المؤتمر العالمي للاتصالات الجوّالة MWC 2024 يعزز مكانة هواوي كعلامة تجارية عالمية راقية في عالم الموضة

عين العالم – رشاد اسكندراني 

 

26 فبراير 2024م: شهد المؤتمر العالمي للاتصالات الجوّالة MWC 2024، الذي عُقد في 26 فبراير في برشلونة بإسبانيا، مشاركة شركة هواوي لمجموعة من المنتجات الرائدة المتطورة والمواكبة للموضة والتي جذبت اهتمامًا كبيرًا، ولا سيما هاتف HUAWEI Mate 60 RS ULTIMATE DESIGN، وHUAWEI FreeClip، وHUAWEI WATCH GT 4. عكست مساحة عرض هواوي تركيزها على تجربة المستخدم من خلال المناطق القائمة على السيناريوهات: ULTIMATE DESIGN، وFashion Forward، وXMAGE، وCreation of Beauty، وFitness. وأظهرت هذه المناطق دمج هواوي للتكنولوجيا المتطورة في الحياة اليومية. ومع استمرارها بالاستثمار في الابتكار التكنولوجي، تلتزم هواوي بتحقيق المزيد من الإنجازات وبناء أنماط حياة غنية وشخصية للمستهلكين حول العالم.

 

وقال كيفن هو، مدير العمليات في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: “ستواصل هواوي تعزيز مكانتها كعلامة تجارية عالمية راقية ورائدة في الموضة ومعتمدة على التكنولوجيا. وفي عام 2024، سنواصل زيادة البحث والتطوير. “الاستثمارات في الأجهزة الذكية واللياقة البدنية والصحة والإبداع الرقمي. ستجعل هذه الجهود المنتجات والخدمات المبتكرة في متناول المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وستخلق أنماط حياة متطورة ورائدة ومخصصة للمستهلكين.”

 

يعزز النمو الحثيث لأعمال مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين مكانتها في السوق الراقية

على مدار العام الماضي، شهدت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين نموًا وطيدًا. لقد تمكنت من تحقيق إنجازات سبّاقة في الأسواق العالمية للأجهزة القابلة للارتداء والصوت والأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسوب والهواتف، من خلال إطلاق مجموعة مثيرة للاهتمام من المنتجات. وعقدت هواوي فعاليات إطلاق منتجات رائدة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية وآسيا والمحيط الهادئ، مما يدل على التزام الشركة بتعزيز حضورها العالمي كعلامة تجارية متميّزة.

 

عززت إصدارات الهواتف الذكية البارزة لعام 2023، مثل سلسلة هواتف HUAWEI Mate 60، وHUAWEI Mate X5، من براعة هواوي التقنية. قدمت هواوي أيضًا ULTIMATE DESIGN، وهي علامة تجارية جديدة فائقة الجودة تقدم جماليات مميّزة وحرفية وتكنولوجيا متطورة. وفقًا لشركة Counterpoint Research، اكتسبت هواوي حصة سوقية بنسبة 5% في سوق الهواتف الذكية المتطورة عالميًا في عام 2023، لتحتل المرتبة الثالثة بين جميع العلامات التجارية. وفي الأسبوعين الأولين من عام 2024، احتلت هواوي المرتبة الأولى في السوق الصينية من حيث حجم مبيعات الهواتف الذكية.

 

وبعيدًا عن الهواتف الذكية، عززت هواوي ريادتها في مجال الأجهزة القابلة للارتداء، حيث تجاوزت الشحنات العالمية 150 مليون وحدة بحلول نهاية عام 2023. واحتلت هواوي المركز الأول في سوق الساعات الذكية الصينية لمدة خمس سنوات متتالية. يضم تطبيق HUAWEI Health أكثر من 450 مليون مستخدم. وفي عام 2023، احتفلت هواوي بمرور عقد من الابتكار في مجال الأجهزة اللوحية مع إنجاز هام يتمثل في شحن أكثر من 100 مليون جهاز لوحي.

 

خلق نموذج جمالي جديد بتصاميم فخمة

وكان التزام هواوي بالابتكار في التصميم واضحاً في منطقة العرض “Fashion Forward”. وكانت قد كشفت هواوي في عام 2023، عن حملتها “Fashion Forward”، بهدف خلق أنماط حياة عصرية وصحية للمستهلكين. ويأتي استثمار هواوي الكبير في البحث والتطوير ليعزز قدرتها على صياغة نماذج تصميم جديدة لكل منتج واتجاهات الموضة الرائدة في الصناعة.

