AliExpress تعلن اختيار نجمي كرة القدم السعودية سالم الدوسري وفراس البريكان كسفراء لعلامتها التجارية احتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

4 مارس 2024: احتفالاً باقتراب حلول شهر رمضان المبارك، أعلنت منصة التجارة الإلكترونية العالمية AliExpress عن اختيار بطل كرة القدم السعودي سالم الدوسري، والنجم الصاعد فراس البريكان كسفراء جدد لعلامتها التجارية. ويعتبر كلا السفيرين بمثابة شخصيتين مؤثرتين في الدوري السعودي للمحترفين والمنتخب السعودي لكرة القدم، ما يؤكد اهتمام المنصة والتزامها بإثراء تجربة التسوق لعملائها في دول مجلس التعاون الخليجي.

 

ويسلط هذا التعاون الضوء على مجموعة من الصفقات الحصرية وتجارب التسوق المميّزة، وذلك عبر تلبية الاحتياجات المتزايدة لتوفير تجارب التسوق المريح عبر الإنترنت، مع الاستمتاع بروح الحيوية التي يضفيها حضور هاتين الشخصيتين المتميّزتين في عالم كرة القدم. وسيشهد هذا العام ظهور الدوسري والبريكان في مبادرات AliExpress التسويقية عبر دول مجلس التعاون الخليجي. وتطمح المنصة لتعزيز حضورها في المنطقة بحيث تصبح الخيار المفضل للمتسوقين الرقميين في دول مجلس التعاون الخليجي، عبر تقديم مجموعة واسعة من المنتجات وتجارب التسوق السلسة خلال شهر رمضان المتميّز بروح التأمل والتضامن الجماعي.

 

وقال شنغليانغ ليانغ، المدير العام لمنصة  AliExpressفي دول مجلس التعاون وأوروبا:”يسعدنا الترحيب بسالم الدوسري وفراس البريكان كأفراد في عائلة AliExpress. وتسلط هذه الخطوة الضوء على التزامنا وتفانينا بتوفير أفضل الخدمات لعملائنا. ومن المؤكد أن يساهم تعاوننا مع سالم وفراس في تعزيز تجارب المستهلكين على مستوى المملكة والمنطقة خلال شهر رمضان المبارك”.

 

وقال سالم الدوسري: “يسعدني تمثيل منصة  AliExpressكسفير لعلامتها التجارية، ويكتسب هذا التعاون أهمية استثنائية باعتباره فرصة مثالية لتعزيز حضور الرياضة السعودية على الساحة العالمية. وأتطلع لتقديم عروض حصرية ومنح المتسوقين تجارب تسوق مصممة على نحو مميّز وفريد”.

 

وقال جيم تشين، مدير العمليات لدول مجلس التعاون الخليجي في AliExpress: “تعزيزاً لهذه الشراكة، من المقرر أن نطلق سلسلة من العروض الرمضانية في دول مجلس التعاون الخليجي حيث تسعى AliExpress إلى تقديم تجربة تسوق ممتعة في كل خطوة للمستهلكين”. وستوفر هذه المبادرات خصومات هائلة عبر مجموعة واسعة من المنتجات والتي تشمل الديكورات المنزلية والأزياء ومعدات اللياقة البدنية والأدوات التقنية، والتي تعزز بهجة الاحتفالات الرمضانية لهذا العام.

 

وسيتمكن المتسوقون خلال الحملة الرمضانية، التي تستمر من 27 فبراير وحتى 27 مارس 2024، من توفير 4 دولارات لقاء كل 25 دولار يتم إنفاقها على المنصة بحد أقصى يبلغ 16 دولار لكل طلب. على صعيد آخر، يضمن الدعم الذي توفره المنصة على المنتجات الأكثر طلباً في دول مجلس التعاون الخليجي، أسعاراً أكثر تنافسية من المستوى التالي.

 

وتوفر هذه العروض للعملاء في السعودية فرصة سيكون الحصول على قميص كرة قدم بمقاس عشوائي موقع من سالم الدوسري أو فراس البريكان عند شراء منتجات بقيمة تزيد عن 200 دولار أو 700 ريال سعودي كمجموع خلال يوم واحد من ضمن المنتجات المشمولة بالعروض. وتوفر المنصة 30 قميص يومياً، مؤكدة التزامها بتقديم تجارب حصرية وممتعة للعملاء. وتجسد هذه المبادرة التزام  AliExpress بمنح العملاء تجارب حصرية وممتعة.

 

ولضمان تجربة تسوق أكثر راحة، توفر AliExpress خدمة توصيل أسرع من أي وقت مضى في المنطقة، بالإضافة إلى ضمانات التوصيل والشحن والإرجاع المجانيين وخدمة العملاء المحلية باللغة العربية.

 

وتماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 والتزامها بتعزيز الاقتصاد المحلي، يسر AliExpress أن تتفاعل مع المتسوقين والمجتمعات المحلية، فضلاً عن توفير مكان للبائعين المحليين لتوسيع نطاق وصولهم. ويعد التعاون مع سالم الدوسري وفراس البريكان بمثابة فرصة استثنائية لتعزيز هذه المبادرة.