فيلم لايل لايل كروكودايل يُعرض الآن في دور السينما في منطقة الخليج العربي

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

31 أكتوبر 2022: تعرض دور السينما في منطقة الخليج العربي فيلم لايل لايل كروكودايل ابتداءً من 20 أكتوبر، والذي يستوحي أحداثه من سلسلة الكتب الأكثر مبيعاً التي تحمل نفس الاسم من تأليف برنارد وابر، ومن بطولة النجم الحائز على جائزة الأوسكار، خافيير بارديم إلى جانب كونستانس وشون مينديز.

 

وتدور أحداث الفيلم حول عائلة بريم التي تنتقل إلى مدينة نيويورك، وقصة ابنهم الأصغر جوش الذي يواجه صعوبات في التأقلم في مدرسته الجديدة والتعرف على أصدقاء جدد؛ إلى أن تنقلب حياته رأساً على عقب عندما يتعرف على لايل، التمساح الضخم الذي يحب الغناء والاستحمام والموسيقى، المتواجد في علية المنزل الجديد ليصبحا من أعز الأصدقاء. وتتصاعد أحداث الفيلم عندما يتعرض لايل للتهديد من قبل الجار الشرير، السيد جرامبس، مما يدفع عائلة بريم للتعاون مع هيكتور بي فالينتي، مالك التمساح لايل ذو الشخصية الفاتنة، ليحملوا رسالة للعالم أجمع أنه بإمكان الإنسان أن يجد العائلة والأصدقاء في أغرب الأماكن وبطرق غير مألوفة، ويسلطوا الضوء على أهمية تقبّل جميع الكائنات مثل التمساح الضخم صاحب الشخصية الرائعة.

 

وتم إطلاق العرض الأول من الفيلم العائلي لهذا الموسم في صالات موفي سينما في منتزه بارك أفينيو في الرياض يوم 19 أكتوبر، تلاه أنشطة ترفيهية للعائلات والأطفال مع  الكثير من المفاجآت، بما فيها عروض ألعاب الخفة والرقص الرائعة. كما تم عرض الفيلم على الشاشات في بوليفارد الرياض في 26 أكتوبر، حيث شارك التمساح الضخم سكان السعودية أجمل اللحظات الممتعة والمرحة.

 

وتضمن العرض السينمائي وجود شخصية التمساح لايل برفقة الأطفال، إلى جانب النجم الإذاعي الشهير كريس فيد الذي أمضى وقتاً رائعاً مع عائلته اللطيفة برفقة لايل وغنوا سوياً أغنية الفيلم بجانب برج خليفة في دبي. ويجسد لايل الحيوان الأليف الذي يرغب الجميع بالحصول عليه كصديقٍ لهم، الأمر الذي بينه العديد من نجوم المنصات الاجتماعية، بمن فيهم عائلة مشيع ومحمد وأنس ويوسف وإيمان، الذين أعادوا تمثيل مشهد الحمام الشهير مع شخصية لايل.

 

وصنّفت جمعية الفيلم الأميركي فيلم لايل لايل كروكودايل ضمن فئة الأفلام التي يجب مشاهدتها تحت إشراف عائلي، لذا يُمكن لمحبي الأفلام التوجه لأقرب سينما برفقة عائلاتهم والاستمتاع بعرض غنائي رائع مع شون مينديز. وتتولى شركة إمباير إنترناشيونال، الموزع الحصري لإنتاجات سوني بيكتشرز وكولومبيا بيكتشرز، مهمة توزيع فيلم التشويق العائلي الجديد.

 

يمكنكم إيجاد لقطات عالية الدقة وأبرز المشاهد من العرض الأول في المملكة العربية السعودية من خلال هذا الرابط.