نقدم لكم مكيف إل جي الجديد المزود بتقنية الريشة المزودة الرائدة والتبريد المسبق المعزز بالذكاء الاصطناعي ووضع الطاقة

 عين العالم – رشاد اسكندراني

 

 10يوليو 2024: أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس، العلامة التجارية الرائدة في التكنولوجيا والإلكترونيات عالمياً، عن إطلاق أحدث المكيفات لديها. ويدمج منتجها المتطور الجديد بكل سهولة بين التقنيات المبتكرة المصممة لتعزيز الراحة وزيادة كفاءة الطاقة وتحسين بيئة المنزل.

 

يمثل المكيف الجديد ND182C0 من “إل جي” قفزة كبيرة في حلول تبريد المنازل، حيث يلبي الاحتياجات والتفضيلات المتطورة لدى العملاء المميزين اليوم، مما يجعله عرضاً لا مثيل له في السوق.

 

 

التبريد الذكي يعني حياة أفضل: الحياة جيدة

 

  • تقنية الريشة المزدوجة Dual Vane: توفر تحكماً محسناً في تدفق الهواء بنسبة 23% مقارنةً بالإصدار السابق وتبريداً موحداً في جميع أنحاء الغرفة، مما يضمن أقصى قدر من الراحة.
  • التبريد المسبق المعزز بالذكاء الاصطناعي AI Pre-cool: يتعلم تفضيلات المستخدم وأنماط الاستخدام ويتفعّل تلقائياً عندما يكون المستخدم قريباً ضمن نطاق 2 كم من المنزل لتوفير راحة فورية من الحرارة الخارجية بطريقة مريحة وفي الوقت المناسب.
  • وضع الطاقة Power Mode: يوفر تبريداً سريعاً وتوفيراً كبيراً للطاقة، مما يجعل هذا االمكيف الخيار الأمثل للراحة الفورية وكفاءة الطاقة على المدى الطويل.

 

وتجسيداً لالتزام العلامة التجارية المستمر بالابتكار في قطاع الأجهزة المنزلية، يُلبي أحدث مكيف من “إل جي” توقعات العملاء ويتجاوزها من حيث الراحة والكفاءة والتقنيات الذكية ذات المعايير العالمية.

 

يتوفر المكيف الجديد الآن للشراء في صالات عرض “إل جي” ولدى الوكلاء المعتمدين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. للمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة موقع “إل جي” الإلكتروني، https://www.lg.com/sa_en/sso/.