شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – لينكون تطلق نوتيلوس 2024 الجديدة كلياً.

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

أطلقت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الرسمي لعلامة لينكون في المنطقة الغربية والجنوبية، الجيل الجديد من سيارة لينكون نوتيلوس الجديدة كليًا في حدث إعلامي مميز، وذلك في أول صالة عرض مستقلة للينكون بطريق المدينة في جدة.

وأعلنت  شركة محمد يوسف ناغي للسيارات بكل فخر عن إطلاق سيارة لينكون نوتيلوس الجديدة كليًا، وهي إضافة مميزة لفئة السيارات الفاخرة ذات الدفع الكلي المستمر،و تجمع هذه السيارة الأنيقة والمتطورة بسلاسة بين التكنولوجيا المتطورة والتصميم الفريد ،مما يوفر تجربة قيادة عصرية لا مثيل لها .

الجيل الجديد من لينكون نوتيلوس الجديدة كلياً  يعزز مكانة العلامة التجارية في سوق السيارات السعودي، حيث تقدم سيارة الدفع الكلي المستمر  الفاخرة.

وتتميز لينكون نوتيلوس الجديدة كليًا  بمجموعة من الميزات التكنولوجية الحديثة، بما في ذلك ، شاشة عدادات عصرية وفاخرة متصلة ، وهي الاكبر في فئتها بمقاس 48 بوصه. حيث تعمل على عرض المعلومات الخاصة بالمركبة بما في ذلك معلومات عن السرعة ، الرحلة، الساعة و الموسيقى وغيرها من الملعومات الاخرى.

و شاشة لمس مركزية مقاس 11.1 بوصة متوافقة مع ابل كار بلاي واندرويد أوتو اللاسلكي، و تشمل الميزات الفريدة الإضافية مبدلات تشبه مفاتيح البيانو ومقبض صوت كريستالي مصنوع يدويًا، بالإضافة إلى معطرهواء أوتوماتيكي بثلاث عطور مميزة لتعزيزالاسترخاء والانتعاش لتقدم تجربة فريدة.

تأخذك لينكون نوتيلوس في رحلة تحاكي الحواس بداخلية مصممة بدقة و جلد فاخر و مساحة واسعة مما يضمن أن كل رحلة هي تجربة مريحة وممتعة.

استمتع بمزيج متناغم من الفخامة والكفاءة مع لينكون نوتيلوس الجديدة كلياً. التي تتوفر بنوعين من المحركات ، محرك توربيني بسعة 2.0 لتر ، ويزود بقوة 250 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات بشكل قياسي.، بينما يشمل الطراز الهجين على محرك توربيني بقوة 310 حصانًا . ويتم توجيه القوة من خلال ناقل حركة متغير باستمرار (CVT).

قم بالقيادة بثقة . حيث تحرص لينكون على مبدأ الأمان في سيارة نوتيلوس الجديدة كليًا ، المجهزة بميزات السلامة المتطورة مثل نظام تثبيت السرعة التفاعلي ، والمساعدة في الحفاظ على المسار، والتحذير من الاصطدام.
توفر نوتيلوس الجديدة كليًا أناقة ساحرة حيث تأسر الناظرين بتصميمها المذهل الذي يجمع بين الأناقة العصرية والجماليات الكلاسيكية. من شبكها المميز إلى التفاصيل المصنوعة بدقة، تعتبر هذه السيارة شهادة حقيقية على التزام لينكون بالتميز في التصميم.

ولتسليط الضوء على هذه المناسبة، ذكر المدير العام لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات فورد لينكون السيد أحمد قهوجي،: “تمثل سيارة نوتيلوس الجديدة كلياً حقبة جديدة من القيادة الفاخرة، حيث تتلاقى التكنولوجيا والأداء والتصميم لخلق تجربة لا مثيل لها لعملائنا. ونحن فخورون بتقديم هذه السيارة الاستثنائية إلى السوق، لتضع معايير جديدة في عالم سيارات الفاخرة.”

إن سيارة لينكون نوتيلوس الجديدة كلياً متاحة الآن تجربة القيادة لدى شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وكيل لينكون في المنطقة الغربية والجنوبية .
لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة : https://ar.lincoln.mynaghi.com/

أو اتصل بالرقم :

800 124 0219.

نبذة عن شركة محمد يوسف ناغي للسيارات: إحدى الشركات المشهورة على نطاق واسع في قطاع السيارات في المملكة، تدير شركة محمد يوسف ناغي للسيارات صالات عرض و ورش صيانة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية لتقديم خدمات استثنائية لعملائها.