متوفر للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية جهاز HUAWEI MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة: مسرح منزلي صغير واستوديو إبداعي يمكنك اصطحابه معك أثناء التنقل

 عين العالم – رشاد اسكندراني

 

6 فبراير 2024م: متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع الفيديو على الإنترنت؟ أو الاطلاع على آخر تحديث للحالة من صديقك؟ نحن نعيش في عالم نصنع ونستهلك المحتوى فيه بشكل يومي. وللاستمرار في صنع الأشياء الجميلة، تحتاج إلى أدوات مذهلة. جهاز HUAWEI MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة الجديد هو جهاز لوحي يلبي هذه المتطلبات. فهو يوفر تجربة المسرح المنزلي والاستوديو الإبداعي أثناء التنقل التي طالما أردتها. بفضل الميزات السمعية والبصرية الرائعة وأدوات الرسم القوية والتطبيقات الإبداعية، يتيح لك جهاز MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة الحصول على مسرح منزلي واستوديو محمول تحت تصرفّك طوال الوقت.

 

الترفيه بأفضل حالاته

ماذا لو كان بإمكانك الحصول على مركز ترفيهي مذهل يمنحك مرئيات رفيعة المستوى وصوتًا غامرًا؟ وماذا لو كان بإمكانك أخذه أينما ذهبت؟ حسنًا، يتميّز جهاز HUAWEI MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة، بشاشة OLED الكبيرة والمرنة، بأنه واسع وحيوي لعرض المحتوى المفضل لديك بكامل جودته. بالإضافة إلى ذلك، بوزن 580 جرامًا فقط وسمك نحيف 5.5 ملم، يتميّز الجهاز اللوحي بسهولة الحمل. فهو نحيف جدًا بحيث يمكنك وضعه في حقيبة اليد المفضلة لديك.

 

على الرغم من التصميم النحيف، فإن الشاشة التي تصل إلى أقصى حافة في الجهاز تقريبًا تغمرك في الأفلام والألعاب. وهي تتميّز بنسبة شاشة إلى جسم تبلغ 94% – والتي تُصنف على أنها الأعلى في صناعة الأجهزة اللوحية – شاشة عرض أكبر حتى تتمكن من الاستمتاع بمزيد من المحتوى في وقت واحد للحصول على تجربة مشاهدة ممتعة. توفر شاشة هواوي HUAWEI X-TrueTM الخاصة بالجهاز اللوحي إعادة إنتاج ألوان دقيقة، حيث تحقق الشاشة دقة ألوان احترافية ∆E<1  ضمن نطاق الألوان sRGB وP3.

 

هذه الشاشة رائعة أيضًا للاستمتاع بلعب غامر ومشوّق. فهي تضمن سلاسة ووضوح المحتوى البصري، مع معدل أخذ عينات لمس رائع يبلغ 360 هرتز ومعدل تحديث عالٍ يبلغ 144 هرتز. قم بتشغيل أحدث ألعاب الحركة وشاهد العناصر تطير عبر شاشة 144 هرتز خالية من الضبابية. هذا الجهاز اللوحي عبارة عن حزمة ترفيه غير محدودة بتصميم سهل الاستخدام.

 

علاوة على ذلك، فإن مشاهدة الأفلام واللعب المستمرّ لم تكن ألطف على العيون من أي وقت مضى، مع حماية مريحة للعين بفضل شهادة TÜV Rheinland Global Eye Care 3.0. تتميّز الشاشة أيضًا بطبقة نانوية بصرية يتم التحكم فيها مغناطيسيًا لأول مرة. حتى في ضوء الشمس الساطع، تعمل طبقة النانو المضادة للانعكاس على تقليل وهج الشاشة لتوفير مشاهدة واضحة دون انقطاع. لذا، قم بحمل هذا الجهاز اللوحي في حقيبتك ولن تشعر بالملل مرة أخرى!

 

مزايا تصطحبك لداخل المشهد

هناك شيء واحد يهتم به كثيرًا عشاق الموسيقى واللاعبون وهواة الأفلام، ألا وهو الاستمتاع بصوت رائع. مدعومًا بتقنية HUAWEI SOUNDTM، سيمنحك جهاز HUAWEI MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة شعورًا غامرًا بسبب صوته. وهو صوت يملأ الغرفة ويتصف بالوضوح والواقعية.

 

استمتع بحفلاتك الموسيقية الحية المفضلة أو استمتع بتجربة تأثيرات سمعية وبصرية واقعية تجعلك قريبًا من المشاهير المفضلين لديك. ستشعر بأن تجربة مشاهدة الأفلام عبر الجهاز اللوحي تشبه تجربة الذهاب إلى السينما. وعندما تبدأ اللعب، ستدخل مباشرة في عوالم افتراضية مفعمة بالحيوية حيث يمكنك سماع هجوم الأشرار، وتسارع المحركات، والمعارك التي تتكشف في كل مكان.

 

حوّل الصفحات البيضاء إلى أعمال فنيّة تشعّ بالحياة

يُعد جهاز MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة أيضًا الاستوديو الفني المتنقّل الجديد الذي يجلب الإبداعات إلى الحياة. يتوفر عدد كبير من التطبيقات للمبدعين ومحبي الأفلام. بعد استلهامك الأفكار من المحتوى المفضل لديك، يمكنك إنشاء المحتوى الخاص بك مباشرة على جهازك اللوحي الذكي المزود بتطبيقات متنوعة في متناول يدك. هذا الجهاز اللوحي خفيف الوزن ولكنه قوي يتيح لخيالك التجول بحرية.

 

ومع قلم هواوي M-Pencil (الجيل الثالث) المبتكر، يتدفق كل لون وملمس وتفاصيل بسهولة من العقل إلى الشاشة. تستجيب مستويات الضغط الحساسة التي تفوق 10,000 إلى اللمسة الأكثر حساسية، وتحاكي ملمس ضربات الفرشاة الفعلية. لا يوجد تأخر في التقاط حركات القلم فيما يتعلق بالسرعة. فإن قلم M-Pencil يواكب جميع احتياجات الرسوم الإبداعية وصولًا إلى الشعارات المبتكرة.

 

عند الشحن الكامل، يمكنك الاستمتاع بما يصل إلى 12 ساعة من تشغيل الفيديو المحلي، مما يبقيك مستمتعًا أثناء السفر لمسافات طويلة أو رحلات العمل. ويمكنك الاطمئنان إلى أن الشحن السلكي فائق السرعة بقدرة 88 واط سيبقي الجهاز اللوحي جاهزًا لمغامراتك. فهو يسمح لك بالاستمتاع بأقل قدر من أوقات الشحن بين جلسات اللعب أو بث الأفلام أو إنشاء المحتوى.

 

تجدر الإشارة إلى ان جهاز HUAWEI MatePad Pro 13.2” متوفر الآن للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 3599 ريال مع هدايا قيّمة (لغاية 12 فبراير 2024).