لكزس الكهربائية الهام مستوحى من البشر حملة تسويقية جديدة للكزس تعرض فيها رؤيتها لمستقبل السيارات الكهربائية

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

11 يناير 2023 – أطلقت لكزس حملة تسويقه جديدة بعنوان “Lexus Electrified” تتمحور حول مستقبل السيارات الكهربائية وتعتمد على مفهوم لكزس لمستقبل السيارات الكهربائية متعدد الجوانب والاستعمالات، وذلك بشكل استباقي يركز على الارتقاء بتجربة المستهلك في القيادة والملكية، وبينت لكزس أن الناس هم مصدر الإلهام وراء تعددية استخدامات خط سيارات لكزس الكهربائية، ورافق إطلاق الحملة فيديو قصير بعنوان “Like Attracts Like” أو “الإعجاب يجذب الإعجاب”.

 

وفي هذا الصدد، بينت لكزس أنها ابتكرت تجربة قيادة كهربائية تتميز بمجموعة متنوعة من المحركات التي يمكنها تلبية احتياجات أي نمط حياة والارتقاء به. وبفضل نمطها الراقي وإتقان صنعها ودعم شبكة الوكلاء الرائعة في أنحاء العالم لتقدم سياراتها الكهربائية المتطورة ولتمنح مالكيها تجربة فاخرة غامرة مستوحاة من حياتهم.

 

منذ إطلاقها لطراز RX 400h في عام 2005 وهي أول سيارة فاخرة هجينة تتبع تصنيف السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في العالم، أصبحت لكزس رائدة صناعة السيارات الكهربائية في سوق السيارات الفاخرة، وفي إطار رؤيتها بعنوان ” Lexus Electrified “، تهدف لكزس إلى تحقيق الحياد الكربوني بطريقة يمكن لأي عميل الوصول إليها من خلال مجموعة متنوعة من المحركات التي تلبي احتياجاتهم الفردية. وستستمر لكزس في الإضافة إلى مجموعة منتجاتها الكهربائية والتي تشمل حاليًا المركبات الكهربائية الهجينة  (HEV)والمركبات الكهربائية الهجينة الموصولة بالكهرباء (PHEV)والمركبات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات  (BEV) لتوفير تجربة كهربية فائقة الجودة تفوق احتياجات مشتري السيارات الفاخرة وتوقعاته. وبحلول عام 2035، تهدف لكزس إلى أن تكون جميع ما تنتجه من مركبات على مستوى العالم من طراز المركبات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات.

 

يتناول أول مقاطع من فيديو “Like Attracts Like”، فكرة أن الناس هم القوة الكامنة وراء لكزس، حيث يظهر فيه مجموعة من الأفراد على خشبة المسرح يستخدمون الكهرباء بطرق مختلفة لتلبية اهتماماتهم، فتجد فرقة ترتجل الموسيقى في غرفة ما، وتجد لاعب تنس يضرب الكرات التي تطلقها آلة قذف الكرة الكهربائية وهناك راقصة ترتدي بدلة مضيئة وهناك كابلات متدرجة متوهجة كاستعارة عن الكهرباء البشرية التي تغذي ابتكارات لكزس. كما  يعرض الفيديو أربع سيارات لكزس كهربائية – RZ 450e وRX 500h وNX 450h  للتعبير عن مفهوم السيارات الرياضية الكهربائية.

 

وكجزء من حملة “Electrified”، دخلت لكزس في شراكة مع” ذا أتلانتيك” لتصبح راعي السيارات الحصري لمشروع “Progress” – وهو مشروع يقوم بإعداد تقارير ومجموعة من الفعاليات المباشرة المكرسة لتغطية التقدم الحديث والقوى التي تشكل مستقبلًا أفضل للجميع. ويعرض هذا البرنامج الاختراعات الرائدة التي تدفع العالم إلى الأمام، بما في ذلك مجموعة منتجات لكزس الكهربائية. وقد بدأت رعاية لكزس في ديسمبر بمؤتمر قمة ذا أتلانتيك بروجريس المنعقد في لوس أنجلوس ويستمر حتى شهر مارس بدعم للمحتوى الرقمي والمتخصص والمطبوع.