هيونداي أيونيك 6 تحصل على لقب أفضل سيارة عائلية في حفل توزيع جوائز سيارة العام في المملكة المتحدة 2024

 

  • تضيف السيارة الانسيابية الكهربائية جائزة أفضل سيارة عائلية إلى قائمة جوائزها المتزايدة
  • أشاد بها الحكام لتصميمها وكفاءتها الديناميكية الهوائية وتقنياتها

 

عين العالم – رشاد اسكندراني

حصلت سيارة هيونداي أيونيك 6 الحائزة على عدة جوائز على جائزة أفضل سيارة عائلية في حفل توزيع جوائز سيارة العام في المملكة المتحدة 2024. الآن في عامها العاشر، تهدف جوائز سيارة العام في المملكة المتحدة إلى التعرف على أفضل السيارات الجديدة في السوق للسائقين في المملكة المتحدة ويتم تحديدها من قبل لجنة مكونة من 30 من الصحفيين الأكثر تأثيرًا في المملكة المتحدة، الذين يمثلون النخبة على مستوى البلاد في الصحافة الإلكترونية والمكتوبة . أشاد الحكام بسيارة أيونيك 6 لمزيجها بين التصميم الداخلي والخارجي الفريد والكفاءة الديناميكية الهوائية وتقنية الشحن فائقة السرعة بقوة 800 فولت، بالإضافة إلى كيف أدى الجمع بين هذه الميزات والتقنيات إلى حصولها على جائزة أفضل سيارة عائلية.

 

“تبرز سيارة الصالون الكهربائية الكاملة ذات الانسيابية كبديل مقنع ضمن بحر من سيارات الكروس أوفر الكهربائية. في الداخل، أصبحت مقصورتها الفسيحة بشكل مثير للإعجاب ممكنة بفضل قاعدة العجلات الطويلة المخصصة للسيارات الكهربائية، وهي مكان ممتع لقضاء بعض الوقت، وذلك بفضل نهج “الأقل هو الأكثر” الذي يتبعه مصمموها .

 

“تتفوق هيونداي على المنافسين بسيارة تتطلع إلى ما هو أبعد من المدى، مما يزيد من كفاءة الطاقة إلى أقصى حد من خلال هيكل ديناميكي هوائي ذكي ويتميز بشحن فائق السرعة بقوة 800 فولت لرحلات برية خالية من التوتر. التصميم المذهل وأنظمة المعلومات والترفيه المتفاعلة تعني أنه من دواعي سروري العيش معها أيضًا ” ذكر أليكس جرانت – صحفي مستقل في مجال السيارات والتكنولوجيا.

 

قال جون تشالين، المحرر والمدير الإداري لجوائز سيارة العام في المملكة المتحدة: “إنها إضافة رائعة لمجموعة أيونيك تسير على خطى طراز 5. مجموعة كبيرة من القيادة، وتصميم داخلي مذهل، وكل أنواع تكنولوجيا السيارات التي قد ترغب فيها!

 

وقال آشلي أندرو، رئيس هيونداي وجينيسيس المملكة المتحدة: “يجمع أيونيك 6 بين فوائد منصة الشحن السريع 800 فولت مع مزيج فريد من التصميم الديناميكي الهوائي والتعبئة الذكية. إن هذه الجائزة تعترف بجاذبيتها لأولئك الذين يبحثون عن سيارة كهربائية فعالة وعملية تتفوق في المهام اليومية للسيارة العائلية الحديثة.