من قلب الدرعية التاريخية شركة المجدوعي بيجو وسيتروين تُعلن عن مشاركتها الفعَّالة في فورمولا إي 2024 وإطلاق سياراتها الكهربائية.

عين العالم – رشاد اسكندراني

30 يناير 2024. أعلنت شركة المجدوعي للسيارات، الوكيل الحصري لعلامتي بيجو وسيتروين في المملكة، عن مشاركتها في فعالية “فورمولا إي” – للسيارات الكهربائية – التي أُقيمت في حلبة الدرعية في مدينة الرياض خلال الفترة من 26 إلى 27 يناير 2024. وتُعد بُطولة سباق “فورمولا إي” بطولة دولية مُعتمدة من قِبل الاتحاد الدولي للسيارات، فهي سلسلة عالمية لسباقات الشوارع للسيارات الكهربائية. وبفضل جهود المملكة الرشيدة متمثلة في وزارة الرياضة استضافت الدرعية سباق “فورمولا إي” للمرة السادسة، آخرها نسخة 2023 التي جرت في يناير الماضي بمشاركة 22 متسابق من 11 فريق عالمي.
تضمنت مشاركة شركة المجدوعي بيجو وسيتروين كونها ناقلًا رسميًا لكبار الشخصيات طيلة أيام الفعالية، وكما أعلنت الشركة أيضًا عن إطلاق مجموعة من الفئات المتنوعة من طرازاتها الكهربائية وذلك التزامًا منها بتعزيز الوعي حول النقل المستدام ودعم استخدام التكنولوجيا الصديقة للبيئة في قطاع السيارات، وقد اتاحت مشاركتها في “الفورمولا إي” فرصة استثنائية للزوار لاستكشاف أحدث طرازات بيجو الكهربائية التي استعرضتها في جناح خاص خلال هذه الفعالية العالمية وبحضور أكثر من 50 ألف زائر، ومنها بيجو E-208 سيارة الهاتشباك المُدمجة، وسيارة الـSUV E-2008 ، وكذلك E-PARTNER الفان الكهربائي المتعدد الاستخدامات.
وقد شهد جناح بيجو وسيتروين توافد أعداد كبيرة من الزوار الذين كانو مهتمين بالتعرف على الطرازات الكهربائية فتُعتَبر بيجو من الشركات الأوروبية الرائدة التي تُقدم مجموعة واسعة من السيارات الكهربائية بطرازات متنوعة، بدون التنازل عن التصاميم العصرية والابتكار في التقنيات، والتي وبكل اعتزاز تُلبي توقعات مُحبيها الذين يتطلعون إلى تجربة قيادة تتميز بالمتانة والراحة وتتواكب مع المستقبل.
وفي هذا الإطار صَرح الأستاذ عبدالله دنبر – مدير عام التسويق لشركة المجدوعي بيجو وسيتروين- قائلًا: “نفخر بتقديم مجموعة واسعة من السيارات الأوروبية والكهربائية في المملكة بالشراكة مع مجموعة ستلانتس الشركة الأم لبيجو وسيتروين، واثقين بأن مشاركتنا في فورمولا إي فرصة لإثبات ريادتنا في تقديم التكنولوجيا البيئية والابتكار في عالم السيارات، هذا بالإضافة إلى سعينا الدائم للبقاء على مقربة من عملائنا والتفاعل معهم بتواجدنا في أبرز الفعاليات التي تُهمهم على مدار العام، لنستجيب بشكل فعَّال لمقترحاتهم، ونُلبي كافة توقعاتهم.”.