تركي ال الشيخ يدعم حفل آمال ماهر الأسطوري في جدة

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

تستعد المطربة المصرية آمال ماهر لإحياء حفل غنائي متميز في مدينة جدة يوم 3 مايو المقبل، تحت رعاية “بنش مارك”، الشركة السعودية الرائدة في تنظيم الفعاليات والمؤتمرات. الحفل، الذي يجذب اهتماماً كبيراً من جمهور الموسيقى في المنطقة، يعد بتجربة فنية لا تُنسى، معززًا بدعم كبير من تركي ال الشيخ، الذي لطالما كان داعماً للفن والثقافة في المملكة.
آمال ماهر توجه رسالة حماسية لجمهورها في جدة
في تفاعل مباشر مع جمهورها، نشرت آمال ماهر رسالة عبر حسابها الرسمي على منصة X، تعبر فيها عن حماسها للقاء محبيها في جدة، مؤكدة على اشتياقها الشديد للقاؤهم في هذا الحدث الكبير. كما دعت جمهورها لمشاركتها بآرائهم حول الأغاني التي يفضلون سماعها خلال الحفل، مما يظهر تفاعلها القوي واهتمامها بإرضاء معجبيها.
“بنش مارك” تعلن عن تفاصيل الحفل الكبير
أعلنت شركة “بنش مارك”، المنظمة للحدث، عن التفاصيل المتعلقة بالحفل الذي سيقام في عروس البحر الأحمر، جدة. وسيتم طرح التذاكر للجمهور مساء الاثنين عبر الموقع الإلكتروني http://webook.com، مما يتيح للمعجبين فرصة لا تتكرر لحضور هذا الحفل الموسيقي الكبير.
آمال ماهر تشيد بالثقافة الموسيقية في المملكة
في حديث سابق مع الإعلامي عمرو أديب على قناة إم بي سي مصر، أعربت آمال ماهر عن إعجابها الشديد بالحفلات الفنية والموسيقية الحيوية التي تشهدها المملكة، مشيرة إلى العنصر المفاجئ والمتجدد في هذه الفعاليات. تقديرها لهذه الحفلات يعكس النجاح المتزايد للسعودية في أن تصبح مركزًا ثقافيًا وفنيًا في المنطقة، بدعم من تركي ال الشيخ وهيئة الترفيه.
آمال ماهر تعبر عن إعجابها بالتطور الثقافي في المملكة بدعم من تركي ال الشيخ

في تصريحات سابقة، أشادت المطربة المصرية آمال ماهر بالديناميكية والابتكار في الحفلات الفنية والموسيقية التي تشهدها المملكة العربية السعودية. خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب على قناة إم بي سي مصر، أعربت ماهر عن تقديرها لعنصر المفاجأة والتفرد في تلك الحفلات، معتبرة أن هذه الجودة تدعو للفخر لكل من يشارك في الساحة الفنية السعودية.
العلاقات الفنية بين آمال ماهر وتركي ال الشيخ
تحدثت آمال ماهر بتقدير كبير عن تعاونها الفني مع المستشار تركي ال الشيخ، رئيس هيئة الترفيه. وصفت العلاقة بينهما بأنها مصدر لعدد من النجاحات الفنية البارزة التي ساهمت في تعزيز مكانتها الفنية على الصعيد المصري والعربي. كما أعربت عن تفاؤلها بمستقبل هذه العلاقات، مؤكدة على تطلعها لمزيد من التعاون الذي سيسفر عن إنتاجات فنية أكبر وأعمق.
آمال ماهر تتطلع لمشاركة في موسم الرياض
وفي تواصلها مع الجمهور والإعلام، أشارت آمال ماهر إلى إمكانية مشاركتها في فعاليات موسم الرياض المقبل، معربة عن حماسها لتقديم أعمالها للجمهور السعودي مباشرة. تبدو ماهر متحمسة للفرصة كي تعرض مواهبها وتشارك في الحراك الثقافي الذي يشهده السعودية، الذي يحظى بدعم قوي ومستمر من تركي ال الشيخ.
الشراكة المستقبلية بين آمال ماهر وتركي ال الشيخ
أكدت آمال ماهر على نيتها تجديد التعاون مع المستشار تركي ال الشيخ في المستقبل، معلنة أنها تخطط لمشاريع فنية جديدة ستضيف إلى سلسلة نجاحاتهما المشتركة. تتوقع ماهر أن تقود هذه المشاريع إلى خلق أعمال فنية تحظى بالتقدير على نطاق واسع وتعزز من الحضور الثقافي للمملكة على الساحة العالمية.