لهذه الأسباب يتفوّق هاتف HONOR X9a على هاتفيّ Samsung A33، وSamsung A53 في مُعظم الخصائص

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

تكشف هواتف HONOR بشكل دائم عن تكنولوجيات ثورية، تصاميم جمالية وأداء قوي. ولا يُستثنى من ذلك هاتف HONOR X9a الذي تم طرحه هذا العام. يتفوّق الإصدار الأخير لسلسلة الهواتف المعروفة والقويّة HONOR X Series على هواتف Samsung A33 و Samsung A53، وهواتف أُخرى من نفس الفئة، فيما يخص متانة الشاشة، التصميم الأيقوني، والأداء السلس، ما يؤهله إلى أن يكون الأفضل في فئته السعرية. فإلى جانب الميزات المُمتازة، يأتي الهاتف أيضًا مع خدمات جوجل للهاتف Google Mobile Services، كي لا يفوت المُستخدمين أحدث وأشهر التطبيقات.

 

تصميم مُبهر وهيكل نحيف للغاية

يُعطيك هاتف HONOR X9a إحساس الفخامة بفضل تصميمه الذي يُحاكي فئة الهواتف الرائدة والمواد الخام المتينة المُستخدمة في التصنيع. حيث ورث الهاتف نفس الشكل الدائري الأيقوني للكاميرا الخاص بسلسلة الهواتف الرائدة Magic Series، يستمّد هاتف HONOR X9a نقاط قوته في كونه متينًا للغاية ونحيفًا للغاية، الأمر الذي يضمن للمستهلكين الحصول على أفضل تجربة بسعر مناسب.

يحتفي تصميم الكاميرا المُميزة بجمال فكرة التناظر، وهو التصميم الأيقوني لـ HONOR، والمعروف أيضًا باسم الـ Dynamic Eye. تم تجهيز هاتف HONOR X9a بحواف رفيعة للغاية على كِلا الإطارين الأيمن والأيسر، وبذلك فهو يرتقي بالتصميم المنحني إلى المستوى التالي، ويقدم تصميمًا مبدعًا يتفوّق على الأجهزة الأخرى في فئته.

هاتف HONOR X9a صُنع بتصميم مضغوط، حيث أن سماكته لا تتعدى 7.9 مللي، إلى جانب جسم خفيف للغاية لا يتعدى 175 جرام. مُقارنةً بالهواتف الذكية الأُخرى من نفس الفئة السعرية، هاتف HONOR X9a هو الأنحف والأخف، في حين أنه يحتوي على بطارية كبيرة، حيث تسع بطارية الهاتف الضخمة 5100 مللي أمبير، الأمر الذي يُعيد تقديم تصاميم الهواتف المضغوطة، ويجعل من هاتف HONOR X9a الهاتف الأنحف والأخف الذي يحتوي على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير.

 

شاشة عرض رائعة من جميع الجهات

إن خصائص شاشة العرض للهاتف الذي تم إطلاقه حديثًا HONOR X9a تبدو مُذهلة، حيث يأتي الهاتف مع شاشة AMOLED 6.67 إنش بزاوية 45 درجة، ودقة 2400x1080 بكسل، ونسبة شاشة إلى جسم 93%. شاشة الهاتف مُزوّدة أيضًا بـ 1.07 مليار لون ومُعدل تحديث 120 هرتز، وهو مُعدل أعلى من الهواتف الأخرى ذات شاشة تدعم مُعدل تحديث 90 هرتز.

أخذ هاتف HONOR X9a قفزة قويّة فيما يخص متانة الشاشة، وفي حين يبلغ مُتوسط سماكة الشاشات في السوق حوالي 0.55 مللي، فإن هاتف HONOR X9a يأتي بسماكة شاشة 0.65 مللي لبتحمّل أي سقطات عَرَضية بأفضل أداء مُمكن. وحيث أن زجاج شاشة الهاتف مر بعمليتين من التقوية، فإنه صُمم ليتحمل السقطات على الرخام من ارتفاع يبلغ 1 متر.

يُعد هاتف HONOR X9a مثاليًا لأن تحلس أمامه لساعات طويلة، حيث أنه يتمتّع بمُعدل عرض النبضة (PWM) يبلغ 1920 هرتز، وهو ما يُقلل إجهاد العين ويُوّفر تجربة مُشاهدة مُريحة، حتى في ظروف الإضاءة المُنخفضة. ومن الجدير بالذكر أن مُعدل عرض النبضة لهاتف HONOR X9a يُعد الأعلى مُقارنةً بهاتفيّ Samsung A33 و Samsung A53 وعدد من الهواتف الأخرى من نفس الفئة، ما يجعل هذا الهاتف الأفضل إذا ما قورن بالهواتف الأُخرى.

