عروض حصرية من الناغي لسيارات هيونداي 2024

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

5 مايو 2024: تستمر شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي في تقديم أقوى عروضها لشهر مايو 2024، والتي تتضمن مجموعة واسعة من الطرازات الرئيسية مثل توسان، إلنترا، كريتا، أكسنت، فينيو، باليسايد، أزيرا،كونا ،سوناتا و جراند أي 10. تأتي هذه العروض لتشمل تسهيلات مالية مغرية تبدأ بدون دفعة أولى وبدون رسوم إدارية، بالإضافة إلى تقديم ضمان المصنع لمدة 5 سنوات أو 100,000 كم، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات.

تأتي هذه الحملة ضمن سلسلة حملات التسويق المستمرة التي تقدمها الشركة لعملائها لتشجيعهم على تملك سيارات هيونداي بطريقة مناسبة والتمتع بكافة التسهيلات المقدمة لهم، مع برامج الأقساط الشهرية الميسرة التي أطلقتها الشركة.

خلال اشهر الحملة، بدأت شركة الناغي تنفيذ حملة ضخمة تتضمن برامج تمويلية من 1 مايو وتستمر حتى 30 مايو، حيث تشمل الحملة طرازات هيونداي 2024 مع عروض تمويلية تشمل 50% دفعة أولى و50% بعد 3 سنوات على طرازات مثل باليسيد وسانتافيه، وصيانة مجانية لمدة 5 سنوات على طراز باليسيد.

تامر الحكيم، المدير العام التنفيذي لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي، أكد على أهمية التزام الشركة مع عملائها وتقديم ما يتيح لهم التمتع بالعروض والتسهيلات المختلفة، قائلاً: “علينا دائماً ابتكار الحلول المناسبة لمساعدة عملائنا بتملك طرازات هيونداي المناسبة لهم ولميزانيتهم وقد قمنا بطرح حملة الصيف الترويجية للمساهمة في تقديم التسهيلات اللازمة لعملائنا حتى نضمن لهم راحة البال وقضاء أوقات ممتعة.”