تلفزيونات إل جي تحول غرفة المعيشة إلى معرض فني رقمي مع منصة NFT جديدة

مع سوق NFT متكامل وتوفير دفع آمن ومضمون، تقدم LG Art Lab طريقةً جديدةً وجذابةً للاستمتاع بالفن الرقمي وتداوله على تلفزيونات إل جي المتميزة

 

عين العالم – رشاد اسكندراني

نوفمبر 24 2022 – أطلقت إل جي الكترونيكس منصتها الخاصة للرمز المميز غير القابل للاستبدال NFT وهي NFT LG Art Lab. وتتوفر المنصة الجديدة الآن في الولايات المتحدة على أجهزة تلفزيون الشركة التي تعمل بنظام webOS 5.0 أو أي إصدارات أحدث، ويمكن الوصول إليها مباشرة من الشاشة الرئيسية، وتمكن المستخدمين من شراء وبيع والاستمتاع بأعمال فنية رقمية عالية الجودة. ومن خلال تقديم جودة صور رائعة وتقديم العديد من أحجام الشاشات الكبيرة للاختيار من بينها، تعد أجهزة التلفزيون الحديثة من إل جي الوسيلة المثالية لعرض مجموعة NFT الخاصة بك.

 

وباعتبارها حلاً مريحاً وشاملاً لعرض وتداول NFTs في المنزل، تتضمن المنصة ميزة LG Art Lab Drops، التي تقدم لمحة عن الفنانين وتستعرض الأعمال الجديدة التي ستصدر قريباً إلى المنصة. وفي الوقت نفسه، يضمن العد التنازلي ل Live Drops في الوقت الفعلي للمستخدمين عدم تفويت أي فرصة للحصول على NFT “الذي تم تنزيله للتو”.

 

إن منصة إل جي الجديدة القائمة على شبكة Hedera، وهي دفتر الأستاذ العام الأكثر استخداماً واستدامة على مستوى المؤسسات للاقتصاد اللامركزي، تجعل عملية البيع والشراء بسيطة قدر الإمكان، حيث تتضمن رموز QR على الشاشة التي تتيح للمستخدمين إكمال المعاملات بسرعة عبر Wallypto – محفظة العملات المشفرة للشركة للهواتف الذكية. وبمجرد شرائه، يمكن تداول NFT على LG Art Lab Marketplace ، حيث يمكن للمستخدمين عرض سجل المعاملات بسهولة ، بينما يمكنهم في “مجموعتي” الإعجاب بجميع أعمالهم الفنية المملوكة. وعند عرضها على شاشات العرض إلى الارتفاع السينمائية بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:9 في تلفزيونات إل جي، تنبض NFTs بالحياة الكاملة – خاصة على تلفزيونات OLED التابعة للشركة، والتي تستفيد من وحدات البكسل ذاتية الإضاءة لتوفير تباين لا نهائي وأسود محبر ودقة ألوان استثنائية.

 

ويعد مختبر إل جي آرت لاب متعة لمحبي الفن المعاصر، ويرحب بأول عمل فني رقمي على الإطلاق للنحات المعروف باري إكس بول. ويشتهر باري إكس بول بإعادة تفسير المنحوتات الكلاسيكية والحداثية باستخدام أحدث تقنيات المسح الضوئي والطباعة ثلاثية الأبعاد ، بالإضافة إلى التقنيات التقليدية ، وهو الآن يظهر لأول مرة في عالم فن NFT من خلال أعمال رقمية فريدة من نوعها من سلسلة “Metal”. وستتوفر أولى روائع NFT هذه، التي تلتقط بشكل مثالي جميع القوام والتفاصيل والمواد – بما في ذلك المعادن الثمينة والأحجار الكريمة – المستخدمة في منحوتات الفنان الرائعة، عبر ميزة LG Art Lab Drops الخاصة بالمنصة في الأسابيع المقبلة، مع إضافة سلسلة “Stone” وأعمال الفنانين الآخرين على أساس شهري.

 

وبفضل جودة صورتها النقية وجمالياتها الأنيقة والبسيطة، ظهرت تلفزيونات الجيل التالي من إل جي في العديد من الأحداث البارزة في تقويم عالم الفن ، بما في ذلك Frieze Seoul الذي أقيم مؤخراً.

 

لمعرفة المزيد عن مختبر إل جي للفنون، يرجى زيارة www.lgartlab.com.