إل جي تحتفل باليوم الوطني السعودي بخصومات كبيرة تصل إلى 65٪ منتجات عالية الجودة بأسعار مذهلة

 عين العالم – رشاد اسكندراني

 

بمناسبة اليوم الوطني السعودي، تحتفل شركة إل جي الكترونيكس السعودية بشكل خاص من خلال تقديم خصومات هائلة للعملاء تتراوح بين 12٪ و 65٪ على الأجهزة المنزلية ومنتجات الترفيه المنزلي. تستمر العروض من 17 سبتمبر حتى 30 سبتمبر.

وبينما يحتفل السعوديون باليوم الوطني لهذا العام، تكرم إل جي هذه المناسبة بعروض حصرية وتخفيضات للعملاء المخلصين. وسيتم تقديم أحدث طرازات الأجهزة المنزلية ومنتجات الترفيه المنزلي بأسعار منخفضة بشكل لا يصدق للعائلات في المملكة العربية السعودية للحصول على تجارب فريدة من نوعها مع أحدث التقنيات، مما يعزز جودة الحياة في المنزل.

تشمل العروض ثلاجة إنستافيو الحديثة وعالية التقنية بخصم هائل بنسبة 50٪. مع ميزات مثل إنستافيو Door-in-Door التي تسمح لك برؤية ما يتواجد داخل الثلاجة بكل سهولة دون الحاجة لفتح الباب على الإطلاق، وفلتر الهواء Hygiene Fresh + الذي يزيل ما يصل إلى 99.999٪ من البكتيريا ويساعد على تقليل الرائحة الكريهة في الثلاجة، و إل جي سمارت ThinQ الذي يسمح لك بالتحكم في ثلاجتك وتشخيصها باستخدام هاتفك الذكي، فإن الشراء مضمون لتغيير قواعد اللعبة في أي منزل.

وهناك قطعة أخرى لا تفوت أيضاً لشرائها بخصم 50٪ هي إل جي WashTower ، وهي غسالة ومجفف متكاملة هي الأولى من نوعها التي تتميز بالسرعة وسهولة الاستخدام والأناقة، مع لوحة تحكم الكل في واحد في متناول اليد لاستخدام لا تشوبه شائبة. يمنح التحكم المركزي السهولة وإمكانية الوصول، بينما تضمن ميزات الغسيل التربو TurboWash ™ 360 والبخار+ النظافة والانتعاش الأمثل. يجب أن يكون التصميم الموفر للمساحة عنصراً أساسياً في كل منزل.

 

كما تم تضمين تلفزيون إل جي ThinQ المستقبلي في عرض هذا العام بخصم 52٪، ويتميز بشاشة 4K  حقيقية للاستمتاع بألوان زاهية وتفاصيل خلابة وتصميم نحيف ومعالج α5 من الجيل الخامس المزود بالذكاء الاصطناعي لتجربة مشاهدة محسنة. يكمل التصميم الرائع وأناقة تلفزيون ThinQ  أي ديكور داخلي للمنزل، وتعزز تقنية معالج الجيل الخامس α5 المدعوم بالذكاء الاصطناعي تلفزيون UHD من إل جي لتوفير تجربة غامرة لا مثيل لها.يمكن للعملاء الاستمتاع بتجربة 4K واضحة تماماً في غرفة المعيشة الخاصة بهم.

كما حصلت المكنسة الكهربائية اللاسلكية CordZero A9 Core من إل جي على خصم يصل إلى 40٪ في اليوم الوطني السعودي، وتعد ابتكاراً عالي التقنية أحدث ثورة في تنظيف المنزل. يدور محرك™ العاكس الذكي بدون فرش بسرعة عالية لتوليد شفط قوي يمكنه رفع جزيئات الأوساخ بسهولة، مما يسهل العملية ويزيد من كفاءة التنظيف. تسمح المرشحات القابلة للإزالة والغسل بصيانة المكنسة الكهربائية بسهولة. لتوفير المساحة، يمكن تخزين عصا اليد CordZero™  بسهولة ودقة بثلاث طرق مختلفة: وضع التثبيت على الحائط ووضع الحامل الأرضي والوضع المضغوط بدون متاعب تخزين.

الترفيه المنزلي يصل إلى مستوى جديد مع عروض اليوم الوطني من إل جي هذا العام. نظراً لأن مكيفات إل جي تشتهر بكفاءتها وأدائها، يمكن للعائلات السعودية أن تنتعش ببرودة مكيف الهواء السبليت من إل جي بخصم 45٪ ، ويتميز المكيف بعاكس صديق للبيئة يضبط سرعة الضاغط باستمرار للحفاظ على مستويات درجة الحرارة المطلوبة، والتنظيف التلقائي، والضوضاء المنخفضة لتوفير أقصى درجات الراحة، وزعنفة ذهبية مضادة للغبار لأداء طويل الأمد مع طلاء ذهبي مضاد للتآكل وتقنية زعانف مطورة تم التحقق منها من TUV،  وفلتر مسبق للحماية المزدوجة. مع  توفير الطاقة بنسبة تصل إلى 53٪ والتبريد السريع بنسبة تصل إلى 60٪ ، تحقق ميزات إل جي المبتكرة التوازن المثالي بين الراحة وكفاءة الطاقة.

 

تولي إل جي إلكترونيكس اهتماماً كبيراً باحتياجات عملائها في المملكة العربية السعودية، والتواصل معهم، وطرح آرائهم، مع الأخذ بعين الاعتبار تقييمهم ومراجعاتهم لمنتجات إل جي، ومعالجة أي قضايا قد تثار. وخصصت الشركة صفحة على موقعها الإلكتروني للمستهلكين السعوديين للتعبير عن رغباتهم في إضافة منتجات جديدة إلى إل جي، مع فرصة للفوز بالمنتج الذي يقترحونه.