شركة الجميح للسيارات وكيلًا رسميًا للعلامة التجارية INEOS Grenadier في المملكة العربية السعودية

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

3 مايو 2024: أعلنت شركة الجميح للسيارات – أحد أكبر وكلاء السيارات في المملكة العربية السعودية – عن شراكتها مع العلامة التجارية INEOS Automotive ، لتصبح الوكيل الرسمي للعلامة في المملكة والتي تتميز بسيارة الدفع الرباعي ذات التصميم البريطاني والهندسة الألمانية المُتقنة. وقد دَشنت شركة الجميح للسيارات سيارة INEOS Grenadier في حفلٍ تخلله نشاطات عديدة في مخيم نوكس، الرياض، بحضور أفراد إدارة الشركتين وممثليهما، وعدد كبير من الإعلاميين وصُناع محتوى السيارات، حيثُ أُتِيحت لهم فرصة قيادة السيارة في الطرق الوعرة وتجربة قدراتها الاستثنائية في جميع الأنماط.

من المُتوقع أن تغزو سيارة INEOS Grenadier السوق السعودي لكونها خيار مثالي لمحبي سيارات الدفع الرباعي وهواة المغامرات الباحثين عن سيارة بقدرات عالية في الطرق الوعرة، فتأتي بمحرك B58 3.0 لتر ب 6 اسطوانات توربو من بي ام دبليو يولد 285 حصان و450 نيوتن متر من عزم دوران ومع ناقل حركة اوتوماتيكي ZF  8 سرعات. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المميزات الأخرى، بما في ذلك تصميم عصري بمقاعد من الجلد الفاخر، وشاشة تعمل باللمس بحجم 12,3 بوصة مع نظام Apple Carplay وAndroid Auto، وهندسة متقدمة من الشركاء الرائدين مثل  BMWوMagna وZF وRecaro وتأتي بضمان مصنعي 5 سنوات مفتوح الكيلومترات.

وتُؤكد هذه الشراكة على الثقة المتبادلة بين الشركتين والاعتماد على قدرات بعضهما البعض حيثُ اختارت INEOS Automotive شركة الجميح للسيارات بناءً على خبرتها الواسعة وصيتها الذائع كواحدة من أكبر وكلاء السيارات في المملكة. وبالمثل، اختارت الأخيرة التعاون مع INEOS Automotive بسبب التزامها بتصنيع سيارات ذات جودة لا مثيل لها وتتمتع بالمتانة والأداء العالي وتلبي احتياجات المستهلك في المملكة العربية السعودية.

وتعليقًا على هذه الشراكة صَرَح الأستاذ مشاري إبراهيم الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل في شركة الجميح للسيارات، قائلاً: “نتطلع بشدة للتعاون مع INEOS Automotive وتوفير سيارتهم ذات الدفع الرباعي الغير مسبوقة لعملائنا في المملكة، فنحن ملتزمون بتلبية احتياجات السوق المتطورة وتوفير حلول السيارات الرائدة في فئتها. وذلك من خلال التعاون مع المزيد من العلامات التجارية المرموقة، وتوسيع شبكة معارضنا ومراكز الخدمة في جميع أنحاء المملكة، بالإضافة إلى توفير خدمة عملاء تنال رضاهم واستحسانهم. وما هذه الشراكة إلا خير دليل على علاقتنا المستمرة والوطيدة مع الشركات المصنعة مثل INEOS Automotive، والتي تقوم على الثقة والاحترام المتبادلين.”.

كما أضاف السيد توم جونسون، مدير INEOS Automotive في المملكة المتحدة والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأيرلندا، قائلًا: “تشهد INEOS Automotive نموًا مستمرًا في الأسواق العالمية، ونحن حريصون على اختيار أفضل الشركاء الذين يشاركونا قيمنا وشغفنا بسيارات الدفع الرباعي، ويمكنهم تمثيل INEOS Automotive فيما يتعلق بالمبيعات وخدمات العملاء وما بعد البيع بالشكل الأمثل. ولذلك اخترنا الانطلاق مع شريكنا شركة الجميح للسيارات في المملكة ونتطلع إلى شراكة طويلة وناجحة في السوق الذي يوفر فرصة رائعة لعلامتنا التجارية.”.