فيلم التشويق والخيال العلمي “THE CREATOR” من إنتاج “20th Century Studios” يُعرض للمرة الأولى يوم الأربعاء 17 يناير على منصّة “ديزني+”

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

انتهى وقت الانتظار مع الإعلان عن موعد العرض الأول لفيلم التشويق والخيال العلمي “The Creator” من إنتاج “20th Century Studios” وإخراج جاريث إدواردز على منصّة “ديزني+” يوم الأربعاء 17 يناير بعد طرحه في دور العرض يوم 28 سبتمبر الماضي.

 

تدور أحداث الفيلم، من بطولة جون ديفيد واشنطن وجيما تشان وكين واتانابي وستورجيل سيمبسون والممثلة الصاعدة مادلين يونا فويلز وأليسون جاني، حول حربٍ مستقبلية بين البشر وقوى الذكاء الاصطناعي، حيث يتم تجنيد جوشوا (واشنطن)، العميل السابق في القوى الخاصة الذي يسيطر عليه الحزن بعد اختفاء زوجته (تشان)، لملاحقة وقتل ذا كرييتور، مهندس الذكاء الاصطناعي المراوغ الذي طوّر سلاحاً غامضاً يمتلك قوة قادرة على إنهاء الحرب والقضاء على الجنس البشري بأكمله. يتسلل جوشوا وفريقه من الحلفاء خلف خطوط العدو إلى قلب منطقةٍ مظلمة يسيطر عليها الذكاء الاصطناعي ليكتشفوا أن سلاح نهاية العالم الذي يتوجب عليهم تدميره ما هو إلا جهاز ذكاء اصطناعي على هيئة طفلة صغيرة (فويلز).

 

تجدر الإشارة إلى أن الفيلم من إخراج جاريث إدواردز وتأليف جاريث إدواردز وكريس فايتز عن قصة لجاريث إدواردز. وقد قام بإنتاج هذا الفيلم جاريث إدواردز ونقابة المنتجين الأمريكيين وكيري هارت وجيم سبينسر وآرنون ميلكان، في حين أن ياريف ميلكان ومايكل شايفر وناتالي ليمان ونيك ماير وزيف فورمان هم منتجوه التنفيذيون.