المجدوعي شانجان تعلن عن وصول “هنتر” موديل 2025 إلى السوق السعودي

 عين العالم – رشاد اسكندراني

 

في خطوة تعكس ريادتها وتطورها المستمر في عالم السيارات، أعلنت شركة المجدوعي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات شانجان في المملكة العربية السعودية، عن وصول طراز”هنتر” موديل 2025 بناقلي حركة أوتوماتيكي و يدوي إلى أسواق المملكة العربية السعودية، إذ يأتي هذا الطراز2025 بناقل حركة أوتوماتيكي بجانب الفئات السابقة ذات الناقل الحركة اليدوي، مما يجعل طرازات شانجان هنتر متوفرة في السوق السعودي بناقلي حركة أوتوماتيكي ويدوي.

 

هذا وتعتبر طرازات “هنتر” ذات الدفع الرباعي خيارًا مميزاً للإستخدام داخل المدينة ونقل الشحنات، بالإضافة إلى تناسبها مع القيادة على الطرق الوعرة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمختلف احتياجات العملاء في المملكة العربية السعودية.

 

حيث ان طرازات “هنتر” تاتي بشاشة عدادات مقاس 4.2 بوصة، التي توفر عرضًا واضحًا للمعلومات الأساسية للسائق، مما يسهّل قراءة البيانات أثناء القيادة، إضافة إلى شاشة وسائط متعددة مقاس 10 بوصة، مجهزة بتقنية البلوتوث وخاصية عرض شاشة الجوال، بالإضافة إلى العديد من التقنيات المميزة منها نظام الدخول الذكي حساسات خلفية، كاميرا خلفية لقيادة سهله، ولراحة المستخدم صممت مقاعد “هنتر” بمزيج من الجلد والقماش، مع نظام التحكم الكهربائي بمقعد السائق بـ 6 اتجاهات لتوفير أقصى درجات الراحة للمستخدم، ولإضافة المزيد من الراحة، تم تضمين فتحات تكييف للركاب في المقاعد الخلفية.

 

ويأتي طراز هنتر بمحرك تيربو ديزل سعر 1.9 لتر رباعي الإسطوانات بقوة 150 حصان وعزم دوران يصل إلى 350 نيوتن/ متر، وتم بناء هذا الطراز على قاعدة عجلات كبيرة قادرة على تحمل وزن يصل الى طن واحد، وبإرتفاع 231 ملم، وهي مجهزة بكافة عوامل السلامة والأمان وأنظمة القيادة الحديثة التي توفر قيادة سلسة وآداءً رائعاً لا يتوفران في الطرازات المنافسة.

 

على مستوى العالم، توصف شانجان “هنتر” بأنها جيلا جديداً مميزاً من الشاحنات التي تتميز بقدرات قوية وتصميم خارجي رائع جداً مع مقصورة داخلية عملية ومريحة، وذلك كله ناتجاً عن الدعم القوي لمراكز البحث والتطوير لكل من شانجان والائتلاف الأوروبي، حيث انها نتاج عمل 1000 خبير تقني في مجال البحث والتطوير لعدة سنوات في مختلف مناطق العالم.

 

في الختام، تمثل طرازات شانجان هنتر 2025 فصلاً جديدًا وجريئًا في تاريخ العلامة التجارية، حيث تعرض الالتزام بالابتكار والأداء والمغامرة، سواء كانت تتعامل مع التضاريس الوعرة أو تتنقل في المناطق الحضرية، تجسد هذه المركبات روح الاستكشاف وتعيد تعريف معنى احتضان الرحلة.

 

مع طرازات Omega 2WD وOmega 4WD بناقل حركة يدوي، وOmega 4WD  و Delta 4WD بناقل حركة أوتوماتيكي الرائدة في الطريق، تواصل شانجان هنتر إلهام السائقين لدفع حدود المغامرة والانطلاق في رحلات الاكتشاف بثقة وأناقة.