مجموعة مستشفيات المانع توقع اتفاقية تعاون مع بوبا العربية لتقديم خدمات رعاية صحية شاملة في مستشفى المانع العزيزية الدمام

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

4 يوليو 2023: – أعلنت مجموعة مستشفيات المانع، أول مزوّد للرعاية الصحية في المنطقة الشرقية وإحدى أعرق وأكبر المؤسسات الطبية في المملكة، عن البدء بقبول حاملي اشتراك بوبا العربية للتأمين التعاوني في مستشفى المانع بالعزيزية الدمام والذي تم افتتاحه حديثًا.

 

وستسمح هذه الشراكة الشاملة مع بوبا العربية، والتي تم الإعلان عنها بعد حفل التوقيع الرسمي، لمستشفى المانع بالعزيزية الدمام، بتقديم رعاية صحية متكاملة وشاملة، محورها المرضى، لسكان المنطقة الشرقية، مما يعكس التزام مجموعة مستشفيات المانع برفع جودة الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية.

 

ويمكن للمرضى حاملي اشتراك بوبا العربية الآن الاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات التي يقدمها مستشفى المانع الجديد، بما في ذلك خدمات قسم الطوارئ على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، والطب الباطني، والجراحة العامة، وطب الأطفال، وأمراض النساء والولادة، وجراحة العظام، وأمراض القلب، وقسم المسالك البولية، والرعاية قبل التخدير، ومختبر جديد، وقسم علم الأمراض.

 

وحول الاتفاقية، قال الأستاذ مانع المانع، الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات المانع: “نحن فخورون للغاية بتقوية شراكتنا مع بوبا العربية، وهذا التحالف الاستراتيجي هو خطوة إيجابية أخرى تعكس التزام مستشفيات المانع بتقديم رعاية صحية فريدة وحلول شاملة لجميع عملائنا في المملكة. يمكننا توحيد جهودنا من توسيع شبكتنا للرعاية الصحية ويسمح للمرضى المؤمن لهم من قبل بوبا العربية بالاستفادة من عروض خدمات رعاية صحية عالمية المستوى يقدمها متخصصو رعاية صحية ذوو خبرة واسعة. كما تعطي هذه الشراكة خيارات علاج متقدمة في مستشفى المانع الذي تم افتتاحه حديثًا في العزيزية. هذه الشراكة هي خطوة مهمة نحو تحقيق هدفنا في الارتقاء بالرعاية الصحية في المملكة تماشياً مع مستهدفات رؤية 2030”.

 

من جانبه، أوضح مدير عام إدارة التعاقدات وشبكة مقدمي الخدمات الطبية في بوبا العربية: “نرحب بتوسيع نطاق شراكتنا مع مجموعة مستشفيات المانع والعمل معًا لتوفير رعاية صحية عالية الجودة لعملائنا في مستشفى العزيزية الدمام. تعتنق شركتنا الالتزام بتوفير تغطية شخصية وشاملة تحمي الأفراد والعائلات في المملكة العربية السعودية، ونحن على ثقة من أن هذه الشراكة ستصب في صالح ومنفعة عملائنا خاصةً والمجتمع عامةً”.

 

يمتد مستشفى المانع العزيزية في الدمام على مساحة 75,000 متر مربع، ومن المرتقب أن يعالج عدد لا يستهان به من المرضى سنوياً. ومن المرتقب أن يتم إضافة 52 عيادة و185 سريراً، مما يعكس التزام مستشفيات المانع الثابت بتعزيز خدمات الرعاية الصحية.

 

وقد تمّ تجهيز المستشفى بأحدث غرف العمليات الرقمية لتعزيز مستوى الراحة للمرضى من خلال تسهيل الوصول سواء للمرضى أو الزوار أو سيارات الإسعاف. ويوفر قسم الطوارئ معدات وخدمات لتغطية احتياجات الرعاية الشاملة والمتكاملة والمتخصصة المصممة خصيصاً لتحقيق أفضل النتائج الممكنة للمرضى.

 

لمزيد من المعلومات حول مستشفى المانع العزيزية في الدمام، يمكن للمرضى زيارة الموقع الإلكتروني أو تنزيل تطبيق مستشفى المانع من متجر آبل ومتجر جوجل بلاي، أو الاتصال بالرقم 920033440، مع أخذ العلم بأن ساعات العمل تبدأ من 8:00 صباحاً وحتى 8:00 ليلاً، فيما يفتح قسم الطوارئ أبوابه على مدار الساعة.