لولو تقدم أفضل محاصيل الفواكه الإيطالية للمتسوقين في مهرجان “لنتذوق الطعم الإيطالي”

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

أكثر من 10 أصناف من التفاح الإيطالي الحلو والمقرمش والكيوي اللذيذ (الأخضر والذهبي) والكمثرى الإيطالية الشتوية الشهيرة جذبت المتسوقين في مهرجان” لنتذوق الطعم الإيطالي ” والذي كان في 30 مارس إلى 5 أبريل 2024 ,في جميع متاجر لولو في المملكة العربية السعودية. ويتزامن المهرجان مع موسم حصاد الفواكه الشتوية في إيطاليا وقد استمتع المتسوقون بفواكه ذات جودة عالية ومليئة بالحلاوة والتغذية.

يعتبر مهرجان ” لنتذوق الطعم الإيطالي ” حدثًا شائعًا تدعمه وكالة التجارة الإيطالية ومفوض التجارة الإيطالي المسؤول عن خلق الوعي بالأغذية والمكونات عالية الجودة من إيطاليا. وقد أشارت مجموعة لولو إلى قدرتها على رصد الاتجاهات والبقاء في المقدمة من خلال استثمارها بمكتب استيراد في مالبينسا، ميلانو ويمكن للمتسوقين رؤية تأثير ذلك في العديد من المنتجات الجديدة بشكل حصري على رفوف لولو.

قال السيد شهيم محمد، المدير الأقليمي للولو هايبر ماركت في السعودية، “الفواكه هي وسيلة شهية لتعزيز الصحة الجيدة وموصى بها على نطاق واسع كجزء من النظام الغذائي اليومي الذي يشمل استهلاك ما لا يقل عن 5 أنواع من الفواكه والخضروات يوميًا للحفاظ على صحة جيدة. يعتبر التعاون بين لولو والسفارة الإيطالية لعرض حملة “لنتذوق الطعم الإيطالي” فعالة للغاية والمتسوقون يستفيدون كثيرًا منها.”