سيارات إكسيد في إكس الفاخرة  (Exeed VX)  تحصد جائزة أفضل مقصورة ركاب تحقق الأمان صحياً

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

أعلنت شركة شيري للسيارات عن تحقيق انجازاً آخراً يضاف الى سلسلة إنجازاتها بحصول سيارة (Exeed VX) إكسيد VX الفاخرة على جائزة “المقصورة الأكثر صحة” لهذا العام خلال حفل سنوي كبير للسيارات في الصين وبحضور ضخم من قبل وسائل الاعلام ومختلف شركات  صناعة السيارات

وحصدت (Exeed VX) الفاخرة  هذه الجائزة نظير تمتعها بمواد داخلية صديقة للبيئة، ومرشحات هواء من نوع CN95 المضادة للميكروبات، وامتلاكها نظام إدارة جودة الهواء AQS بالدرجة الأولى بالإضافة الى الصحة والسلامة التي توفرهما من فئة ال 7 نجوم. ومع تميزها المتكرر أظهرت (Exeed VX) الفاخرة  القوة الرائدة و اعلى معايير التميز و الرفاهية مقارنة بغيرها من السيارات .

وقامت CCTV وعدة مؤسسات صناعية كبرى كمركز الصين لتكنولوجيا السيارات والبحوث (CATARC)، و الرابطة الصينية لمصنعي السيارات (CAAM)، والجمعية الصينية لمهندسي السيارات (China SAE), و غيرها من المؤسسات الأخرى بإجراء تقييمات فنية شاملة  كنظام مساعدة السائق المتقدم (ADAS) و خدمة الانترنت داخل المركبة  وميزة  تنقية الهواء الداخلي في المقصورة والتحكم بكتم الاصوات و الضوضاء الخارجية، حيث تم اخذ عينات من السيارات كنموذج لهذه التقييمات وذلك حرصا على حصول مستخدميها  على اعلى قدر من الراحة.

ويُعزى ( اضافة كلمة اخرى) النجاح الكبير الذي حققته (Exeed VX) الفاخرة  الى كفاءتها  وتقنيتها العالية. حيث تفوقت من بين أكثر من ثلاثين نوع سيارات مرشحة بعناية وفازت بجدارة ” بجائزة المقصورة الأكثر صحة ” لهذا العام.

و تتميز سيارة (Exeed VX) ذات الدفع الرباعي، بطول يصل الى 5 امتار ، وقاعدة عجلات طويلة 2,9 متر ، بالإضافة الى وجود 7 مقاعد مريحة لتوفير المساحة الكافية والمريحة للركاب.  بالإضافة لخاصية التبريد والتدفئة بلمسة واحدة للمقاعد الخلفية. واستخدام الزجاج العازل والكاتم للصوت، وتصميم المقاعد من الجلد الفاخر.

و حرصا منها للحصول على هواء نقي، استخدمت (Exeed VX) الفاخرة  مرشحات هواء مضادة للميكروبات CN95-LEVEL لترشيح و تنقية هواء المقصورة  . حيث يمكن لنظام التنظيف الذاتي الموجود في غرفة القيادة RICSCS إزالة الميكروبات والغبار والروائح عن بُعد وتزويدها بهواء نقي عالي الجودة للركاب قبل الصعود.  إلى جانب ذلك، تتمتع EXEED بنظام إدارة جودة الهواء من الدرجة الأولى AQS الذي يراقب جودة الهواء ديناميكيًا اثناء القيادة، الى جانب ميزات المقصورة الصحية، هناك عدة ميزات أخرى في (Exeed VX) الفاخرة مثل ميزة نظام الحماية والسلامة التي توفرها والذي فاز في غضون عام آخر منذ إطلاقه في الصين، بـ «شهادة السلامة C-NCAP-5 نجوم وشهادة افضل 10 سيارات CATARC 2021. وقد اجتازت هذه السيارة اختبارات تحطيم السرعة بسرعة بلغت 128كم/ساعة مع توفير حماية عالية للركاب في السيارة النشطة و 98% في السيارة المستهدفة، مما يدل على قوة لا مثيل لها في توفير الحماية الكاملة للركاب، بالإضافة للنظام المثبت ADAS 2.5   لضمان حماية الركاب اثناء الرحلة.

و قد حصلت (Exeed VX) الفاخرة منذ اطلاقها على مرتبة الشرف، بالإضافة الى الموافقة عليها في السوق في مجال التنقل الآمن .مما  يؤكد قوة المنتج وقوة العلامة التجارية EXEED  وستستمر EXEED  بالمحافظة على سلامة ركابها في المستقبل وتزويدهم بالراحة من فئة ال5 نجوم وإنشاء علامة تجارية صينية رائدة جديدة للسيارات المتميزة.

وتهتم سيارات إكسيد بجودة علامتها التجارية كونها سيارة دخلت سوق السيارات العالمية حديثا، وقد ورثت معرفة وخبرة صناعة السيارات الأوروبية بالاندماج مع أحدث التقنيات الذكية من الصين، الى جانب اكتسابها قوة تحدي العلامات التجارية للسيارات التقليدية.

ويعتبر المقر الرئيسي لمركز البحث والتطوير الأوروبي التابع لشركة إكسيد في إكس الفاخرة في المانيا- ميونيخ، حيث يضم هذا المركز حوالي 100 سيارة من نخبة البحث وتطوير السيارات من جميع انحاء العالم.  حيث صممت شركة شيري – إكسيد تغير في عالم السيارات وتخلق فلسفة جديدة في صناعة تصاميم حديثة تواكب التطورات الفنية والعلمية والثقافية. وتشمل سيارات إكسيد طرازات مختلفة مثل VX ، LX , TXL.

و تدعم شركة إكسيد خدمة ” العميل أولا ” بحيث أنها تتعاون مع الأفراد بتسهيل طرق الشراء، و تقديم خدمة العملاء  بالإضافة الى الاهتمام الكبير الذي توفره لعملائها من خلال تقديم خدمة العملاء و منح عملاء EXEED سبع سنوات ضمان مصنعي ما بعد البيع.