شباب البومب حديث منصات التواصل في حلقة (الغدرة)

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

تصدرت حلقة اليوم من مسلسل (شباب البومب 12) على قناة روتانا خليجية، منصات التواصل الاجتماعي، وحظيت بتفاعل واسع من المشاهدين المتابعين، وكانت حديث السوشيال ميديا.

واستطاع فيصل العيسى وأبطال العمل في حلقة (الغدرة) جذب المشاهدين لمتابعة أحداث مميزة وهادفة ومؤثرة، والتي بدأت بشكل صادم للجميع، وناقشت موضوع مهم وهو القصاص من المجرم الذي يقتل ثم يبحث هو وأهله بالمال للخصول على التنازل من أهل المقتول.

وشهدت أحداث الحلقة تعرض أبو عامر للقتل والغدر وسرقة أمواله من قبل شخص طلب منه المساعدة لتعطل سيارته عندما كان في طريقه لشراء الدواء من الصيدلية، وبعد التحريات يتم القبض على القاتل من قبل الأمن، وبعدها يحاول أهل القاتل إقناع عامر بالتنازل عن حق والده، ولكن عامر يتمسك بتطبيق القصاص في النهاية.

ويقدم (شباب البومب 12) على روتانا خليجية العديد الرسائل الاجتماعية والحياتية في قالب كوميدي شباب، وهو من تأليف فريق كتابة النص، يضم: عبدالله الوليدي وأحمد الزهراني وعبدالله العيسى، وإخراج عبدالرحمن محمود، وبطولة كل من: فيصل العيسى وعبدالعزيز الفريحي ومحمد الدوسري ومهند الجميلي وسلمان المقيطيب وفيصل المسيعيد وعبدالعزيز برناوي، والفنان القدير علي المدفع، والفنانة القديره شفيقة يوسف، ومحمد الحربي وطرفة الشريف، والممثلات؛ شروق باوزير وهيلدا ياسين ومريم عبدالرحمن ونجود أحمد، إضافة إلى مشاركة عدد من ضيوف الشرف.