إطارات هنكوك فنتوس تحتل تصنيفاً متقدماً في مسابقات اختبار المجلات الأوروبية

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

نوفمبر 2022 تمكنت شركة الإطارات العالمية الرائدة، هنكوك للإطارات، من إثارة الإعجاب بأنماط فنتوس في اختبارات الإطارات المستقلة التي نُشرت في مختلف مجلات السيارات الأوروبية حيث جاءت إطارات فنتوس S1 evo 3 SUV مقاس 18 بوصة “الفائزة في الاختبار” وتم تصنيفها على أنها “نموذجية” في مجلة أوتو بيلد ألراد. واستند قرار فريق التحرير في فئة “أفضل أداء للطرق الوعرة والجافة”، كما أثبت الطراز SUV ريادة في UHP (الأداء الفائق) وأنه خيار ممتاز للطرق الوعرة: “الجر الجيد على الحصى الرخوة والتضاريس الموحلة ” (4/2022).

وبهذه المناسبة قال سويل لي الرئيس التنفيذي ورئيس شركة هنكوك للإطارات والتكنولوجيا: “ترمز شركتنا إلى تطوير الإطارات المبتكرة والمستقبلية في جميع أنحاء العالم، لذلك سعدنا بحصولنا على الجوائز التي حققتها منتجات عائلة فنتوس من مختلف مجلات السيارات الأوروبية. وتابع قائلاً: “تُظهر النتائج مرة أخرى أن إطارات هنكوك هي خيار جيد لعملائنا”.

يذكر أنه تم تجهيز فنتوس S1 evo 3 وفنتوس S1 evo 3 SUV، من بين أشياء أخرى، بقلب داخلي عالي القوة والذي، جنبًا إلى جنب مع الجدار الجانبي المُقوى، لا يضمن فقط المناولة الرياضية والديناميكية ولكن أيضًا يضمن استقرار القيادة العالي والاستقرار الاتجاهي ودقة التوجيه، خاصةً عند السرعات العالية. وتم التأكيد على مزيد من التحسين في مناطق الكبح المبتلة والمناولة / دقة التوجيه. ويستخدم العديد من مصنعي السيارات المعروفين هذا الإطار كمعدات أصلية لأفضل موديلاتهم، حيث يشهد Auto motor und sport  على “مسافات كبح قصيرة جدًا على الأسفلت المبتل، والآمن إلى حد كبير، والخالي من مفاجآت المناولة في المنحنيات المبتلة” و”آمن في مناورات المراوغة المفاجئة” (auto motor und sport، 3/2022).

بالمقارنة مع سلفها الناجح، فنتوس Prime 3، فإن فنتوس Prime 4 الجديدة تثير الإعجاب بمزيد من المميزات المُحسّنة في جميع الفئات ذات الصلة. على سبيل المثال، تم تحسين مقاومة المناولة والدوران للجيل الجديد عالي الأداء، حيث تمكن مهندسو هنكوك من زيادة الأميال بمقدار الخمس مقارنةً بالسلف، مفتاح ذلك هو “تقنية مجمع الأميال العالي. في اختبار الإطارات الصيفي الرئيسي.

وتصف أوتو بيلد سيارة فنتوس Prime 4 بأنها “منتج جديد ذو علامة تجارية مع مناولة ممتازة على الطرق الجافة والمبتلة، مع مسافات قصيرة للكبح المبتل والجاف. و”عدد الأميال الجيد” (أوتو بيلد، 10 مارس، 2022).

 

كإطار عالي الأداء، يمثل فنتوس S1 evo Z  حقبة جديدة في محفظة الشركة ذات العائد العالي تم تطويره للمطالبة بالسيارات الرياضية الفائقة التي تحتاج إلى قبضة إضافية ودعم جانبي، ولا يقدم إطار فنتوس S1 evo Z  أي تنازلات عندما يتعلق الأمر بالمتانة والسلامة. بالإضافة إلى ذلك، تم استخدام الموديل بالفعل كمعدات أصلية لسيارات BMW X3 M و BMW X4 M و Porsche Panamera و Mini John Cooper Works GP  المحدودة. استخدمت هنكوك مجمع إطارات مطور حديثًا وغني بالسيليكا لهذه الإطارات، وعلى هذا النحو يتم الفلكنة برفق خاصةً في درجات حرارة منخفضة. ويصف Sport auto الملف التعريفي بأنه “ديناميكي رياضي”. علاوةً على ذلك، “بفضل احتياطات الانزلاق المائي الجيدة جدًا، من الآمن تمامًا القيادة على الطرق المبتلة” (sport auto، 4/2022).

 

وبمناسبة حصول إطارات هنكوك على هذا التصنيف المتقدم، أكد الأستاذ مروان بن شيهون نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة بن شيهون وكلاء اطارات هنكوك في المملكة أن هذا التميز المستمر لإطارات هنكوك ليس مفاجأة، حيث تحصل دائمًا على جوائز قيمة في مختلف المحافل الدولية لإطاراتها عالية الجودة. هذا المنتج عالي الجودة مناسب لمختلف الاستخدامات وأنواع الطرق والظروف المناخية القاسية المختلفة. وأغتنم هذه الفرصة لكي أهنئ عملاءنا الذين هم مفتاح أي نجاح يتم تحقيقه، ونشكرهم على ثقتهم واقتراحاتهم المستمرة التي يتم نقلها على الفور إلى الشركة المصنعة لأخذها في الاعتبار.

وتعد هنكوك للإطارات المورد الرسمي الرائد للإطارات في العالم لكبرى شركات صناعة السيارات العالمية مثل مرسيدس – بنز وأودي وبي إم دبليو وبورش وفولكس واجن وتيسلا.