز عدد المشتركين في “STARZPLAY” 1.8 مليون مشترك، وتتيح لهم إمكانية مشاهدة المحتوى بدقة HD و4K عبر معظم الأجهزة الداعمة للإنترنت وأجهزة التلفاز الذكية ومنصات الألعاب، وهي متاحة أيضاً على نطاق واسع على الخدمات الإقليمية للبث التلفزيوني عبر الإنترنت. ويتيح التطبيق المخصص للأجهزة العاملة بنظامي “iOS” و”أندرويد” -والذي تم تنصيبه على أكثر من 3 ملايين جهاز- تنزيل المحتوى لمتابعته دون اتصال مع شبكة الإنترنت. 4 لمحة عن AEW:
قام بتأسيسها الرئيس التنفيذي، المدير العام، والرئيس الإبداعي توني خان عام 2019، تشتهر AEW بوجود نجوم مثل: سي ام بانك، جون موكسلي، ثاندر روزا، كريس جيريكو، براين دانيلسون، كلوديو كاستاغنولي، كيني أوميغا، ذا يانغ باكس (مات ونيك جاكسون)، أدم كول، ستينغ، اف تي أر، جانغل بوي، جايد كارغيل، دكتور بريت باكر، سكوربيو سكاي، هانغمان بايج، سامي غويفارا، مات هاردري، ساموا جو، سويرف ستريكلاند، كيث لي، ميرو، لوكا برو، بي أيه سي، واردلو، داربي ألين، نايلا روز، ريد فيلفيت، روبي سوهو، توني ستورم، هيكارو شيدا، أثينا، مالاكاي بلاك، أندراد ال ايدولو، كريستيان كاج، ادي كينغستون، ايثان باج، أورانج كاسيدي، ريكي ستاركس، باور هاوس هوبس، لوكاصوروس، لانس أرشر وغيرهم المزيد. لأول مرة منذ العديد من السنوات، تقدم AEW بديل للمصارعة المعتادة، مع قائمة من المواهب العالمية التي تبث روح جديدة، وطاقة في المجال. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: Twitter.com/AEW; Instagram.com/AEW; YouTube.com/AEW; Facebook.com/AEW