العلامة التجارية المتميزة إكسيد” ”EXEEDتمحور تركيزها على السوق السعودي

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

نالت العلامة التجارية المتميزة  إكسيد “EXEED”اهتماماً متزايداً من المستخدمين بصفتها موديلاً حديثاً ومن أبرز العلامات التجارية الفاخرة للسيارات حول العالم. كما أصبح السوق السعودي محطةً بارزةً لدى إكسيد “EXEED”  للترويج عن استراتيجيتها ” اوسع انتشار في الشرق الاوسط “. وبهدف خدمة المستخدمين المحليين وإظهار دورها وانتشارها الكبير في السوق، ستقيم إكسيد “EXEED” فعالية ضخمة لإطلاق العلامة التجارية خلال الشهر الجاري وتدشين موديلاً حديثاً في السعودية.
ومن الجدير بالذكر  ان سيارة إكسيد  “EXEED”  دخلت إلى الأسواق العالمية و العربية  بمظهر رفيع المستوى يتناسب مع مختلف الأذواق ، و يعتبر المقر الرئيسي لمركز البحث والتطوير الأوروبي التابع لشركة EXEED” ” في المانيا,ميونيخ حيث  إستعانت  بمئات المصممين والمهندسين مع أعلى المعايير الأوروبية وبخبرة غنية في BMW وJaguar Land Rover، إضافة الى إلى تعاون مع شركة  Quantum Corporation الأمريكية إلى جانب  خبرة أكبر الموردين الأوروبيين والأمريكيين،  وبذلك أوجدت  شركة” EXEED “ تغير في عالم السيارات وأظهرت مفهوماً جديداً في خلق تقنيات عالية تواكب التطورات الفنية والعلمية والثقافية . و طرحت شركة سنابل الحديثة” وهي إحدى شركات محمد يوسف ناغي للسيارات” أحد أكبر وكالات السيارات في المملكة. سلسلة من سيارتها الفاخرة إكسيد وهي إكسيد إل إكس “EXEED LX “، إكسيد في إكس ” Exceed VX ” و إكسيد تي اكس إل “Exceed TXL” بداية العام 2023 في أسواق المملكة.
ومع فعالية إطلاق العلامة التجارية الضخمة وتدشين منتجات حديثة في أسواق المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت، ستدخل استراتيجية “اوسع انتشار في الشرق الاوسط” مرحلة من التطور السريع، وستتيح أسلوب “الربط الإقليمي” لEXEED استمرار تألقها في الشرق الأوسط.
و ها نحن ننتظر المزيد من ابدعات EXEED   , و التي اعطت مفهوماً جديداً للرفاهية  و المتانة .