منتجع رافلز النخلة دبي يقدم عرضاً حصرياً لضيوفه احتفالاً باليوم الوطني السعودي

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

18 سبتمبر 2022: يدعو منتجع رافلز النخلة دبي ضيوفه للاحتفال باليوم الوطني السعودي على شاطئ الخليج العربي، حيث يقدم تجربة إقامة استثنائية للعائلات. ويشمل عرض اليوم الوطني السعودي وجبة فطور مع الاختيار بين الغداء أو العشاء مجاناً ورصيد سبا بقيمة 153.48 ريال سعودي (150 درهماً إماراتياً) في سبا سنك موند ومجموعة من الأنشطة المائية التي تعمل بدون محركات للأطفال على جميع حجوزات الغرف من الآن وحتى 30 سبتمبر بأسعار تبدأ من 1484 ريالاً سعودياً (1450 درهماً إماراتياً).

ويعد المنتجع وجهةً مثالية للعائلات التي تبحث عن قضاء عطلة شاطئية فاخرة، حيث يوفر غرفاً أنيقة وأجنحة عائلية فسيحة بالإضافة إلى الغرف المتصلة. وجرى تصميم هذه التجربة لتحقيق التوازن المثالي بين الاسترخاء والمأكولات الشهية لصنع ذكريات لا تنسى. ويشمل العرض الذي يسري لفترة محدودة أيضاً الدخول إلى نادي الأطفال مع عدد غير محدود من الأنشطة الخاصة بهم، والمرافق الصحية الموجودة في المنتجع. ويحتضن منتجع رافلز النخلة دبي مجموعة من الفيلات تعكس كل منها روعة تصميم المنتجع حيث تضم مسبحاً خاصاً مع وصول مباشر لمبنى الفندق بالإضافة إلى موقف خاص للسيارات.

 

ويحتضن منتجع رافلز النخلة دبي مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام، حيث يقدم مطعم لي جاردان وجبات الإفطار والغداء والعشاء، والتي تضم تشكيلة رائعة من الأطباق يتم تقديمها في أجواء فخمة مع شرفة خارجية تطل على الحدائق المزدهرة الخاصة بالمنتجع ونخلة جميرا. ويقوم فريق من الطهاة المدربين لدى مطعم ماتاغي بإعداد قائمة طعام رائعة تشمل المأكولات اليابانية المعاصرة. ويمكن لعشاق الموسيقى الاسترخاء والاستمتاع بتشكيلة رائعة من المأكولات والمشروبات في صولا، ردهة موسيقى الجاز الخاصة بالمنتجع، بالإضافة إلى مشاهدة عروض موسيقى الجاز الحية طوال الأسبوع. وتقدم ردهة رافلز كلوب للضيوف المقيمين في غرف وأجنحة الفندق فرصة الاستمتاع بإطلالات بزاوية 360 درجة على أفق دبي، ما يجعلها مكاناً مثالياً للاستمتاع بقائمة رائعة من المأكولات والمشروبات التي تقدم يومياً عند غروب الشمس. ويمكن لعشاق المأكولات البحرية التوجه إلى مطعم بياتّي الشاطئي الأنيق والذي يقدم قائمة طعام رائعة مع إطلالات خلابة. ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بتجربة شاي ما بعد الظهيرة الفاخرة في بلوثنر هول وذلك ضمن أجواء ساحرة يكملها عزف بيانو بلوثنر لويس الرابع عشر المصنوع خصيصاً للمنتجع.

 

وبالإضافة إلى تجارب تناول الطعام المذهلة في المنتجع، يمكن للضيوف الاستمتاع بالرياضات المائية من بلو سفاري في رافلز النخلة دبي وقضاء الوقت في الهواء الطلق مع مجموعة من الأنشطة المتنوعة، بما في ذلك رحلات اليخوت والقوارب التي تبدأ من 1226 ريالاً سعودياً (1200 درهم إماراتي) للساعة، حيث يمكن للضيوف تجربة أقصى مستويات الرفاهية في الماء. ويمكن للعائلات اختيار رحلة صيد لا تنسى لمدة أربع ساعات أو ممارسة الأنشطة المائية المليئة بالمرح، بما في ذلك ركوب الدراجات المائية والتزلج الهوائي وركوب قوارب الدونت والبانانا والتزلج على الماء وركوب الأمواج ابتداءً من 204.30 ريال سعودي (200 درهم إماراتي) للفرد.

 

ويمكن للضيوف الصغار المقيمين في منتجع رافلز النخلة دبي الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في نادي الأطفال، بما في ذلك الألعاب المتنوعة وألعاب الليغو التفاعلية ومجموعة من أدوات القرطاسية والألغاز وغيرها الكثير. وسيحصل الأطفال أيضاً على دخول مجاني لمنطقة الرياضات المائية وملعب الغولف المصغر.

 

لعمل حجز جديد، يرجى الاتصال على الرقم 04 248 8888 أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.rafflesthepalmdubai.com.