لينكون نوتيلوس الجديدة كلياً الجديدة كلياً للعام 2024 تصل أسواق الشرق الأوسط بمظهر خارجي مميز وتصميم داخلي استثنائي وميزات رقمية متطورة

 

  • نوتيلوس الجديدة كلياً متعددة الاستخدامات تقدّم ميزات جديدة وتجارب رقمية لفئة السيارات متعددة الاستخدامات الفاخرة ومتوسطة الحجم
  • التصميم الداخلي المبتكر يوفر تجربة رقمية جديدة ومميزة
  • نوتيلوس الجديدة كلياً تتوفر بمحرك احتراق داخلي لسلسلة Reserve ومحرك آخر هجين توربيني سعة 2.0 لتر للسلسلة الرئاسية

 

عين العالم – رشاد اسكندراني

31 يناير 2024: وصلت إلى الشرق الأوسط أحدث السيارات متعددة الاستخدامات من لينكون، وهي نوتيلوس 2024 الجديدة كلياً ذات التصميم الجديد والمحرك الهجين التوربيني، إضافة إلى التكنولوجيا المتطورة والميزات الرقمية الفريدة داخل المقصورة.

وترتقي لينكون بمفهوم “عمق الرفاهية” من خلال الجيل التالي من السيارات متعددة الاستخدامات الفاخرة ومتوسطة الحجم. ويبرز التصميم الخارجي المميز والرائع فخامة نوتيلوس الجديدة كلياً بينما يعزّز التصميم الداخلي الحديث  المساحات ويمنح السائق والركاب إحساساً بالهدوء بمساعدة الميزات الرقمية الجديدة، كما يوفر لوحة عدادات أفقية مدمجة في شاشة عرض مقاس 48 بوصة وهي الأكبر في فئتها وتقدم خيارات جديدة من التخصيص.

قال بيدرو سيمويس، مدير التسويق لدى فورد ولينكون الشرق الأوسط: “يمكن معرفة نوتيلوس الجديدة كلياً على الفور بفضل تصميمها الرائع وحرفيتها الفريدة. وبينما نتطلع إلى المستقبل، تعيد نوتيلوس الجديدة كلياً تصور مفهوم المقصورة وما يعنيه الملاذ الآمن للسائقين والركاب، كما أن الطراز الجديد سيرتقي بأسطول سيارتنا الفاخرة ويزوّد عملاءنا في المنطقة بمركبة متعددة الاستخدامات جديدة وجذابة مع تجارب وميزات رقمية تجعل القيادة ممتعة ومريحة”.

 

الفخامة التكنولوجية

تم تصميم وهندسة نوتيلوس الجديدة كلياً  لتلائم عملاء لينكون الأصغر سناً في الشرق الأوسط، حيث تقدم خيارات متعددة في الأداء والتصميم والتقنيات المستخدمة لتلبية احتياجاتهم وتلائم نمط حياتهم، الأمر الذي أدى إلى تطوير الوظائف الرقمية في نوتيلوس الجديدة كلياً لتكون أكثر ديناميكية وسلاسة.

وتشمل المقصورة الداخلية لنوتيلوس الجديدة كلياً إضاءة محيطة جديدة إلى جانب قطع من الكريستال في جميع أنحاء المقصورة لتجسد جوهر أشعة الشمس المنعكسة على الماء.

وعند بدء تشغيل نوتيلوس الجديدة كلياً، تظهر العلامة التجارية في وسط الشاشة الجديدة وتتدفق إلى ألواح الأبواب الأمامية والخلفية. وتسمح عجلة القيادة المسطحة من الأعلى رؤية شاشة العدادات بوضوح، مما يعطي شعوراً بالحرية.

ولينكون نوتيلوس الجديدة كلياً الرياضية متعدّدة الاستعمالات الجديدة تعطي مفهوماً جديداً لعمق الرفاهية، فهي مصمّمة لإلهام العملاء بأحدث ابتكارات العالم الرقمي، وذلك من خلال الميزات التي تشكّل تجربة جديدة كلياً.

