مجموعة هيونداي موتور تسعى وراء استضافة بوسان الكورية الجنوبية لمعرض إكسبو العالمي 2023 ضمن المنتدى الاقتصادي العالمي

• تشغل المجموعة 45 مركبة صديقة للبيئة تحمل شعار إكسبو العالمي 2023 في دافوس، سويسرا كوسيلة نقل للمندوبين.
• يشمل الأسطول الكهربائي على مركبات هيونداي سانتا في الهجينة الموصولة بالكهرباء (PHEV)، وجينيسيس GV60، ومركبتي GV70 وG80 الكهربائية، وتدعمها ميزة V2L من أيونيك 5.
• تعرض المجموعة مفهوم جينيسيس إكس في موقع دافوس الذي يستضيف ليلة كوريا “Korea Night”.

 

عين العالم – رشاد اسكندراني

17 يناير 2023 – تروج مجموعة هيونداي موتور (المجموعة) لعرض مدينة بوسان الكورية الجنوبية لاستضافة معرض إكسبو العالمي لعام 2030 ضمن المنتدى الاقتصادي العالمي (WEF) في دافوس، سويسرا، وهو حدث يشارك فيه كبار من عالم السياسة والأعمال والثقافة.
خلال المنتدى الذي يعقد في الفترة من 16 إلى 20 يناير، تشغل المجموعة أسطولًا من 58 مركبة تحمل شعار بوسان إكسبو 2030 للترويج للمدينة إلى قادة السياسة والأعمال في العالم والمواطنين السويسريين وغيرهم من الزوار.
تماشياً مع رؤية معرض بوسان العالمي لمستقبل مستدام (نحول عالمنا، بالتنقل نحو مستقبل أفضل)، يشتمل الأسطول على 45 طرازًا صديقًا للبيئة، بما في ذلك 18 مركبة جينيسيس كهربائية، وثمان مركبات GV60، وأربع مركبات GV70 كهربائية، و15 مركبة سانتا في الهجينة الموصولة بالكهرباء. إضافة إلى ذلك، تم إنشاء محطات شحن مخصصة للسيارات الكهربائية (EV) بالقرب من أماكن الفعاليات إضافة إلى وحدات أيونيك 5 لتوفير الشحن في حالات الطوارئ باستخدام ميزة V2L.

لن يتم استخدام الأسطول كوسيلة نقل رسمية للمندوبين الكوريين في المنتدى فحسب، بل ستعمل المركبات الملصقة أيضًا كلوحات إعلانية متحركة للترويج لمدينة بوسان كمدينة مضيفة لمعرض إكسبو العالمي 2030.
لدعم الأسطول، قامت المجموعة بترتيب إجراءات السلامة في حال حدوث أي تغيرات مفاجئة في الطقس الشتوي أو حالات الطوارئ الأخرى. حيث تم تجهيز الأسطول بإطارات الدفع الرباعي والإطارات الشتوية، ويتواجد فريق فني متخصص في الموقع لضمان السلامة.
كما تعرض المجموعة سيارة جينيسيس إكس النموذجية في حاوية شفافة عند مدخل قاعة الفعاليات التي تستضيف “ليلة كوريا” خلال المنتدى الاقتصادي العالمي. تقدم السيارة النموذجية الكهربائية منظور جينيسيس الجديد لتصميم السيارات الفاخرة المستدامة.
قبل المنتدى الاقتصادي العالمي، روجت المجموعة أيضًا لعرض بوسان في الجمعية العامة للمكتب الدولي للمعارض (BIE) في باريس في يونيو ونوفمبر من العام الماضي، حيث تم تغليف أسطول المركبات بشعار معرض بوسان العالمي.
كما دعمت المجموعة عرض معرض بوسان العالمي من خلال لافتات وكتيبات ترويجية خلال حفل تسليم السيارة الرسمي في قمة مجموعة العشرين في بالي في جاكرتا، إندونيسيا، في نوفمبر الماضي.
إضافة إلى ذلك، تستخدم المجموعة شبكتها العالمية لدعم العطاء من خلال الأنشطة التسويقية المختلفة، مثل إطلاق المنتجات الجديدة. كما تقوم المجموعة بإنتاج محتوى يسلط الضوء على قدرة بوسان على استضافة معرض إكسبو العالمي ورؤيتها للمستقبل ومشاركتها عبر القنوات الاجتماعية، بما في ذلك يوتيوب، وإنستجرام، وفيسبوك، ولينكد إن.