قم بالترقية إلى أسلوب حياة أكثر ذكاءً مع سلسلة هواتف HUAWEI nova 10 الجديدة تجعل ميزات الجهاز الفائق من هواوي إنجاز المهام المتعددة أمرًا يسيرًا

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

24 نوفمبر 2022: مع الأحداث التاريخية الأخيرة وتغير الوعي الاجتماعي، أصبحت حياتنا مترجمة بشكل متزايد في العالم الرقمي. على الرغم من أن هذا التغيير ليس هو الأسهل فهمًا، إلا أن العلامات التجارية مثل هواوي ترحب به بشكل إيجابي بأذرع مفتوحة من خلال المنتجات التي لا توفر فقط أفضل تجربة نمط حياة رقمية للمستخدمين الحاليين ولكنها تساعد أيضًا المستخدمين الجدد أو الذين يحاصرهم الشكوك على الاندماج في الحياة الرقمية الذكية. يمكن أن تمنحك سلسلة هواتف HUAWEI nova 10 الأحدث من هواوي الأسبقية في الحياة الذكية. في حين تشتهر سلسة هواتفHUAWEI nova 10  بتقنية الكاميرا الأمامية المبتكرة والشحن السريع وميزات الترفيه، فإنها تأتي أيضًا مع ميزات الجهاز الفائق – Super Device المبتكرة.

 

تم تصميم سلسلة هواتف HUAWEI nova 10 لتظل متزامنة مع أنماط الحياة العصرية وجماليات الشباب. يُشتق لقب nova من الكلمة اللاتينية “novas”، مما يدل على أن كل نجم صاعد يولد للتألق، على غرار شغف الشباب عند السعي لتحقيق أحلامهم في مستقبل أفضل. تم إنشاء هذه الهواتف على أساس التكنولوجيا المبتكرة، حيث يسعى كل جيل من هواتف سلسلة HUAWEI nova إلى تمثيل أيديولوجية قطعة تقنية مبتكرة تتميز بتصميم عصري وكاميرات قوية وأداء ممتاز وتقدم تجارب تفاعلية ذكية. مع وضع هذه الأيديولوجية في الاعتبار، تأتي إطلاق سلسلة HUAWEI nova 10 الجديدة، التي تنقل السلسلة إلى جيلها العاشر. اعتبارًا من يوليو 2022، جمعت سلسلة هواتف nova أكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم.

إليك نظرة عامة على ما يمكنها فعله وكيف يمكنها مساعدتك على إتقان أسلوب الحياة الجديد.

 

الراحة القصوى للعمل المتنقل

مع ظهور العمل المتنقل، يحتاج المزيد من المستخدمين إلى مزيد من الراحة عند العمل في المنزل أو في المكتب أو في المقاهي أو حتى عند العمل عن بُعد من خارج البلاد. نتيجة لذلك، يريد المستخدمون قابلية أكبر للتنقل عندما يتعلق الأمر بأجهزة العمل والترفيه الخاصة بهم. في حين سهلّت الاتصال الأكثر ذكاءً وتنوعًا، تأتي سلسلة هواتف HUAWEI nova 10 مزودة بميزة HUAWEI Share التي تتيح للمستخدمين مشاركة الملفات والبيانات عبر أجهزة هواوي المختلفة.

من خلال ميزة العرض على عدة شاشات[1] – Multi-Screen Collaboration المتوفرة على هواتف HUAWEI nova 10 و HUAWEI nova 10 Pro، يمكن للمستخدمين جمع أنشطة الحاسوب المحمول، والهاتف، والجهاز اللوحي في شاشة مركزية واحدة. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين توصيل جهاز HUAWEI MatePad اللوحي وهاتفهم عن طريق سحب رمز MatePad إلى رمز HUAWEI nova 10. بمجرد الاتصال، سيتمكن المستخدمون من إجراء المكالمات والدردشة ومشاهدة مقاطع الفيديو وتصفح الصور من الهاتف على شاشة الجهاز اللوحي. وبالمثل، يمكن للمستخدمين الوصول إلى الملفات المخزنة على الهاتف الذكي مباشرة من الحاسوب المحمول دون الحاجة إلى أي كبلات. بمجرد توصيل الحاسوب المحمول والهاتف، يمكن للمستخدمين ببساطة سحب وإفلات مقاطع الفيديو أو الصور من معرض الوسائط بهاتفهم على الحاسوب للتحرير والنقر بزر الماوس الأيمن لحفظ الملفات على هواتفهم.

 

الآن، يمكن للرحالة الرقميين ومنشئي المحتوى أن يسعدوا لأنهم سيتحررون من إزعاج أسلاك الـ HDMI وكابلات USB المتعددة. يمكن أن لهواتفهم أن تصبح أيضًا كمحركات أقراص محمولة خارجية لأجهزة الحواسيب الخاصة بهم نظرًا لأن عمليات نقل الملفات ممكنة من خلال إجراءات السحب والإفلات البسيطة. علاوة على ذلك، تتيح ميزة Drag to Connect للمستخدمين توصيل الأجهزة معًا بطريقة أكثر سهولة مما يجعل الاتصال مرئيًا وملموسًا.