من خلال تقديم تجربة رقمية جديدة داخل السيارة، تتيح نوتيلوس الجديدة كلياً للعملاء إنشاء ملاذهم الخاص – بدءًا من شاشة اللمس المركزية امتداداً الى الشاشة الرئيسية. وتغطي الشاشة الجديدة لوحة القيادة بأكملها ويمكن تخصيصها لتلبية احتياجات السائق ومساعدته في إبقاء انتباهه على الطريق.

وتقدم نوتيلوس الجديدة كلياً مجموعة متنوعة من العطور الرقمية داخل المركبة حيث يحتوي مسند الذراع الأوسط على ثلاثة أنابيب عطرية يسمى الأول “Mystic Forest”، وهو مزيج من روائح خشبية غنية من الباتشولي، والعطر الثاني ” Ozonic Azure”، وهو مزيج من الباتشولي العطري وزهر البنفسج ، بينما يتكون العطر الثالث ” Violet Cashmere” من خليط الأزهار البيضاء النضرة والمنعشة. ويمكن الاختيار بين ثلاث درجات عطرية من خلال الخيارات الموجودة في الشاشة المركزية.

وتوفر تجربة لينكون الرقمية الجديدة داخل نوتيلوس الجديدة كلياً المزيد من المزايا الأخرى، مما يجعل نظام الملاحة وتشغيل الموسيقى اكثر سلاسة. وسيتمكن العملاء أيضاً من استخدام ميزات “Android Auto”و Apple “CarPlay”من خلال الاتصال اللاسلكي.

 

كما توفر نوتيلوس الجديدة كلياً نظام مساعدة السائق المتقدم ” Advanced Driver Assistance System” القياسية أثناء القيادة، مما يمنح السائقين مزيداً من الراحة والثقة عند القيادة أو في الرحلات الطويلة. تشمل إمكانيات نظام مساعدة السائق المتقدم الرئيسية نظام Active Park Assist 2.0 ونظام تثبيت السرعة التكيفي مع مساعدة التمركز في المسار ونظام التوقف والانطلاق وكاميرا بزاوية 360 درجة و نظام دعم الفرملة عند الرجوع إلى الخلف.

وتتميز لينكون نوتيلوس الجديدة كلياً بتصميم خارجي ديناميكي جديد ومصابيح LED أمامية جديدة كلياً مع مصابيحH2 Pixel بالإضافة إلى مصابيح LED خلفية ومتحركة. تعمل عناصر الإضاءة المميزة والجديدة بما فيها نجمة لينكون المضاءة وشريط الإضاءة الأمامي على تجسيد الرؤية المستقبلية للينكون.

تتمتع نوتيلوس الجديدة كلياً بتصميم خارجي جريء ومتميز، حيث تتدفق ميزات الإضاءة الفريدة من نجمة لينكون المضاءة إلى شريط الإضاءة الأمامي. كما تتميز بشبك أمامي جديد تم تصنيعه يدوياً بعناية للاهتمام بأدق التفاصيل

نظرة على مستقبل السفر الفاخر

تتيح نوتيلوس الجديدة كلياً اختيار اثنين من أنواع القوّة المحركة لهذه المركبة متعددة الاستخدامات. الأول هو محرك توربيني سعة 2.0 لتر إضافة إلى قوّة محركة هجينة. ويقترن المحرك القياسي رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 250 حصاناً وعزم دوران 373 نيوتن متر بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. ويتمتع المحرك الجديد سعة 2.0 لتر المزود بنظام الدفع الرباعي القياسي بمزايا الوزن الخفيف التي ستؤدي إلى الاقتصاد في استهلاك الوقود مقارنة بطراز العام السابق.

