أستون مارتن “فانتاج” تحصل على جائزة أفضل سيارة سوبر رياضية فاخرة لعام 2022 في المملكة العربية السعودية

عين العالم – رشاد اسكندراني

13 نوفمبر 2022 :” نالت السيارة السوبر رياضية أستون مارتن “فانتاج” جائزة افضل سيارة سوبر فاخرة لعام 2022 ، في الحفل السنوي لجائزة الوطنية لقطاع السيارات لعام 2022 الذي أُقيم مؤخرًا في مدينة جدة ، وذلك بحضور نخبة من وكلاء السيارات بالمملكة ومنطقة الشرق الاوسط . فقد حصلت السيارة على النسبة الاعلى من تقييم حكام  وخبراء في قطاع السيارات اضافة الى النسبة الاعلى من التصويت الذي جرى على المواقع الالكترونية لاختيار السيارة المفضلة حسب الفئات المعتمدة لجائزة هذا العام . 

وقد تسلم الاستاذ علي حسين رضا الرئيس التنفيذي بشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة (وكلاء أستون مارتن في المملكة) وكبار المدراء التنفيذيين لأستون مارتن لاغوندا بالشرق الأوسط وإفريقيا الجائزة بحضور كبار وكلاء السيارات والمديرين الإقليميين في المنطقة. 

من جهته ثمّن علي حسين علي رضا حصول هذا الطراز على جائزة أفضل سيارة سوبر رياضية شاكرًا الجهود التي بذلها كل من فريق العمل بوكالة أستون مارتن والمكتب الإقليمي للحصول على هذا التقدير. قائلاً: “منذ إطلاق هذا الطراز بالسوق السعودي وجدنا الإقبال عليها بشكل لافت، وعملنا بجهد لتلبية احتياجات عملائنا لتوفير الطرازات المطلوبة، والحمد لله استطعنا تحقيق الاهداف بهذا الخصوص“. 

وختم قائلاً: “سنعمل كثيرًا لإثبات قوة علامة أستون مارتن لاغوندا بسوق السيارات الفاخرة بالمملكة العربية السعودية “. 

تتميز هذه السيارة أستون مارتن “فانتاج” بشكل لا مثيل له بين التصميم الرياضي والمضمون، مع توليفة جذابة للغاية لابتكار سيارة تقدِّم أعلى مستويات الإثارة والكفاءة ، لتستمر “فانتاج ” بإثارة الإعجاب محليًّا وعالميًّا بعد ظهورها رسميا كسيارة الامآن في سباق فورمولا 1 الذي اقيم بمدينة جدة العام الماضي . 

وتنضم هذه الجائزة إلى جوائز عديدة، حصدتها فضلاً عن ردود الفعل الإيجابية  العالمية والمحلية بعد تجربة السيارة  وقيادتها، التي تمتاز بقوة 503 حصانًا، وعزم دوران 625 نيوتن/ متر، وتبلغ سرعتها القصوى 314 كلم في الساعة،  وتتسارع من 0 – 100 كلم في الساعة في غضون 3.6 ثانية فقط، ،  وهو ما يضمن قدرتها على تقديم تجربة قيادة لا تُنسى، وتسارعًا رائدًا في فئتها باداء خارق .