بينكيو تقدم جهاز العرض بالليزر W5800 True 4K فائق الدقة إلى أسواق الشرق الأوسط

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

تحقيق مستوى جديد لتجربة السينما المنزلية الفاخرة مع تميز بصري لا يُضاهى

تفخر شركة بينكيو، الرائدة في مجال تكنولوجيا العرض المرئي، بتقديم أحدث ابتكاراتها في مجال السينما المنزلية – جهاز العرض  بالليزر W5800 4K – لأسواق الشرق الأوسط. يمثل هذا الجهاز، الذي يتميز بجودة صورة ترو 4K بوضوحٍ عالي فائق الدقة يبلغ 8.3 مليون بكسل، شهادةً على التزامنا بتقديم الألوان بدقةٍ لنعكس تمامًا مقصد المخرجين في ملاذك السمعي البصري المنزلي. بفضل جودة الصورة الاستثنائية وميزات التثبيت المتنوعة والموثوقة، أعددنا هذا الجهاز المتطور لإحداث نقلة نوعية في تجربة المسرح المنزلي.

 

يتيح جهاز عرض السينما المنزلية W5800 من بينكيو للمشاهدين شاشةً مقاس 200 بوصة تتمتع بوضوح شديد بتقنية الليزر. وقد تمت معايرته بدقة لتغطية حيز ألوان مبادرات السينما الرقمية – بروتوكول 3 (DCI-P3) بنسبة 100% ودقة ألوان Delta E <1. ويستفيد جهاز W5800 من ميزات التثبيت للارتقاء بتجربة الترفيه إلى آفاق جديدة.

صُمم جهاز العرض W5800 4K لتقديم أداء مرئي بمستوى جديد تمامًا، حيث يغطي مجموعة حيز الالوان DCI-P3 بنسبة 100% بما يتوافق مع معايير المجال من خلال تقنية سينيما كلر من بينكيو. كما تم ضبط جهاز العرض في المصنع لعرض جميع ألوان المعيار Rec.709 بنسبة 100% وبتناغم تام وفقًا للمقياس Delta E<1، ليضمن لك تجربة المشاهدة بألوانٍ دقيقة ومتناسقة للحصول على تجربة مشاهدة واقعية.

 

استمتع بسحر السينما مع تقنية النطاق الديناميكي العالي HDR-PRO، والتي تتضمن مُحسِّن التباين المحلي الحصري وتخطيط النغمات. تعمل تلك الميزة المبتكرة على تعزيز ظهور أدق التفاصيل في المشاهد المظلمة والمشرقة، مما يسمح للمشاهدين بالاستمتاع بكل الفروق الدقيقة لدى مشاهدة أفلامهم وألعابهم الرياضية وممارسة ألعابهم المفضلة. استمتع بتجربة الراحة التي يوفرها جهاز العرض بالليزر W5800 4 K فائق الدقة من بينكيو. بفضل التكبير البصري بمعدل 1.6× وإمكانيات تحويل العدسة ثنائية الأبعاد، يوفر هذا الجهاز خيارات وضع مرنة دون التأثير على جودة الصورة. سواء كانت غرفة المسرح المنزلي لديك كبيرة أو صغيرة، يضمن الجهاز جودة صورٍ لا تُضاهى مع سهولة التركيب، مما يجعلها إضافةً مثاليةً لمنطقة الترفيه بمنزلك.

 

استثمر في التكنولوجيا المستقبلية باقتناء جهاز العرض بالليزر W5800 4K فائق الدقة من بينكيو. صُمم الجهاز ليدوم طويلًا، بفضل العمر الافتراضي لليزر الذي يصل إلى 20,000 ساعة، مما يوفر موثوقية طويلة الأمد دون الحاجة لإجراء الكثير من الصيانة. كما يتميز الجهاز بأحد عشر مستوى لضبط توازن اللون الأبيض، مما يسمح بمعايرة دقيقة للألوان لدى عرض درجات الألوان المتوسطة لتحقيق جودة الصورة المثالية، ومن ثم، فإن استثمارك في هذا الجهاز هو بالتأكيد القرار الصحيح. تعمل منافذ جهاز W5800، بما في ذلك منفذ واجهة الاتصال الرقمية متعددة الوسائط المزدوج (HDMI 2.0b)، ومنفذ الشبكة المحلية واليو اس بي ومنفذ تنسيق الواجهة الرقمية سوني/ فيليبس (SPDIF)، ومنفذ القناة الصوتية العائدة المحسنة (eARC)، على تسهيل الاتصال بجميع أجهزة الوسائط المتعددة.

 

ومن جانبه، صرح السيد مانيش باكشي، العضو المنتدب لشركة بينكيو الشرق الأوسط بقوله: “إننا متحمسون للغاية لتقديم جهاز العرض W5800 4K، والذي سيحدث ثورةً جديدة في مجال تكنولوجيا السينما المنزلية. بفضل جودة الصورة التي لا تُضاهى، وخيارات التثبيت المرنة، والموثوقية طويلة الأمد، يوفر جهاز W5800 تجربة مشاهدةٍ غامرةٍ ترتقي بتجربة الترفيه المنزلي إلى آفاق جديدة.”

 

يمثل إطلاق جهاز العرض W5800 4K نقلة جديدة في مسيرة شركة بينكيو، حيث تعكس مدى التزام بينكيو الراسخ بالابتكار والتميز. بفضل ميزاته المتقدمة وتصميمه سهل الاستخدام، يعد جهاز W5800 بتوفير تجربة سينمائية لا مثيل لها، ليحول ليالي مشاهدة الأفلام إلى مغامراتٍ آسرةٍ تظل محفورةً في الذاكرة.

 

لمعرفة المزيد حول جهاز  W5800 من بينكيو، يرجى زيارة الرابط: https://www.benq.com/en-me/projector/cinema/w5800.html