شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تُطلق عروضاً حصرية على أسطول السيارات الرياضية M حتى نهاية العام

 عين العالم – رشاد اسكندراني

 

أعلنت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الرسمي والمعتمد لمجموعةBMW  في المملكة العربية السعودية، عن إطلاق حملة جديدة على أسطول سياراتM Sport Package  BMW ضمن صالات العرض المنتشرة للشركة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، وذلك بمناسبة الذكرى السنوية الـ 50 على إطلاق السيارات الرياضية M. تمنح الحملة فرصة لتجربة القدرات الهائلة لطرازي BMW X5 وBMW X6، وبأسعار مذهلة ولفترة محدودة.

 

يسري العرض وبأسعار حصرية على الطرازات الحديثة الحاصلة على جوائز عالمية، والتي تتمثل ب

BMW X5 40i M Sport PAckage وBMW X6 40i M، حتى نفاد الكمية من صالات شركة محمد يوسف ناغي للسيارات.

 

تُعطي سيارة  BMW X5 40i M Sport Packageانطباعاً قوياً يجمع بين الراحة والفخامة والتصميم الرياضي، لتلبي كافة تطلعات عشاق القيادة والتميز. وتقدم السيارة أداءً فائقاً عبر قوة المحرك الذي يولد 333 حصاناً و450 نيوتن متر من عزم الدوران. كما تتميز السيارة بتصميم مبتكر يضفي على السيارة أناقة كبيرة غير مسبوقة، ويقدم المحرك تسارعاً من 0 إلى 100 كم / ساعة 5.7 ثانية فقط، ما يجسد مفهوم الطابع الرياضي بكافة تفاصيله.

 

وتوفر سيارة X5 تجربة قيادة تلهم الحواس مع المقصورة المتطورة المزودة بشاشة عرض مميزة لعلامة M، ونظام التوجيه متعدد الوظائف لقيادة عصرية وسهلة. تقدم شركة محمد يوسف ناغي للسيارات الفرصة الأروع لدخول العام الجديد بسيارة BMW X5 40i M Sport Package، والاستفادة من الأسعار الخاصة، التي تبدأ من 399،000 ريال سعودي فقط، ولفترة محدودة حتى نهاية عام 2022.

 

كما تقدم سيارة BMW X6 40i M Sport Package مجموعة كاملة من الإضافات الحديثة، تجسيداً لأداء الطراز عالي القوة ومظهره الرياضي الجريء، إذ تتميز طرازات X6 بقوة محرك XDrive40i، يمنح عشاق السيارات الرياضية أداء فائق لا يمكن توقعه، ويأتي التصميم الخارجي ليعبر عن الهوية الرياضية للسيارة، القدرة الهائلة الأكثر تطوراً. تبدأ أسعار سيارة BMW X6 40i M من 435،000 ريال سعودي فقط.

 

يتميز طراز X6 بتصميم داخلي يبهر الأبصار، ويشكل مزيجاً متجانساً من الراحة والفخامة والتطور التكنولوجي، لتقديم تجربة قيادة ممتعة. توفر التقنيات المتطورة القدرة على توصيل الهاتف الذكي لاسلكياً والاستمتاع بالدخول إلى محتوى الهاتف المتحرك عبر شاشة عرض المعلومات المركزية، فضلاً عن توفر شاشة عرض موجهة للسائق لقيادة سهلة ومريحة على الطريق.

 

لتجربة قيادة أسطول BMW X والتعرف أكثر عن العروض الرائعة، يرجى زيارة أقرب صالة عرض في المملكة العربية السعودية.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.bmw-saudiarabia.com/.