منتجع بانيان تري العُلا يقدم عرض إقامة مميز هذا الصيف

 عين العالم – رشاد اسكندراني

 

 10 يوليو – أعلن بانيان تري العُلا، المنتجع المميز بموقعه وسط المناظر الطبيعية الخلابة لمحافظة العُلا، عن إطلاق عرض إقامة جديد خلال موسم الصيف يتيح لضيوفه فرصة الاستمتاع بملاذ من الفخامة والهدوء مع وجبة فطور يومية لشخصين وأنشطة خارجية وعلاجات سبا فاخرة للحجوزات التي تتم حتى 31 ديسمبر 2024.

ويقع المنتجع المؤلف بالكامل من فلل في إحدى أكثر وجهات العالم تميزاً وتشويقاً، ويقدم مزيجاً من التراث والثقافة وتجارب تناول الطعام الفاخرة في قلب الصحراء الخلابة التي يعود تاريخها إلى عصر الأنباط القديم. ويستمد بانيان تري العُلا الإلهام في تصميمه من طبيعية وادي عشار الرائعة المحيطة به ليتيح أجواء مميزة تزخر بالصفاء والسكينة. ويركز بانيان تري سبا على التناغم بين الطبيعة والإنسان وعلى القدرات العلاجية التي تمنحها الطبيعة، ويقدم مجموعة من العلاجات وتجارب العافية المميزة في الهواء الطلق لتعزيز التواصل مع الأجواء المحيطة. كما يستضيف السبا مجموعة من ورش العمل وجلسات العلاج بإشراف أشهر الخبراء العالميين في قطاع العافية لضمان تجربة مثالية لضيوفه.

 

ويتيح المنتجع للضيوف بدء يومهم بوجبة فطور شهية في مطعم حرّة، حيث يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات المحضرة على يد طهاة موهوبين، وسط المناظر الطبيعية التي تميز محافظة العُلا. وتتناغم الفيلات المصممة على شكل خيمة مذهلة بشكل مثالي مع الطبيعة المحيطة وسط التضاريس الصخرية الساحرة. وتتميز الفلل المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم بأسقف عالية مزينة بزخارف يدوية مستوحاة من الطراز العربي. كما تضم معظم الفيلات حوض سباحة خاص، ويمكن للضيوف الاسترخاء في الفناء الواسع مع إطلالات بانورامية على وادي عشار.

ويستقبل المنتجع ضيوفه بطبق ترحيبي مجاني من الفواكه الموسمية، ويتيح لهم فرصة الاستمتاع برحلة استكشافية مميزة مع تجارب تأمل النجوم بإشراف الخبراء وزيارة قاعة مرايا وجولات ركوب الدراجات. كما يستفيد الضيوف ممن يحجزون إقامتهم حتى 31 أغسطس القادم من حسم بنسبة 30% على قائمة علاجات السبا.

 

للحجز، يُرجى الضغط على الرابط التالي: أفضل الأسعار المتاحة

لمزيدٍ من المعلومات أو الحجز، يُرجى التواصل على البريد الإلكتروني reservations.alula@banyantree.com أو على الرقم 9660145120000+