إطار كونتيننتال UltraContact NXT يفوز بجائزة الابتكار الألمانية لعام 2024

 

  • سلسلة إطارات Continental الأكثر استدامة حتى الان تفوز بفئة “التميز في العلاقة بين الشركات و المستهلكين: النقل”
  • UltraContact NXT لديها حصة تصل إلى 65% من المواد المتجددة والمعاد تدويرها والمواد المعتمدة بميزانية الكتلة ISCC PLUS
  • “ماريا هانشوخ، رئيس إدارة برامج الإطارات للتنقل الخاص: ‘نحن فخورون بأن المجلس الألماني للتصميم قد اعترف بجهودنا في مجال الاستدامة والابتكار في صناعة الإطارات”

 

عين العالم – رشاد اسكندراني

فازت لجنة المجلس الألماني للتصميم بجائزة الابتكار الألمانية لإطار UltraContact NXT في فئة “التميز في العلاقة بين الشركات والمستهلكين: النقل”. بنسبة تصل إلى 65% من المواد المتجددة والمعاد تدويرها والمعتمدة من ميزانية ISCC PLUS، يعتبر إطار UltraContact NXT هو الإطار الأكثر استدامة لشركة Continental حتى الآن.

 

“نحن فخورون بأن المجلس الألماني للتصميم قد اعترف بجهودنا في مجال الاستدامة والابتكار في صناعة الإطارات من خلال جائزة الابتكار الألمانية لإطار UltraContact NXT”، تقول ماريا هانشوخ، رئيس إدارة برامج الإطارات للتنقل الخاص في Continental. “نرى أنفسنا كأكثر مصنع للإطارات تقدمًا عندما يتعلق الأمر بالابتكارات المستدامة. إن UltraContact NXT، أول إطار للسيارات يتم إنتاجه بكمية عالية من المواد المستدامة، انها خطوة مهمة لشركة Continental نحو تحقيق أهدافنا الطموحة في هذا المجال”.

 

تعمل Continental على تقديم التكنولوجيا المبتكرة والحلول المستدامة على طول سلسلة القيمة بأكملها – من توفير المواد المستدامة إلى إعادة تدوير الإطارات المستعملة.  بحلول عام 2030، تهدف شركة تصنيع الإطارات الفاخرة إلى أن تكون أكثر من 40% من المواد المتجددة والمعاد تدويرها في إطاراتها.

 

التركيز على الاستدامة، السلامة، والأداء الفائق.

يجمع UltraContact NXT بنسبة عالية من المواد المتجددة والمعاد تدويرها والمواد المعتمدة بالتوازن الكتلي مع أقصى قدر من السلامة والأداء. يحتوي إطار الصيف على ما يصل إلى 32 في المئة من المواد الخام المتجددة. وتشمل هذه المواد الصمغية من نفايات صناعة الورق والخشب والسيليكا من رماد قش الأرز.

 

نحو ما يقارب 5% من UltraContact NXT مصنوعة من مواد معاد تدويرها. تشمل هذه المطاط المعاد تدويره من إطارات السيارات المستخدمة والصلب المعاد تدويره. تتكون جسم الإطار من ألياف البوليستر التي تحصل عليها Continental من خلال تقنية ContiRe.Tex من زجاجات PET المعاد تدويرها، والتي غالبًا ما تنتهي في محارق النفايات أو المكبات.

بالإضافة إلى ذلك، تستخدم Continental ما يصل إلى 28% من المواد المعتمدة بواسطة ISCC PLUS في UltraContact NXT. يضمن آلية التوازن الكتلي المعتمدة من ISCC PLUS ( الشهادة الدولية للاستدامة والتصديق على الكربون) الشفافية وإمكانية التتبع في جميع سلاسل التوريد من خلال تتبع أصل وخصائص المواد الخام، والتحقق من الامتثال لمعايير الاستدامة، وتوثيق المنتجات الناتجة. تحقق جميع الأحجام المتاحة من UltraContact NXT أعلى تصنيف في ملصق الإطارات الأوروبي (“A”) لمقاومة التدحرج والفرملة على الأرضية المبللة والضوضاء الخارجية.

 

يعمل مجلس التصميم الألماني منذ عام 1953 كواحد من أبرز مراكز الخبرة في العالم في مجالات الاتصال ونقل المعرفة في مجال التصميم والعلامات التجارية والابتكار. ويعد جزءًا من المجتمع العالمي للتصميم ودائمًا ما ساهم في تأسيس التبادل العالمي والشبكات العالمية بفضل عروضه الدولية وتعزيز المواهب و العضويات الجديدة . يربط المجلس أعضائه والعديد من خبراء التصميم والعلامات التجارية الدوليين الآخرين من خلال الفعاليات والمؤتمرات والجوائز واجتماعات اللجان الخبرية، ويعزز الحوار ويوفر تحفيزًا هامًا للاقتصاد العالمي. يتضمن أكثر من 330 شركة حاليًا ضمن أعضائه. تكرم جائزة الابتكار الألمانية المنتجات والتقنيات والخدمات التي تفتح آفاقًا جديدة ومبتكرة وتقدم حلولًا تتميز بقيمتها المضافة للمستخدمين والبيئة. وتكرم جوائز الابتكار الألمانية الإنجازات الابتكارية التي تفتح آفاقًا جديدة وتقدم حلولًا بسبب قيمتها المضافة. وقد تكون هذه منتجات بالإضافة إلى خدمات ويمكن أن تأتي من صناعات مختلفة لكن التركيز دائمًا على تجربة المستخدم او المستهلك: مشاريع تحسن حياتنا وتسهم في مستقبل أفضل.