تفوّق غير مسبوق في الأداء

أصبحت الهواتف الذكية من الأمور التي لا غنى عنها في حياتنا اليومية. فبجانب كونه مهم كأداة لربط العالم بعضه ببعض، فإنه يُمكن أن يجعل حياتنا أسهل كثيرًا عن طريق التطبيقات المُتنوعة. ومن أجل ذلك، فإن الحاجة إلى جهاز ببطارية ضخمة وشاحن سريع أصبحت ضرورة مُلحّة أكثر من أي وقت مضى.

يأتي هاتف HONOR X9a مُزوّدًا ببطارية هائلة تسع 5100 مللي أمبير، وذلك داخل جسم مضغوط، ما يؤهل الهاتف لأن يوّفر عمر بطارية طويل للغاية وتجربة شحن خالية من المتاعب. فمن خلال شحنة واحدة، يُمكن للمُستخدمين الاستمتاع بما يصل إلى يومين من الاستخدام بدون انقطاع. علاوةً على ذلك، فإن الهاتف الذي تم إطلاقه حديثًا مدعومًا بشاحن HONOR SuperCharge بقوة 40 واط، وهو الأمر الذي قلّما نجده في أي هاتف ذكي آخر من نفس الفئة. وبهذا فإن الهاتف يسمح لمُستخدميه بالاستمتاع بما يصل إلى 12 ساعة ونصف من مُشاهدة الفيديوهات، وذلك عن طريق 30 فقط من الشحن.

قُل وداعًا للقلق بشأن مساحة التخزين

لابُد أنك تتذكر عدد المرات التي اضطررت فيها إلى الاستغناء عن الصور التي تحتوي على لحظاتك المُفضلة أو ألعابك المُحببة إليك التي تحتفظ بها في هاتفك من أجل إخلاء بعض المساحة للاحتفاظ بمواد أُخرى. تغلبّت HONOR على القلق الخاص بمساحة التخزين مع هاتف HONOR X9a، كونه يأتي بسعة تخزين 256 جيجابايت، والتي تُساعد المُستخدمين في الاحتفاظ بأي شئ يُريدونه مع مساحة التخزين الشاسعة، والتي تسمح لهم بالاحتفاظ بحوالي 30 فيلم، وبذلك تكون هذه السعة أفضل من الهواتف الذكية الأُخرى من نفس الفئة.

 

نظام كاميرا استثنائي لتجربة تصوير رائعة

يأتي هاتف HONOR X9a مُزوّد بكاميرا أساسية ثُلاثية استثنائية، تتكون من: كاميرا أساسية فائقة الوضوح بدقة 64 ميجابكسل، كاميرا بزاوية عريضة 5 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو 2 ميجابكسل، وهي مثالية بالنسبة لصانعي المحتوى كي يلتقطون كل اللحظات الثمينة في حياتهم بأفضل جودة مُمكنة. مُقارنةً بأجهزة أُخرى من نفس الفئة، فإن هاتف HONOR X9a يُوّفر وضوح فائق بألوان زاهية وتفاصيل فائقة الدقة.

السعر والتوفر

أصبح هاتف HONOR X9a متوفر للشراء في المملكة العربية السعودية من خلال مكتبات جرير، eXtra، STC، لولو سوبر ماركت، X-cite، وALI للإلكترونيات – رد سي عبد اللطيف جميل ومتاجر البيع الأخرى، بسعر 1399 ريال سعودي. عند الشراء، سيحصل الجمهور على هدايا مجانية بقيمة 1027 ريال سعودي، وتشمل الهدايا سمّاعة HONOR Earbuds X2، إلى جانب ضمان لمُدة 6 أشهر على الشاشة، وهو الضمان الخاص بدول مجلس التعاون الخليجي.

نبذة عن  HONOR

هي علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية عالمياً. تتبنى HONOR استراتيجية طموحة في أن تكون أحد أهم العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا وتهدف إلى خلق منظومة جديدة للحياة الذكية من خلال مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات. تتمثل رسالة الشركة في توفير أحدث التقنيات المبتكرة والقائمة على الجهود المكثفة في مجال البحث والتطوير بهدف تمكين كل شخص حول العالم من إنجاز الكثير، عبر تقديم مجموعة واسعة وعالية الجودة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة والتي تناسب جميع الميزانيات. تتيح منتجات HONOR العديدة والمبتكرة والجديرة بالثقة من تلبية احتياجات جميع المستخدمين وتحقيق نسختهم الأفضل.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني www.hihonor.com أو متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي على:

فيسبوك: https://www.facebook.com/honorKSA

انستجرام: https://www.instagram.com/honorKSA/

تويتر: https://twitter.com/HonorKSA

يوتيوب: http://youtube.com/honorKSA