روزوود جدة يؤدي دورًا رائدًا في تعزيز الممارسات البيئية الملتزمة بالاستدامة

روزوود جدة يؤدي دورًا رائدًا في تعزيز الممارسات البيئية الملتزمة بالاستدامة

 

عين العالم – رشاد اسكندراني

تعد الاستدامة محركًا مهمًا من أجل إنشاء القيم الاجتماعية والبيئية والاقتصادية، ومن هذا المنطلق يشجع ويدعم فندق روزوود جدة الإجراءات والممارسات البيئية الملتزمة بالاستدامة من خلال ركيزتين الأولى Rosewood Empowers والتي تهدف الى دعم وتمكين جميع المواهب في المملكة والمساواة فيما بينها بفرص العمل وكذلك تقديم الدعم للذين يواجهون عوائق في حياتهم المهنية، مع المشاركة بشكل أكبر في التوظيف المحلي، والمساهمة في تعزيز الاقتصاد الوطني وذلك من خلال التعليم ورفع المهارات، للوصول الى بناء مجتمعات مزدهرة ستكون الأساس لمستقبل أفضل.

ويعتبر روزوود جدة من الفنادق الملتزمة بتوفير أماكن عمل عادلة وشاملة ومتنوعة ترحب بالناس من جميع مناحي الحياة وتزودهم بالأدوات التي يحتاجون إليها لتحقيق الازدهار على الصعيدين المهني والشخصي.

أما الركيزة الثانية فهي Rosewood Sustains والتي تهدف الى إلهام الناس وإثرائهم والتأثير عليهم بشكل إيجابي، بالاعتماد على نظام بيئي يعتمد على منهج الاستدامة ويضع الضيافة الدائرية في صميم أعماله.

لذلك تم التخلص من معظم المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد واستبدالها بمواد قابلة للتحلل أو إعادة التدوير وكذلك تم استبدال 550 مصباح هالوجين بمصابيح LED في جميع المرافق، مما ساهم في توفير 216،810 كيلوواط في الساعة.

كما تم تركيب مكيفات أكثر كفاءة مما أدى إلى توفير الطاقة حتى تاريخه بمقدار 670.000 كيلو وات في الساعة والذي قد انعكس إيجابيا للحد من انبعاثات الغازات منذ بداية العام وحتى تاريخه بنسبة 12٪  وسوف يسهم في نجاح خطط روزوود الطموحة للوصول الى الحياد الكربوني بنسبة 100% بحلول عام 2050 وكذلك إعادة تدوير النفايات بنسبة 75% بحلول 2025 .

 

 

نبذة عن روزوود جدة

يتميّز فندق روزوود جدّة الحائز على جوائز عديدة بكونه مزيج يجمع بين التصميم الرائع والرقي الذي لا مثيل له. يقع روزوود في قلب كورنيش جدة في الجزء الشمالي الأنيق من المدينة والذي يمتد لمسافة 20 ميل. ويبعد مسافةً قصيرة عن أهم المؤسّسات، والشركات، والأحياء الدبلوماسية، وأماكن التسوّق من متاجر المصمّمين العالميين.

يقدّم الفندق غرفاً مصمّمة ومزخرفة خصّيصاً وبشكلٍ فريد. تتمتع غرف الفندق الـ 127 والأجنحة الـ 26 جميعها بأثاثٍ أنيقٍ وتعكس طابعاً عصريّاً بامتياز. ويقدّم العديد من هذه الغرف إطلالاتٍ خلابة على البحر الأحمر وتتمتع بخدمة الخادم الشخصي التي لا تضاهى على مدار 24 ساعة وحلول الترفيه والأعمال الحديثة.

للحجز والاستفسار، نرجو منك زيارة: rosewood-https://www.rosewoodhotels.com/en/jeddah/offers/more