سامسونج تتيح للمسافرين عبر مطار دبي الدولي تجربة ألعاب فريدة في صالة Game Space الشركة تزود صالة ألعاب Game Space بـ 15 تلفزيوناً ذكياً من نوع Neo QLED بدقة 4K

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

24 يناير 2023: أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن شراكة مع Game Space، صالة الألعاب الإلكترونية في مطار دبي الدولي، لتزويدها بـ 15 تلفزيوناً ذكياً من نوع Neo QLED  بدقة 4K. متيحة بذلك للمسافرين عبر المطار الأكثر ازدحاماً بالعالم فرصة استكشاف متعة اللعب الحقيقية على تلفزيونات سامسونج والاستمتاع بتجربة رائعة وفريدة من نوعها.

وبما أن الألعاب بطبيعتها تتطلب أجهزة تلفزيون فائقة الجودة؛ تعتبر تلفزيونات سامسونج الخيار الأمثل كونها تتسم بزمن استجابة منخفض، ومعدل تحديث مرتفع للغاية، ونطاق ديناميكي عالٍ. أما خاصية Motion Xcelerator Turbo Pro إلى جانب الشاشة العاملة بدقة 4K ومعدل التحديث البالغ 144 هرتز، فهي تضمن أداءً أمثل مع مزايا مرئية واضحة وجذابة وسرعات فائقة. بينما تعمل تقنية AMD FreeSync Premium Pro الأساسية المعتمدة على تقليل معدلات التقطع والاهتزاز على الشاشة، مما يوفر تجربة ألعاب سلسة بكل معنى الكلمة.

علاوة على ذلك، تتيح تلفزيونات سامسونج المزودة بتقنية Quantum Matrix تحكماً دقيقاً بمستوى الإضاءة، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بأدق التفاصيل سواء في المشاهد الأكثر سطوعاً أو قتامةً. فيما توفر مكبرات الصوت الجديدة ذات القنوات العلوية تجربة صوتية غامرة متعددة الأبعاد عبر تقنيات Dolby Atmos رفيعة المستوى.

وفي إطار تعليقه على هذا التعاون، قال نيكولا أكسينتيجيفيتش، رئيس قسم العرض المرئي لدى سامسونج جلف للإلكترونيات: “تتبوأ سامسونج مكانة رائدة عالمياً بمجال الابتكارات السمعية والبصرية. وتتميز تلفزيونات Neo QLED بمجموعة من المزايا الفريدة والجذابة للاعبين. وبات بإمكان المسافرين عبر مطار دبي الدولي الاستمتاع بهذه التكنولوجيا الرائدة ضمن فئتها وسط بيئة ألعاب مريحة ستعزز من روعة رحلاتهم بفضل مزاياها المتنوعة، بدءاً من الدقة العالية ووقت الاستجابة السريع ووصولاً إلى معدلات التحديث فائقة السرعة”.

من جهته، قال يوجين باري نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مطارات دبي: “يسعدنا إطلاق صالة الألعاب الجديدة هذه والمخصصة لإثراء تجربة سفر ضيوفنا القادمين من كافة أنحاء العالم، عبر إضفاء مزيد من التجارب الرائعة لمحفظتنا الحالية من منافذ التجزئة والمأكولات والمشروبات والضيافة عبر المطار”.

وتم إطلاق صالة ألعاب Game Space في نوفمبر 2022 في قلب منطقة العائلات بمطار دبي الدولي عند البوابات B في مبنى المسافرين 3، لتكون أول صالة ألعاب في المنطقة يتم افتتاحها داخل مطار. وتهدف هذه الوجهة الفريدة إلى تعزيز تجربة المسافرين قبل موعد المغادرة في أكثر المطارات الدولية ازدحاماً حول العالم. وتحتوي الصالة على 40 محطة ألعاب، يضم كلٌّ منها شاشات قياس 50 بوصة ومقاعد متجاورة للألعاب الفردية أو الجماعية. وتلبي الصالة مختلف احتياجات محبي الألعاب عبر توفير طيف من  الألعاب المميزة. ويمكن لجميع المسافرين دخولها مقابل رسم معين أو من خلال تطبيق  Priority Pass على مدار الساعة. كما تتوفر باقات متنوعة للمسافرين تتراوح مدتها بين 30 دقيقة وصولاً إلى ساعات غير محدودة يومياً.