فندق مانسارد الرياض يعقد دورة تدريبية لموظفيه و يتألق بخدمات الضيافة الاستثنائية وخدمات الخادم الشخصي بالتنسيق مع شركة هيلبورن للضيافة

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

عقد فندق مانسارد الرياض، راديسون كوليكشن تدريباً على خدمة الخادم الشخصي والضيافة لمدة 5 أيام حيث تلقى 16 موظفا من الفندق تدريباً احترافياً مصمماً خصيصاً لهم من قبل شركة هيلبورنHeilbron  للضيافة العالمية و ذلك ايمانا و تعزيزا لمفهوم تطوير و تنمية مواهب الشباب والاستثمار في مجال معرفتهم وتدريبهم وتأهيلهم لضمان حصول ضيوف ونزلاء الفندق على تجربة لا تنسى بدءً من اللحظة التي يدخلون فيها وحتى لحظة خروجهم.

وصرح السيد فراس منيمنة ,مدير عام فندق مانسارد الرياض:” في فندق مانسارد الرياض, نحن نحرص على تمتع ضيوفنا ونزلاء فندقنا الاستثنائي بأعلى مستوى من الرفاهية و الخدمات الراقية. تألق فريقنا الشغوف والموهوب بنجاح أول برنامج تدريبي لخدمة الخادم الشخصي بالتنسيق مع شركة هيلبورن للضيافة و هم على استعداد الان بالترحيب بضيوفنا الكرام وتقديم تجربة استثنائية و مميزة “.

ويلبي فندق مانسارد الرياض، راديسون كوليكشن احتياجات ضيوفه الكرام و يتمتع الضيوف بخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، مركز اللياقة البدنية ، خدمة تنظيف الغرف مرتين في اليوم و السبا.

لاجتماعات ادارية، وجلسات التدريب، والمحاضرات، ومآدب الغداء ، يحتوي الفندق على غرف اجتماعات مجهزة بأحدث الطراز بسعة تصل إلى 240 شخصًا، موزعة على طابقين في مركز المؤتمرات في الفندق.

يقع الفندق في قلب المدينة الجديد، على طول خط المترو الجديد مع سهولة الوصول إلى مطار الملك خالد الدولي ومركز الملك عبد الله المالي.