باكستان ومصر يدعمون التعاون التجاري مع المملكة

عين العالم – رشاد اسكندراني

افتتح سعادة السفير الباكستاني أحمد فاروق والوزير المفوض ونائب السفير المصري ضياء الدين حماد، الفرع الأول من سلسلة مطاعم “كارنيفور” المختص في اللحم المخبوز. ويعد هذا الفرع الأول في المملكة لسلسة المطاعم حيث لديه عدة فروع عالمياً وعربياً، والمطعم مختص في تقديم اللحم بطريقة جديدة كليا تقدم للمرة الأولى في السعودية.
حضر الحفلة نخبة من المشاهير والمؤثرين والصحفيين ورجال الأعمال..
وفي تصريح من سعادة السفير أحمد فاروق عن الافتتاح قال: سعيد بتواجدي وسط هذا الجمع الجميل، ونحن حريصون على زيادة التعاون التجاري بين البلاد والتعاون على كافة الأصعدة.
وتابع سعادة السفير: تذوقت طعم اللحم وهو رائع ومختلف والبهارات فيه تناسب الذوق العربي كثيرا.
بينما صرح السيد ضياء الدين حماد، الوزير المفوض ونائب السفير المصري في الرياض قائلا: أشكركم لدعوتكم وبالفعل المطعم يقدم تجربة جديدة ومختلفة كلياً، ونحن نسعد دائماً بالتعاون الدي تتيحه المملكة لجميع الدول فهي بلد تسعى دائماً للتطور والانفتاح وهذا ليس غريب على المملكة ولا على شعبها الجميل.
فيما صرح السيد شاهد مالك المطعم قائلا: سعيد جدا بالنجاح الذي أحققه دائما مع شركائي وفريقي ومع الشيف الاستثنائي، اعدكم بتجربة لا تنسى وستكررونها وتذكروا كلامي جيداً، هذا ما راهنت عليه اثناء افتتاح سلسلة مطاعمنا في عدة دول عالمية وعربية من ضمنها دبي وحاليا في المملكة وسيكون هناك عدة فروع أخرى بالسعودية.
يذكر ان مطعم كارنيفور يقع في طريق الملك عبدالله ويفتح ابوابه يوميا من الساعة ١ ظهرا حتى ١٢ في منتصف الليل.