 

HUAWEI Mate 60 RS ULTIMATE DESIGN HUAWEI HUAWEI

 

أجهزة ذكية قابلة للارتداء تقدم إدارة صحية شاملة ودقيقة ومتطورة

استحوذ معرض اللياقة والصحة من هواوي على الزوار بتركيزه على الأجهزة الذكية القابلة للارتداء، والتي تعد واحدة من أهم القطاعات في الأعمال العالمية لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين. شهد عام 2023 إطلاق العديد من الأجهزة الذكية الرائدة القابلة للارتداء، بما في ذلك ساعة HUAWEI WATCH Ultimate، أول ساعة ذكية يومية تدعم مراسلة BeiDou عبر الأقمار الصناعية ثنائية الاتجاه؛ وساعة HUAWEI WATCH 4، التي قدمت ميزة Health Glance الجديدة كليًا[1]؛ وساعة HUAWEI WATCH GT 4، التي تأتي مع حلقات النشاط الجديدة كليًا وتطبيق Stay Fit؛ وHUAWEI WATCH ULTIMATE DESIGN، أول ساعة ذكية ذهبية على الإطلاق من هواوي.

 

حققت هواوي إنجازات مستمرة في التكنولوجيا والتصميم والإدارة الصحية والتدريبات القائمة على العلوم، ما أكسبها شهرة عالمية بين المستهلكين. وتعد ساعة HUAWEI WATCH GT 4 بمثابة شهادة على هذا النجاح، حيث تم شحن ما يزيد عن 2.5 مليون وحدة عالميًا في غضون ثلاثة أشهر فقط من إطلاقها.

 

أتاحت خبرتنا الممتدة على مدار عقد من الزمن في مجال الأجهزة القابلة للارتداء لشركة Huawei تطوير تقنية مراقبة العلامات الحيوية TruSeen™ الخاصة بها، والتي أصبحت الآن في جيلها الخامس بعد ثماني سنوات من التطوير. ويؤكد هذا، إلى جانب أكثر من 800 طلب براءة اختراع ذكي يمكن ارتداؤه، مكانة هواوي كمبتكر في الصناعة. ويتجلى هذا الالتزام بشكل أكبر من خلال افتتاح مختبرها الصحي الثالث في فنلندا عام 2023 وشبكتها العالمية من مراكز البحث في التطوير والابتكار.

 

في عام 2024، ستعطي هواوي الأولوية لمعالجة ثلاثة تحديات في القطاع: النوم، وضغط الدم، وإدارة الصحة العقلية. الهدف هو توفير حلول أكثر دقة وملاءمة وشمولية لإدارة الصحة للجميع.

 

الإبداع الرقمي الذي يشهد ابتكار الجمال

HUAWEI MatePad Pro 13.2″، أحدث جهاز لوحي رائد من هواوي، وعدد لا يحصى من الأعمال التي أنشأها المبدعون العالميون باستخدام الجهاز اللوحي جذب الاهتمام في المؤتمر العالمي للاتصالات الجوّالة  MWC 2024. تم إطلاقه في عام 2023 كأول جهاز لوحي يدعم تقنية NearLink، وهو أيضًا أنحف جهاز لوحي على الإطلاق مصنوع بأضيق حواف وأعلى نسبة شاشة إلى جسم. وهو يعمل بسلاسة مع قلم هواوي M-Pencil (الجيل الثالث)، وهو أول قلم يدعم 10,000 مستوى استشعار للضغط، مما يوفر تجربة ابتكار رقمية غير مسبوقة. وفي عام 2023، أطلقت هواوي أيضًا نشاط GoPaint العالمي، حيث دعت الفنانين في جميع أنحاء العالم لعرض الأعمال المبتكرة عبر أجهزة هواوي اللوحية.

 

تتعهد هواوي بمواصلة الاستثمار في الإبداع الرقمي طوال عام 2024، مع إعطاء الأولوية للتقنيات مثل PaperMatte Display وتقنية NearLink، لتزويد المستهلكين بتجارب إنشاء رقمية أكثر تعزيزًا. وسيتوسع نشاط GoPaint أيضًا ليشمل المزيد من البلدان والمناطق، مما يجعله قوة عالمية في مجتمع الفن الرقمي.

 

إن إنجازات هواوي في مجال التصوير المحمول مثيرة للإعجاب كعلامتها التجارية XMAGE، التي تشمل الأنظمة البصرية، وتكنولوجيا التصوير، ومعالجة الصور. شهدت جوائز هواوي XMAGE في عام 2023 أكثر من 600,000 مشاركة من نحو 100 دولة ومنطقة، مما ألهم المستخدمين لالتقاط ومشاركة الجمال من حولهم.

 

أظهر عرض هواوي في المؤتمر العالمي للاتصالات الجوّالة MWC 2024 التزام الشركة تجاه السوق العالمية الراقية. سيكون عام 2024 عامًا حاسمًا حيث تكسر Huawei الحدود، مما يجعل الوصول إلى المنتجات والخدمات والتجارب المتطورة والحديثة والمعتمدة على التكنولوجيا أكثر سهولة في جميع أنحاء العالم. ستدفع زيادة الاستثمار في البحث والتطوير الابتكار إلى وضع معايير جديدة للصناعة.

[1] هذه الميزة ليست برمجيات طبية، ولا ينبغي استخدامها لعلاج الحالات الطبية. النتائج مرجعية فقط، ولا ينبغي استخدامها للدراسات الطبية أو التشخيص أو العلاج.