إل جي تُعزز الراحة والسهولة في الغسيل بفضل حلولها الذكية للغسيل والتجفيف

تُقدم مجموعة الغسالة والمجفف من إل جي معنى جديداً لمهمة الغسيل والتنظيف…تريحك من نقل الملابس من الغسالة إلى المجفف

 

عين العالم – رشاد اسكندراني

نوفمبر 27 2022: يوماً بعد يوم، أصبح اختيار الأجهزة المنزلية يعتمد بشكلٍ أكبر على ما توفره من راحة وسهولة للمستخدم. وأصبحت المنتجات التي تنجز المهمات بشكلٍ أسرع وأكثر سهولة مطلوبة الآن أكثر من ذي قبل، خاصةً إذا كانت توفر ميزاتٍ ذكية ترفع من مستوى التجربة. من هنا، عملت إل جي إلكترونيكس على تحسين مهمة الغسيل مع حلول الغسيل والتجفيف المُدمجة في الغسالة والمجفف، والتي توفر راحة لا مثيل لها وعناية فائقة بالملابس.

 

بالنسبة للموظفين الذين يعيشون نمط حياة مزدحمة والعائلات الكبيرة التي تعتني بها أمهاتٍ يعملن كل يوم، فإن باتت الغسالة التي تجعل مهمة الغسيل أسرع وأسهل عنصراً أساسياً. تقوم الغسالات ذات التحميل الأمامي من إل جي بالمهمة الكاملة نيابة عنك دون الحاجة إلى رفع يدك لنقل الملابس من الغسالة إلى المجفف. وفّر المساحة والوقت مع آلة تنهي دورة كاملة من الغسيل بنقرة واحدة فقط. ومع ميزة ™TurboWash من إل جي، فإن الغسالة لن توفر الوقت فقط دورات الغسيل والتجفيف، ولكن أيضاً الوقت اللازم للدورة كاملةً. ,تجمع هذه الميزة بين رذاذ الماء سريع النقع وحركة الترشيح التي توفر على المستخدم ما يصل إلى 30 دقيقة[1] من وقت الغسيل، مما يعني أنه يمكنك الحصول على ملابس نظيفة وجديدة بشكلٍ أسرع من أي وقتٍ مضى.

 

تم تصميم غسالات إل جي للعناية بملابسك بشكلٍ أكبر، حيث تُقلل تقنية ™Steam الخاصة بالغسالة من 99.9٪ من المواد المُسببة للحساسية[2] وتنعم الغسيل، بينما تعمل تقنية ™AI DD المُعتمدة على الذكاء الاصطناعي على تحسين أنماط وحركات الغسيل المناسبة لغسيلك من خلال الكشف بذكاء عن وزن ونعومة نسيجك، مما يعطيك 18٪[3] عناية أكبر بنسيج ملابسك.

 

وتعمل ميزات ™Smart ThinQ المُدمجة في غسالات ومجففات إل جي على إعادة صياغة مهمة الغسيل. فبمجرد توصيل الغسالة بتطبيق ThinQ على هاتفك، يُمكنك الحصول على راحةٍ أكبر من خلال التحكم في غسيلك عن بُعد، وتنزيل دورات إضافية، وتتبع مراحل تقدم الغسيل، والحصول على إشعار عند انتهاء الدورة أو في حالة حدوث أية أخطاء. ومع إمكانية التتبع الذكي، يُمكن للمستخدم الحريص على توفير استهلاك الطاقة الاستفادة من هذه الميزات عن بُعد من خلال ضبط الغسالة على الإيقاف بمجرد انتهاء الدورة. بالإضافة إلى ذلك، لا يقتصر استخدام محرك العاكس المباشر من إل جي على تقليل الضوضاء والاهتزاز لتحسين الأداء والمتانة فحسب، لكنه يستخدم طاقة أقل، وبالتالي، يُقلل من استهلاك الكهرباء. من ناحيةٍ أخرى، يمكن رؤية كفاءة استخدام الطاقة في الغسالة والتجفيف من إل جي من خلال التحقق من ملصق كفاءة الطاقة، حيث تكون المستويات الخضراء هي الأمثل، الأمر الذي يتوافق ومعايير الهيئة العربية السعودية للمواصفات والمقاييس (ساسو – SASO) لكفاءة الطاقة.

 

للمزيد من المعلومات حول غسالات إل جي، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني: غسالات ملابس أتوماتيك من ال جي | اشترِ غسالات ملابس بأفضل الأسعار | إل جي السعودية (lg.com)

[1] مقارنةً بغسالة إل جي ذات التحميل العلوي بدون TurboWash على بروتوكول الاختبار AHAM-HLW-1-2010. قطن/دورة عادية أو دورة مماثلة في الإعدادات الافتراضية، 8 أرطال. استبعد الغسيل السريع أو الدورات المماثلة المخصصة للأحمال الصغيرة قليلة الاتساخ فقط.

[2] تقنية تقليل مسببات الحساسية بنسبة 99.9٪ مُعتمد من BAF (مؤسسة الحساسية البريطانية).

[3] تم اختباره من قبل Intertek في مارس 2019. دورة القطن مع 2 كجم من الملابس الداخلية مقارنةً بدورة القطن التقليدية من إل جي (F4V9RWP2W مقابل FC1450S2W). قد تختلف النتائج حسب نوعية الملابس والبيئة. تتوفر تقنية AI DD في 3 دورات (قطن، نسيج مختلط، رعاية سهلة)