“راك سبيس للتكنولوجيا” تطلق ثلاثة حلول جديدة لمساعدة المؤسسات في إدارة أحمال العمل على منصاتها السحابية الخاصة وتحقيق أهدافها الاستراتيجية الحلول الجديدة تدعم توجه المؤسسات في نقل أصولها الرقمية من مراكز البيانات الداخلية إلى المنصات السحابية

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

24 يناير 2023 – أعلنت “راك سبيس للتكنولوجيا” (المدرجة في بورصة ناسداك بالرمز RXT)، الشركة الرائدة في مجال الحلول التقنية الشاملة القائمة على السحابات المتعددة، اليوم عن إطلاق مجموعة حلولها القائمة على مركز البيانات المعرفة بالبرمجيات Rackspace SDDC Enterprise، وRackspace SDDC Business، وRackspace SDDC Flex. وتوفر هذه الخدمات الجديدة حلولاً مخصصة لمساعدة المؤسسات على سد الفجوة بين المنصات السحابية ومراكز البيانات.

مع استمرار المؤسسات في نقل أصولها الرقمية من مراكز البيانات الداخلية إلى المنصات السحابية، تتمتع “راك سبيس للتكنولوجيا” بالمؤهلات اللازمة لمساعدة العملاء على وضع استراتيجيات عمل سحاباتهم الخاصة، وتحديد الأماكن الأنسب لإدارة الخدمات الافتراضية الخاصة بهم. ويتيح إطلاق خدمة مركز البيانات المعرفة بالبرمجيات (SDDC) لشركة “راك سبيس للتكنولوجيا” مواصلة دعم العملاء بالدرجة الأولى عبر تحديث وابتكار منصاتهم السحابية الخاصة.

وبهذا الخصوص، قال جوش بريويت، رئيس قسم المنتجات في “راك سبيس للتكنولوجيا”: “نفخر بالتقدم الذي أحرزناه في توفير الحلول المناسبة لمساعدة المؤسسات في إدارة الخدمات الافتراضية على منصاتها السحابية الخاصة بشكل استراتيجي وتحديث عملياتها السحابية. ومع إطلاق حلولنا الثلاث الجديدة القائمة على مركز البيانات المعرفة بالبرمجيات، نواصل الاستثمار مع عملائنا في تطوير تجاربهم السحابية الخاصة، ومساعدتهم على تحقيق أقصى فائدة ممكنة من مشاريعهم للتحول السحابي”.

تمتلك “راك سبيس للتكنولوجيا” سنوات طويلة من الخبرة في تطوير حلول سحابية مصممة حسب الطلب لتحقيق أقصى إمكانات المنصات السحابية الخاصة والعامة. وتساعد الشركة المؤسسات على تحقيق أهدافها، بدءاً من تحسين مستويات خدمة العملاء، إلى زيادة كفاءة العمليات الداخلية، وتوسيع نطاق النمو. ومع إطلاق الحلول الثلاثة الجديدة، يمكن للعملاء عبر مجموعة واسعة من القطاعات، بداية من الرعاية الصحية والخدمات المالية وصولاً إلى البيع بالتجزئة والسيارات، الاستفادة من النصائح والموارد الموجهة لتلبية احتياجاتهم السحابية الخاصة.

وأضاف بريويت: “تختلف التجارب السحابية باختلاف المؤسسات، لذلك نسعى إلى تمكين العملاء من إدارة الخدمات الافتراضية على منصاتهم السحابية الخاصة بشكل استراتيجي لتلبية احتياجاتهم الفردية”.

لمزيد من المعلومات حول حلول “راك سبيس للتكنولوجيا” القائمة على مركز البيانات المعرفة بالبرمجيات Rackspace SDDC Enterprise، وRackspace SDDC Business، وRackspace SDDC Flex، يرجى النقر هنا.