نخبة متميزة من أفلام البطولة النسائية على STARZPLAY

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

تعرض STARZPLAY، المصنفة باستمرار ضمن أفضل ثلاث منصات تقدم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مجموعة من الأفلام المذهلة التي تُبرز القوة والأداء الساحر لشخصياتها النسائية الرئيسية. وتضمن هذه الأفلام للمشاهدين الاستمتاع بقصص رائعة تحتفي بسحر المرأة على اختلاف شخصياتها، بدءاً من ملكات من وحي الخيال إلى عالم النساء الواقعي.
وفيما يلي لمحة عن الأفلام المميزة التي تعرضها المنصة:
ياكوزا برينسس
تدور أحداث هذا الفيلم البرازيلي حول عالم الجريمة المظلم والخطير في طوكيو، حيث تكتشف شابة أنها الوريثة لإحدى منظمات الياكوزا وتطلق العنان لقواها الخفية. وتحمل القصة في طياتها رسائل نبيلة تسلط الضوء على مراحل اكتشاف الذات وتحقيق الخلاص؛ حيث يجذب الفيلم  اهتمام المشاهدين من خلال سرد قصصه وتسلسل أحداثه الشيقة. الفيلم من بطولة المغني ماسومي وجوناثان ريس مايرز وتسويوشي إيهارا.
سلسلة أفلام “ذا هانغر غيمز”
تتعمق أفلام السلسلة الشهيرة “ذا هانغر غيمز” في خبايا المسابقة التلفزيونية العنيفة التي تدور أحداثها في مجتمع خيالي يُدعى “بانيم”، حيث يتصارع الشباب حتى الموت بينما يتحكم النخبويون في مصيرهم. وتلعب جينفر لورانس دور “كاتنيس ايفردين” التي تتطوع للتنافس بدلاً من أختها الصغرى، فتصبح رمزاً للثورة برفضها الخضوع للسلطات القائمة.
وندر وومان
تنشأ أميرة الأمازون ديانا في جزيرة ثيميسيرا وتجهل ما يحصل في العالم الخارجي. ولكن عندما تتحطم طائرة الطيار ستيف تريفور فوق ثيميسيرا، تتوضح الأمور أمام ديانا عندما يبلغها عن حرب مدمرة تدور رحاها في العالم الخارجي، فتقرر مغادرة موطنها للمساعدة في إخماد نيران الحرب. وبفضل قدراتها الاستثنائية وسعيها الدؤوب لمعرفة الحقيقة، تبدأ ديانا رحلتها لوقف إله الحرب آريس وإحلال السلام. وتكتشف خلال رحلتها تلك قوتها الحقيقية وتصبح رمزاً للأمل والقوة.
” سكس آند ذا سيتي” الجزئين الأول والثاني
امتدادا للسلسلة التلفزيونية المحبوبة، يروي الفيلم قصص كل من كاري (سارة جيسكا باركر) وسامانثا (كيم كاترال)، وشارلوت (كريستين ديفيس) وميراندا (سينثيا نيكسون) اللواتي يعشن في نيويورك ويستكشفن معا طبيعة العلاقات المعقدة والطموحات المهنية وتعقيدات الحياة. وتتحدى هذه النساء الأربعة الأعراف والمحرمات المجتمعية، فيعشن حياتهن وفق أهوائهن الشخصية ويعطين الأولوية لتحقيق سعادتهن والوصول إلى أهدافهن. يجسد فيلم “سكس آند ذا سيتي” جوهر الأنوثة المعاصرة من خلال براعة أسلوب الحوار السهل الممتنع، والأداء المتقن، والحكايات الطريفة والمبتكرة.
كوين اوف ذا دامد
تدور أحداث هذا الفيلم حول مصاصة الدماء الملكة أكاشا التي تصحو من سبات قرون طويلة بكامل قوتها وجمالها وتعطشها للسلطة، فتسعى للسيطرة على العالم بدافع من اعتقادها أن مصاصي الدماء يجب أن يحكموا البشر. وفي سياق الأحداث، يقع في حبها مصاص الدماء ليستات الذي تتنامى شهرته كنجم في موسيقى الروك، ويوقظ من دون قصد القوى الكامنة بداخلها ليشعل حرباً خارقة للطبيعة بين مصاصي الدماء. الفيلم من بطولة آليا وستيوارت تاونسند ومارجريت مورو.

يُذكر أن خدمة STARZPLAY تتوفر في 19 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يتضمن آلاف الساعات من الأفلام والمسلسلات الغربية والمسلسلات العربية والتركية والأنيمي، والأحداث الرياضية المباشرة، وتمكن مشتركيها من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت ومن أي مكان وعبر أي جهاز.