بروكتر آند قامبل تستضيف وزير الاستثمار السعودي وتؤكد التزامها بتوفير أحدث الابتكارات للمستهلكين في المملكة

 

بدأت مسيرة بروكتر آند قامبل مع المملكة العربية السعودية منذ العام 1960، وقامت بتوطين صناعة العديد من العلامات التجارية في مصانعها المتطورة بالمملكة، بالإضافة إلى توفير أكثر من 1500 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، مع التركيز بالدرجة الأولى على تطوير الكفاءات المحلية وتعزيز مجالات النمو

 

عين العالم – رشاد اسكندراني

26 فبراير 2024م: استضافت شركة إسماعيل أبو داود وبروكتر آند قامبل مؤخراً، معالي المهندس خالد الفالح وزير الاستثمار السعودي في مصنعها في الدمام.

وقام معاليه بجولة في مصنع الشركة في الدمام، اطّلع خلالها على قدرات التصنيع الحديثة والمنتجات ذات الجودة المتميّزة التي تتضمن جملة من العلامات التجارية الرائدة مثل تايد، وآريل، وفيري، وهيد آند شولدرز، وبانتين. وتكتسب هذه الزيارة أهمية استثنائية، نظراً لدورها في تسليط الضوء على التزام بروكتر آند قامبل بتوفير أحدث الابتكارات للمستهلكين في المملكة مع الارتقاء بمستويات القيمة إلى آفاق جديدة.

وقال عمر الشناوي، الرئيس التنفيذي لبروكتر آند قامبل في منطقة الشرق الأوسط وباكستان والأسواق العالمية الريادية: “تفخر بروكتر آند قامبل بمساهماتها واستثماراتها طويلة الأمد في المملكة العربية السعودية والتي تعود إلى العام 1960. ويعمل في مواقعنا التي تتضمن مصنعين وثلاثة مكاتب على مستوى المملكة، أكثر من 1500 موظف بشكل مباشر وغير مباشر معظمهم من السعوديين. ويسعدنا الالتزام بتطوير المواهب المحلية على نحو مستمر وتوفير المزيد من فرص النمو”.

تواصل بروكتر آند قامبل تعزيز حضورها وريادتها في السعودية على نحو مستمر لتلبية احتياجات المستهلكين على مستوى المملكة والمنطقة. وتعد مصانع الشركة في السعودية بمثابة مراكز توريد إقليمية تصدر منتجاتها إلى الأسواق الخارجية في أكثر من 15 دولة عبر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتجدر الإشارة، إلى أن العديد من موردي بروكتر آند قامبل في المملكة يصدرون المواد الخام إلى مصانع الشركة التي تنتشر في عدد من دول المنطقة.

واستعرضت الشركة مسيرتها طويلة الأمد بحضور معالي الوزير مع التركيز على الإنجازات المتميّزة التي تم تحقيقها في مجال التوطين، كما جرى مناقشة فرص زيادة المحتوى المحلي لمستويات في مختلف سلاسل القيمة.