مناهل العالمية تقدم تجربة قيادة فريدة لعملائها في المملكة العربية السعودية

عين العالم – رشاد اسكندراني

أعلنت شركة مناهل العالمية، أحد الوكلاء المعتمدين لسيارات نيسان في المملكة العربية السعودية، وإحدى شركات مجموعة محمد يوسف ناغي للسيارات، عن قيامها بعمل تجارب قيادة لطرازات نيسان صني الجديدة 2024، وذلك بالتعاون مع موزعيها المعتمدين في كل من الرياض، جدة، المنطقة الشرقية، بريدة وخميس مشيط، هذا وقامت الشركة بدعوة العملاء للاستمتاع بتجارب قيادة حصرية لسيارة نيسان صني الجديدة 2024، في معارض الموزعين المعتمدين لشركة مناهل العالمية للتعريف بالسيارة والإطلاع على أفضل مقوماتها.
وتهدف شركة مناهل العالمية إلى تعزيز علاقتها بعلامة نيسان في الممكة العربية السعودية وذلك من خلال شبكة تضم أكثر من 100 موزع معتمد في جميع أنحاء المملكة و تركز على تلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات والهيئات الحكومية.
وبهذه المناسبة، تحدث بندر بن عثمان مدير عام التسويق لشركة مناهل العالمية قائلاً:” نسعى من خلال تنظيم هذه التجارب الى إتاحة الفرصة لعملائنا الحاليين والمحتملين لتجربة قيادة سيارات نيسان والتعرف بأنفسهم على روعة وقوة طرازاتها المميزة، من خلال تقديم تجربة قيادة نيسان صني الجديدة 2024 لعملائنا، فإننا نسعى لتجاوز توقعاتهم فيما يتعلق بسيارات السيدان المدمجة، حيث تضع نيسان صني معايير جديدة مع مجموعة تقنيات السلامة الأكثر شمولاً في فئتها جنباً إلى جنب مع القيادة السلسة والممتعة.”
هذا وقامت شركة نيسان مؤخراً بالكشف عن طراز نيسان صني الجديدة 2024 وذلك خلال مجموعة من التحديثات والترقيات الجمالية والتقنية، حيث أعيد تصميم الواجهة الأمامية مع نسخة محدثة من شبكة V-motion بملامحها المميزة، التي تضفي عليها المزيد من السمات الجمالية، إضافة إلى العجلات المصنوعة من صفيحة معدنية بقياس 17 بوصة.
وزود طراز نيسان صني الجديدة 2024 بمحرك ذو أربعه اسطوانات 1600 سي سي، وناقل حركة CVT اوتوماتيكي من 5 سرعات، مما يجعلها من أكثر السيارات الصغيرة قوة في فئتها.
وفيما يتعلق بالتكنولوجيا، تتجاوز نيسان صني الجديدة 2024 التوقعات بشاشة لمس مصممة لراحة المستخدم مع أزرار التحكم، إلى جانب نظام التحذير الذكي من الاصطدام الأمامي، وشاشة الرؤية الشاملة الذكية لرؤية الأجسام المتحركة، والتحذير من النقاط العمياء مما يضمن راحة وأمان السائق.
وتجمع السيارة بين الابتكار والأناقة، حيث تشتمل على العديد من أدوات التحكم التي تضمن الراحة للسائق وبقائه متصلاً، بفضل الكثير من الميزات التقنية المتقدمة، ومنها النظامان “أبل كار بلاي” و “أندرويد أوتو”، وشاشة عرض ذكية لمحيط السيارة. وتوجد مجموعة من أنظمة السلامة لمساعدة السائق طوال الرحلة، بما في ذلك التحذير من النقطة العمياء، كما يستخدم نظام تثبيت السرعة في كافة الفئات.
تعتبر السيارة خيارًا مثاليًا للاستخدام العائلي، وذلك بفضل ميزة طي المقاعد الخلفية بنسبة 40/60، حيث توفر هذه الميزة وفرة في المساحة داخل المقصورة، تمنحك هذه الخاصية إمكانية توسيع المساحة الداخلية لتلائم احتياجاتك، كما تتيح سهولة التعامل مع مساحة الصندوق الخلفي، مما يتيح لك استيعاب جميع الحقائب والمشتريات بكل يسر أثناء التسوق، وليس ذلك فقط، بل تتيح لك السيارة أيضًا الاستمتاع بكل ملحقات الراحة الضرورية خلال رحلات العائلة.