 

تنقل سهل مع خاصية Smart Folder

توفر سلسلة هواتف HUAWEI nova 10 مجموعة متنوعة من الميزات الأخرى للمساعدة في تحسين التجربة التفاعلية أيضًا. وبالتحديد، تتيح ميزة Service Widgets للمستخدمين عرض المعلومات في الوقت الفعلي من التطبيقات على شاشتهم الرئيسية بنقرة بسيطة. نظرًا لكونها أكبر من أيقونات التطبيقات، يمكن لأداة Service Widgets عرض جميع المعلومات التي يحتاجها المستخدمون دون الحاجة إلى فتح التطبيق. من ناحية أخرى، تعمل ميزة Smart Folder على تسهيل التنقل في الشاشة الرئيسية للمستخدمين. تقوم هذه الميزة بتجميع التطبيقات في فئات على الصفحة الرئيسية مع ما يصل إلى 8 تطبيقات في مجلد. وإذا كان هناك أكثر من 8 رموز في Smart Folder، فسيتم تثبيت الرموز الإضافية بحجم أصغر قليلاً في الركن الأيمن السفلي من المجلد.

 

من خلال هيكلة الصفحة الرئيسية للهاتف الذكي بطريقة أكثر سهولة، تنشئ سلسلة هواتف HUAWEI nova 10 نظامًا يمكن للمستخدمين من خلاله العثور على التطبيق الذي يبحثون عنه دون الحاجة إلى التمرير والتمرير للخلف وللأمام.

 

زيادة تحسين تجربة المستخدم مع مشاركة الأجهزة

يتيح توصيل الهاتف الذكي بأجهزة أخرى للمستخدمين تحسين تجربة المستخدم الخاصة بهم. باستخدام ميزة السحب للاتصال – Drag-to-Connect، يمكن للمستخدمين توصيل سلسلة هواتف HUAWEI nova 10 بأجهزة هواوي الأخرى. تخيل أنك تشاهد فيلمًا أثناء ركوب الحافلة إلى المنزل. عند الوصول، ترغب في التبديل إلى شاشة أكبر ومكبرات صوت عالية الجودة لمتابعة المشاهدة. مع سلسلة هواتف HUAWEI nova 10، كل ما تحتاج إليه ببساطة هو الانتقال إلى لوحة التحكم وسحب رمز الشاشة الذكية إلى HUAWEI nova 10. سيتم بعد ذلك عرض الفيديو على شاشة تلفاز HUAWEI Vision. وإذا قمت ببساطة بسحب رمز سماعات الأذن، فسيتم تحويل صوت الفيلم إلى سماعات الأذن[2] على الفور.

 

ستساعد هذه الميزات المستخدمين أيضًا على التعامل مع الزحام والضجيج اليومي. قد يجد المستخدمون أنفسهم في كثير من الأحيان بحاجة إلى التواصل مع الزملاء أثناء التنقل. في هذه المواقف، يمكن للمستخدمين سحب رمز سماعات الأذن لتوصيل سماعات الأذن اللاسلكية الخاصة بهم بـسلسلة HUAWEI nova 10 وإجراء مكالمة واضحة وخالية من الضوضاء مع زملائهم أينما كانوا للحصول على تجربة صوتية أفضل أثناء تلقي المكالمات في الأماكن العامة.

 

متجر تطبيقات AppGallery

يتوفر متجر تطبيقات AppGallery الموثوق والمبتكر وسهل الاستخدام والآمن على سلسلة هواتف HUAWEI nova 10 Series، حيث يتمكن المستخدمون من التنقل بسهولة والاستكشاف والعثور على وتحميل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

 

السعر والتوفر في السعودية

يتوفر هاتف في المملكة العربية السعوديةHUAWEI nova 10 Pro  بلون Starry Silver ولون Starry Black بـسعر 2599 ريال سعودي، بينما يتوفر هاتفHUAWEI nova 10 باللون رقم Starry Silver و Provence و Starry Black بسعر 1999 ريال سعودي, و يتوفر هاتفHUAWEI nova 10 SE  باللون رقم Starry Silver ، والأخضر النعناعي – Green Mint، والأسود النجمي – Starry Black بسعر 1399 ريال سعودي من منصات هواوي عبر الإنترنت بالإضافة إلى تجار التجزئة المعتمدين.

 

[1] هذه الميزة متاحة فقط على هواتف HUAWEI nova 10 و HUAWEI nova 10 Pro. الميزة غير متوفرة في هاتف HUAWEI nova 10 SE.

[2] تعمل هذه الميزة فقط مع طرز سماعات الأذن المدعومة