STARZPLAY تطلق أحدث أعمالها الأصلية “لف وارجع تاني”

فيلم كوميدي من بطولة أحمد فتحي، وآيتن عامر، وصلاح عبدالله، ومحمد رضوان، وسليمان عيد، وشيري عادل

 

عين العالم – رشاد اسكندراني

تطرحSTARZPLAY ، إحدى أفضل المنصات التي تقدم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب في المنطقة، أحدث أعمالها الأصلية الفيلم العربي الكوميدي المنتظر “لف وارجع تاني”. وسيضمن الفيلم الذي سيعرض حصرياً عبر المنصة للمشاهدين جرعة مليئة بالضحك خلال رحلة عبر الزمن حافلة بالمواقف الكوميدية والغموض، وذلك ابتداءً من 23 نوفمبر.

يجمع الفيلم الكوميدي الساخر نخبة من نجوم السينما المصرية بمن فيهم أحمد فتحي وأيتن عامر وصلاح عبدالله ومحمد رضوان وسليمان عيد وشيري عادل. وتدور أحداث فيلم “لف وارجع تاني”حول حي غريب يتعرض لحدث استثنائي عقب تجربة أحد السكان السفر عبر الزمن.

وبعد أن تنجح التجربة الغريبة، يستيقظ سكان أحد مباني الحي ليجدون أن كل شيء من حولهم قد اختفى، ويشرعون في رحلة لاكتشاف السر الغامض وراء ما حدث والعثور على حل للعودة إلى واقعهم.

ويشكل فيلم “لف وارجع تاني”إضافة قيمة إلى مكتبة محتوى STARZPLAY من الأعمال العربية الأصلية المتنامية والأفلام المصرية المتنوعة.

يُذكر أن خدمة STARZPLAY تتوفر في 19 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتقدم للمشتركين محتوى يضم آلاف الساعات من الأفلام الغربية والمسلسلات العربية والتركية والأنيمي، والأحداث الرياضية المباشرة. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تمكّنهم المنصة من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز ومن أي مكان.