ومع تزايد الطلب على المحركات الهجينة، ستوفر نوتيلوس الجديدة كلياً محركاً هجيناً توربينياً بسعة 2.0 لتر (FHEV) حصرياً في الطراز الرئاسي ويهدف إلى تحقيق قوة حصانية تبلغ 310 أحصنة. ويجري ربط المحرك الهجين الجديد المزود بشاحن توربيني سعة 2.0 لتر بناقل حركة أوتوماتيكي بتقنية التوقيت المتغير وبمحرك كهربائي بقوة 100 كيلو وات.

وقد تم تجهيز نوتيلوس الجديدة كلياً بنظام تعليق متكيف ومجموعة من أجهزة الاستشعار التي تراقب باستمرار حركة المركبة وجسم السائق واتجاه عجلة القيادة والتسارع والمكابح. إضافة إلى ذلك، تتميز نوتيلوس الجديدة كلياً بخمسة أوضاع قيادة وهي العادية والاقتصادية والرياضية والطرقات الزلقة والعميقة، حيث تعمل أوضاع القيادة بشكل متكامل حتى يتمكن السائق من اختيار الوضع دون عناء.

حرفية فاخرة لرحلات مخصصة

ابتكر مصممو نوتيلوس الجديدة كلياً تصميماً داخلياً مبتكراً وحيوياً يزيد من المساحة للركاب لتوفير المزيد من الخيارات الفاخرة لمالكي نوتيلوس.

وتتوفر نوتيلوس الجديدة كلياً 2024 الجديدة كلياً بأربع ألوان مميزة للهيكل الخارجي، وهي الأحمر القاني”Red Carpet” والأحمر الماسي “Diamond Red”وكروما كافيار”Chroma Caviar” والأزرق بانثر”Blue Panther”، بالإضافة إلى ثلاثة أنماط ألوانٍ داخلية جديدة:

  • لون بلاك أونيكس “Black Onyx” و ميديوم لايت سبايس جراي“Medium Light Space Gray” ، وهو مظهر جديد يعزز الشعور بالرحابة.
  • سموكد ترفل” Smoked Truffle”، وهو مظهر محايد ذو لونين، يعطي الشعور بالراحة والهدوء.
  • تثير ألوان بلاك أونيكس “Black Onyx” وألورا بلو” Allura Blue”، الاهتمام من خلال التفاعل الراقي بينها، ما يعبر عن فخامة لينكون.

وتتضمن حزمة “Jet Appearance” طلاءً ثنائي اللون وعجلات 22 بوصة متوفرة باللون الأسود اللامع وبعض اللمسات الخارجية ذات اللون الأسود المؤكسد، حيث توفر مظهراً أكثر أناقة وانسيابية.

كما يتميز التصميم الداخلي الحصري “بلاك أونيكس سبورت” بزخرفة من الألومنيوم مزينة بخياطة النحاس المغبّر، ولتحقيق أقصى درجات الفخامة في لينكون، ستقدم نوتيلوس الجديدة كلياً شعار لينكون الرئاسي الجديد والحصري “الخشب الأحمر” إضافة إلى مظهر الشاليه الشهير. يحاكي الخشب الأحمر دفء وجمال غابة الخشب الأحمر بزخرفة مستوحاة من الأشجار.

ومن التصميم الفريد إلى الصوت الغامر، ستقدم نوتيلوس الجديدة كلياً نظام Revel® Ultima الصوتي ثلاثي الأبعاد والحائز على جوائز، والذي يضم 28 مكبراً للصوت يحيط بكل راكب، كما تتوفر 24 وضعية مثالية لمقعد السائق والركاب لضمان راحة الركاب ولتخلق نوتيلوس الجديدة كلياً تجربة آسرة تشبه الحفلات الموسيقية على الطريق.

وسوف تصل لينكون نوتيلوس الجديدة كلياً العالمية إلى صالات العرض في جميع أنحاء الشرق الأوسط في أوائل العام 2024. قم بزيارة أقرب موزع لينكون لحجز موعد تجربة القيادة وابدأ رحلة مليئة بالإثارة والفخامة.